شريط الأخبار
وزارة التربية والتعليم : إعلان نتائج الدورة التكميلية الثلاثاء المقبل ابو طير يكشف سر لأول مرة : تم استمزاجي بموقع وزير اعلام سلب مبلغ مالي تحت التهديد من داخل احد محطات الوقود جنوب عمان شاهد .. فيديو صادم لشخص يطلق النار على الأمن والدرك في الرمثا انسحاب قوات الدرك من محيط دوار الرمثا و المئات يحاولون الوصول إلى مبنى المتصرفية فعاليات تستهجن تصرفات خارجة عن القانون بعد الاتفاق مع ممثلي الحكومة الطراونه يكتب إلى شباب ووجهاء وبحارة الرمثا: المتربصون شرا باﻷردن ينتظرون الفرصة تواصل إطلاق الألعاب النارية باتجاه رجال الأمن والدرك في الرمثا الساكت معلقا على أحداث الرمثا: هذا هو المشهد باختصار (5) اصابات بحالة تسمم غذائي في بلدة ريمون غرب جرش ردا على حرق مركبة درك ..مصدر امني : هيبة الدولة على الجميع ولا مفر من سيادة الدولة محتجون يغلقون طريق الهاشمية - بلعما مطالبين بالإفراج عن موقوفي الحراك متظاهرون يعتدون على آليات لقوات الدرك ويحرقون احداها باستخدام زجاجات حارقة تجدد احتجاجات الرمثا بعد اتفاق الحكومة وممثلي اللواء على وقف كافة اشكال التصعيد النائب خليل عطية: اعتقال هبة اعتداء على الأردن بالفيديو...الاتفاق على انهاء جميع اشكال التصعيد في مدينة الرمثا تجدد الاحتجاجات في الرمثا واستخدام زجاجات حارقة الحكومة: نتفهّم الظروف الصعبة التي عاشتها مدينة الرمثا خلال السنوات الماضية ملحس: كل شلن ضريبة على باكيت الدخان يحقق 45 مليون دينار بالسنة للخزينة اطلاق سراح أردني محتجز من قبل مجهولين في سوريا
عاجل

حظوظ النشامى امام فيتنام في دور الـ 16

الوقائع الإخبارية : يخوض منتخبا الوطني لكرة القدم الأحد القادم مباراة في الدور الثاني من كأس أمم آسيا 2019 المقامة حالياً في الامارات امام نظيره الفيتنامي.
منتخب النشامى الذي يدخل اللقاء كبطل لمجموعته لأول مرة في تاريخ مشاركاته بالحدث القاري برصيد سبع نقاط بعد فوزين على كلا من استراليا وسوريا وتعادل مع فلسطين، فيما يدخل المنتخب الفيتنامي اللقاء كثالث المجموعة الرابعة.
أدوات النشامى امام فيتنام
الشباك النظيفة
النشامى خطف الأضواء في الدور الأول من خلال الأداء البطولي الذي قدمه اللاعبين، حيث سجل لاعبونا 3 اهداف فيما لم تهتز شباكنا في المواجهات الثلاث.
الحوت شفيع
تألق حارس وقائد منتخبنا الوطني عامر شفيع الملقب بـ"حوت آسيا" في الذود عن مرماه أمام حامل اللقب منتخب أستراليا، ليفوز النشامى "1-0"، ثم واصل إبداعه في مباراة سوريا، وحافظ على نظافة شباكه للمباراة الثانية التي حسمها فريقه بنتيجة "2-0"، وأكد شفيع تألقه في المباراة الثالثة أمام فلسطين، محافظا على نظافة شباك مرماه في الدور الأول.
سرعة التعمري وياسين
خطف نجمي منتخبنا الوطني موسى التعمري وياسين البخيت الأضواء في البطولة الأسيوية بعد التألق الكبير مع مع النشامى في الدور الأول، حيث يمتاز اللاعبين بسرعة كبيرة تمكنهم من بناء الهجمات المرتدة وصناعة وتسجيل الأهداف.
منتخب فيتنام
منتخب فيتنام الذي تأهل كأحد أفضل ثوالث المجموعات بعد حصد 3 نقاط من فوزه على اليمن، وخسارتان أمام العراق واليمن، حيث تلقت شباكه 5 أهداف في سجل لاعبوه 4
اليابان 2004
النشامى في حال فوزه على فيتنام في الدور القادم سلاقي الفائز من مباراة اليابان والسعودية، مما يعني احتمالية إعادة لقاء ربع نهائي 2004 بين النشامى الساموراي في حال فوزهم على الاخضر السعودي.
وبدأ النشامى تحضيراته الفنية والبدنية، استعداداً لخوض لقاء فيتنام حيث، اجرى منتخبنا صباح الخميس تدريباً بقيادة فيتال بوركلمانز على ملعب نادي الضباط في دبي، ارتكز على العديد من الجوانب البدنية والفنية، بمشاركة كافة اللاعبين الـ23، بانتظار الاطمئنان بشكل كامل على جاهزية الثنائي يوسف الرواشدة وسالم العجالين، قبيل اللقاء المقبل بالدور الثاني والذي يقام عند الواحدة ظهر الاحد القادم –بتوقيت الاردن- على ستاد آل مكتوم في نادي النصر.
وكان المنتخب انهى دور المجموعات متصدراً للمجموعة الثانية بـ7 نقاط، امام استراليا (6) وفلسطين (2) وسوريا (1)، حيث حقق النشامى الفوز على حامل اللقاء 1-0 وسوريا 2-0 قبل ان يتعادل مع فلسطين 0-0، لينهي الدور الاول بلا هزيمة ودون استقبال اي هدف.
يذكر ان تذاكر مباراة النشامى في دور الـ16، اقتربت من النفاد، في ظل الاقبال الكبير من الجالية الاردنية والعربية في الامارات لدعم ومؤازرة النشامى.. وفي حال تأهل المنتخب لربع النهائي سيخوض اللقاء يوم 24 الجاري على ذات الملعب.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.