شريط الأخبار
بالصور...بتوجيهات ملكية ..إخلاء المواطن " علي العابد " من مستشفى تبوك إلى مدينة الحسين الطبية اتهامات بـ(تهريب ممنهج) بالمناطق الحرة .. والحلايقة : حالات فردية ويجري ضبطها وفاة عشريني تفحما بحريق منزل بجبل بني حميدة في محافظة مادبا الجراح يتسأل : هل اخرج الطويسي " جامعة العلوم والتكنولوجيا" من الخارطة الوطنية وأعاد تقسيم الجغرافية؟! عمان .. مصنف خطير يطلق النار عشوائيا خلال مطاردة أمنية شاهد بالاسماء .. مدعوون للمقابلات الشخصية وملء الشواغر وزير الصحة: عدد المصابين بـ 'H١N١' متغير وقد يكون هناك وفيات التمييز تصادق على قرار اعدام خادمة قتلت طاعنين في اربد بالاسماء ...تنقلات في وزارة التنمية الاجتماعية ولي العهد: تحية لكل من قدم التضحيات على ابواب قلعة الكرك والد الطفل عبيدة : لن اقبل أموال الدنيا كلها مقابل قطرة واحدة من دم ابني السر الغامض !! لماذا لا يتم حظر التطبيقات الذكية " أوبر وكريم" حتى يتم الترخيص النهائي ؟؟ الملك عبر تويتر: سلام على أرواح شهدائنا والتحية لمن بذل وضحى كمين محكم للأمن يسفر عن القبض على مطلوب خطير ومسلح غرب اربد مدير مستشفى الزرقاء يكشف حقيقة وفاة شخص بانفلونزا الخنازير ضبط شحنة قطع غيار سيارات ملوثة اشعاعيا في العقبة يديعوت: ماذا فهم نتنياهو من احتجاز الرياض لصبيح المصري؟ بيان ....نقيب المعلمين : أي تشريع من وضع البشر ليس بشيء مُقدس وثابت شاهد بالفيديو.. حادث دهس مفتعل في العاصمة عمان مادبا.. فتاة عشرينية تدعي ان والدها خطفها لخلافات بينهما
عاجل

حفل استقبال للبنك الإسلامي الأردني في مكتبه الجديد الحسا

الوقائع الاخبارية : اقام البنك الاسلامي الاردني حفل استقبال في موقع مكتبه الجديد في لواء الحسا/ محافظة الطفيلة الطريق الصحراوي بجانب المؤسسة الاستهلاكية العسكريةوالذي باشر العمل منذ الثاني والعشرين من شهر اذار من العام الحالي .

واشاد وجهاء واهالي لواء الحسا ومحافظة الطفيلة المشاركين بالحفل بجهود ادارة البنك الاسلامي الاردني وتلبية طلبهم بتوفير الخدمات المصرفية الاسلامية في لواء الحسا معتزين بدور البنك في خدمة الاقتصاد الوطني ودعم المجتمع المحلي .

ورحب الاستاذ موسى شحادة الرئيس التنفيذي المدير العام للبنك الاسلامي الاردنيراعي الحفل بالحضور مبيناً ان وصول البنك الى مائة فرع ومكتب له منتشرة في جميع انحاء المملكة الاردنية الهاشمية هو تأكيد لنجاح تجربة مصرفنا في الصيرفة الاسلامية وقدرتها على الانتشاروالتوسع وقد جاءافتتاح مكتب لمصرفنافي لواء الحسا تنفيذاً لخطة الانتشار والتوسع الجغرافي من خلالسعي البنك الدائم للتواجد القريب من المواطنين التواقين للخدمات المصرفية الاسلاميةضمن مناطقهم ومنها منطقة لواء الحسا والقرى المجاورة وتشمل ( جرف الدراويش ، الابيض ، فريفرة، الحامدية والسلطاني) الى جانب فرعه في محافظة الطفيلة ومكتبه في منطقة لواء بصيرا وذلك تأكيداً لما تحظى به محافظة الطفيلة والالوية التابعة لها من أهمية اقتصادية حيث يعد لواء الحسا بوابة المنطقة الجنوبية ويحتضن اهم المصانع والشركات الاستراتيجية مثل مناجم الفوسفات ،البتروكيماويات ..الخ بالإضافة الى العديد من المؤسسات والدوائر الحكومية ومعظم الاقاليم التابعة لمديرات الامن العام وقوات الدرك والدفاع المدني .

ومن الجدير بالذكر ان البنك الاسلامي الاردني افتتح منذ بداية العام الحالي مكتبين جديدين في منطقة شفا بدران / محافظة العاصمة وفي منطقة عين الباشا / محافظة البلقاء وسيستمر بتنفيذ خطته في الانتشار والتوسع الجغرافي بافتتاح المزيد من الفروع والمكاتب خلال العام الحالي .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.