شريط الأخبار
لهذا السبب ... شابة اردنية تعرض كليتها للبيع على "فيس بوك" مخططات إسرائيلية جديدة لاستغلال منابع نهر الأردن وهذا ما تهدف اليه إصابة 7 من ناشئي الوحدات بعد الاعتداء على حافلتهم شاهد بالصور ... ابو السكر ينظف شوارع الزرقاء بنفسه بالصور .. اصابة ٤ أشخاص بحادث تصادم بين مركبين في جرش شاهد بالصور ... مشاجرة عشائرية في إربد وتكسير محال تجارية شاهد بالصور ... مركبة تقتحم مسجد ابو ايوب الانصاري في حي نزال بعمان الامن يحذر السيدات داخل قاعات الافراح .. لهذا السبب ! القبض على عراقي سرق 21 الف دولار وتوجه الى المطار الحسين: مافيا تأمين غير مرخصة تحتال على الاردنيين باسم شركات التأمين.. والاسعار محددة بالصور...تعرض موقع البريد الأردني للاختراق بالفيديو...الحكم بالسجن على اردني قتل ابنته في امريكيا لمخالفتها قواعده بالفيديو...ملخص نشاطات الملك '١٥ – ١٩ تشرين الأول لعام ٢٠١٧' مواطنون يشكون الازمة على نفق الصحافة و "الامانة" تعتبرها ضمن الحدود بالفيديو...شجاعة شاب تنقذ طفلة سحبها درج كهربائي في اربد اتلاف 300 طن بطاطا نتيجة سوء التخزين في السوق المركزي انتقادات بالجملة للوفد الأردني في اجتماعات جنيف لحقوق الإنسان خبير المشتقات النفطية عامر الشوبكي : توقع انخفاض البنزين وتثبيت السولار الأحوال المدنية تدعو إلى الإسراع للحصول على البطاقة الذكية بالصور...العثور على قنبلة قديمة بلواء بني كنانة و الأجهزة الأمنية تطوق المكان
عاجل

حفل استقبال للبنك الإسلامي الأردني في مكتبه الجديد الحسا

الوقائع الاخبارية : اقام البنك الاسلامي الاردني حفل استقبال في موقع مكتبه الجديد في لواء الحسا/ محافظة الطفيلة الطريق الصحراوي بجانب المؤسسة الاستهلاكية العسكريةوالذي باشر العمل منذ الثاني والعشرين من شهر اذار من العام الحالي .

واشاد وجهاء واهالي لواء الحسا ومحافظة الطفيلة المشاركين بالحفل بجهود ادارة البنك الاسلامي الاردني وتلبية طلبهم بتوفير الخدمات المصرفية الاسلامية في لواء الحسا معتزين بدور البنك في خدمة الاقتصاد الوطني ودعم المجتمع المحلي .

ورحب الاستاذ موسى شحادة الرئيس التنفيذي المدير العام للبنك الاسلامي الاردنيراعي الحفل بالحضور مبيناً ان وصول البنك الى مائة فرع ومكتب له منتشرة في جميع انحاء المملكة الاردنية الهاشمية هو تأكيد لنجاح تجربة مصرفنا في الصيرفة الاسلامية وقدرتها على الانتشاروالتوسع وقد جاءافتتاح مكتب لمصرفنافي لواء الحسا تنفيذاً لخطة الانتشار والتوسع الجغرافي من خلالسعي البنك الدائم للتواجد القريب من المواطنين التواقين للخدمات المصرفية الاسلاميةضمن مناطقهم ومنها منطقة لواء الحسا والقرى المجاورة وتشمل ( جرف الدراويش ، الابيض ، فريفرة، الحامدية والسلطاني) الى جانب فرعه في محافظة الطفيلة ومكتبه في منطقة لواء بصيرا وذلك تأكيداً لما تحظى به محافظة الطفيلة والالوية التابعة لها من أهمية اقتصادية حيث يعد لواء الحسا بوابة المنطقة الجنوبية ويحتضن اهم المصانع والشركات الاستراتيجية مثل مناجم الفوسفات ،البتروكيماويات ..الخ بالإضافة الى العديد من المؤسسات والدوائر الحكومية ومعظم الاقاليم التابعة لمديرات الامن العام وقوات الدرك والدفاع المدني .

ومن الجدير بالذكر ان البنك الاسلامي الاردني افتتح منذ بداية العام الحالي مكتبين جديدين في منطقة شفا بدران / محافظة العاصمة وفي منطقة عين الباشا / محافظة البلقاء وسيستمر بتنفيذ خطته في الانتشار والتوسع الجغرافي بافتتاح المزيد من الفروع والمكاتب خلال العام الحالي .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.