شريط الأخبار
تنسيق أردني مصري فلسطيني قبيل وصول مبعوثي ‘‘إحياء السلام‘‘ ترجيح تعيين يوسف الشواربة أمينا للعاصمة عمان لوبي الصيدليات الفردية يتهم مؤسسات رقابية بالتساهل مع صيدليات كبرى اندلاع حريق داخل بلدية طبقة فحل في الاغوار .. والأمن يحقق الاعتداء على الكادر الطبي وتحطيم محتويات بمستشفى جرش مشاجرة مسلحة داخل حديقة عامة بالحي الجنوبي بمدينة اربد شاهد بالصور ... 3 اصابات بحادث سير على طريق المطار عشريني يطلق النار على اربعيني بمنطقة حي العراتفة في الرصيفة الملقي: قراراتنا الاقتصادية ضرورة وطنية.. وأدعو الاردنيين للصبر على الحكومة الملقي: طبيعة العلاقة مع إسرائيل تعتمد على قضية "السفارة" بالفيديو ...فرحة الفوز بالانتخابات ...تناول المناسف البلدية على ظهر السيارات الحكومية اصابة ثلاثة اطفال بضيق تنفس اثر حريق منزلهم بالاغوار الشمالية حريق يأتي على 10 دونمات في عجلون وزير عراقي يدعو لفتح منفذ طريبيل بين العراق والاردن بالتفاصيل ...ولائم ومناسف وصراع نخب ...هل بدأ الماراثون نحو الدوار الرابع لخلافة حكومة الملقي تفاصيل تُكشف لأول مرة...اتفاق أردني لاحق بـ"تيران وصنافير" الملقي: رحيل الحكومة بيد الملك ولا شبهة فساد علينا مقطع مسجل يكشف تفاصيل خطيرة حول تدخل نائب في الانتخابات بزعم تمثيل جهة رسمية بالصور .. رئيس بلدية الكرك يجمع النفايات من الشوارع بنفسه سوريا : معبر نصيب مع الأردن لا يزال مغلقاً ولن يفتح إلا باشرافنا
عاجل
 

حفل استقبال للبنك الإسلامي الأردني في مكتبه الجديد الحسا

الوقائع الاخبارية : اقام البنك الاسلامي الاردني حفل استقبال في موقع مكتبه الجديد في لواء الحسا/ محافظة الطفيلة الطريق الصحراوي بجانب المؤسسة الاستهلاكية العسكريةوالذي باشر العمل منذ الثاني والعشرين من شهر اذار من العام الحالي .

واشاد وجهاء واهالي لواء الحسا ومحافظة الطفيلة المشاركين بالحفل بجهود ادارة البنك الاسلامي الاردني وتلبية طلبهم بتوفير الخدمات المصرفية الاسلامية في لواء الحسا معتزين بدور البنك في خدمة الاقتصاد الوطني ودعم المجتمع المحلي .

ورحب الاستاذ موسى شحادة الرئيس التنفيذي المدير العام للبنك الاسلامي الاردنيراعي الحفل بالحضور مبيناً ان وصول البنك الى مائة فرع ومكتب له منتشرة في جميع انحاء المملكة الاردنية الهاشمية هو تأكيد لنجاح تجربة مصرفنا في الصيرفة الاسلامية وقدرتها على الانتشاروالتوسع وقد جاءافتتاح مكتب لمصرفنافي لواء الحسا تنفيذاً لخطة الانتشار والتوسع الجغرافي من خلالسعي البنك الدائم للتواجد القريب من المواطنين التواقين للخدمات المصرفية الاسلاميةضمن مناطقهم ومنها منطقة لواء الحسا والقرى المجاورة وتشمل ( جرف الدراويش ، الابيض ، فريفرة، الحامدية والسلطاني) الى جانب فرعه في محافظة الطفيلة ومكتبه في منطقة لواء بصيرا وذلك تأكيداً لما تحظى به محافظة الطفيلة والالوية التابعة لها من أهمية اقتصادية حيث يعد لواء الحسا بوابة المنطقة الجنوبية ويحتضن اهم المصانع والشركات الاستراتيجية مثل مناجم الفوسفات ،البتروكيماويات ..الخ بالإضافة الى العديد من المؤسسات والدوائر الحكومية ومعظم الاقاليم التابعة لمديرات الامن العام وقوات الدرك والدفاع المدني .

ومن الجدير بالذكر ان البنك الاسلامي الاردني افتتح منذ بداية العام الحالي مكتبين جديدين في منطقة شفا بدران / محافظة العاصمة وفي منطقة عين الباشا / محافظة البلقاء وسيستمر بتنفيذ خطته في الانتشار والتوسع الجغرافي بافتتاح المزيد من الفروع والمكاتب خلال العام الحالي .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.