شريط الأخبار
شاهد بالفيديو .. إستياء واسع من رجل تعرى في احد شوارع عمان اللوزي: حصر ترخيص حافلات نقل طلاب المدارس بهيئة النقل البري توضيح صادر عن الجامعة الاردنية حول الفعالية الطلابية "مؤتمر نموذج الأمم المتحدة" تنسيق أردني فلسطيني مصري قبيل لقاء عباس بترامب العربية لحقوق الانسان تسأل عن مصير الغذاء الاردني المرفوض من دول خليجية .. وتحذر عبيدات 7 اصابات في حادث تصادم سيارتين على مثلث العارضة اخماد حريق سيارة في منطقة حي ابو القيقب بالسلط وفاة سبعيني اثر تدهور "تراكتور" في لواء بني كنانة بمحافظة اربد بالتفاصيل...خلاف مالي يمنع مايا دياب من الغناء في العقبة طعن شاب في رقبته خلال مشاجرة في مخيم غزة بجرش ضبط طن ونصف من الارز الفاسد في المفرق توقعات بتثبيت أسعار المحروقات الشهر القادم الفيصلي يهزم البقعة ويتقاسم الصدارة مع الجزيرة خمس إصابات إثــر حادث تصادم في السلط هذا ما قاله المواطن الذي اعترض الملقي عما حدث الجمعة ما السر وراء زيارة المُلقي للعقبة تزامناً مع حفلة الفنانة مايا دياب؟! السطو على منزل اردنية في مصر و سرقة محتويات ثمينه بداخله بالصور .. تعليمات خاصة بانتخابات نادي الوحدات لعام ٢٠١٧ وقفة تضامنية للاحزاب القومية واليسارية مع الاسرى الفلسطينيين القضاة: اتصالات مستمرة مع مصر لاستثناء الاردن من فرض رسوم اضافية على الاسماك
عاجل
 

حفل استقبال للبنك الإسلامي الأردني في مكتبه الجديد الحسا

الوقائع الاخبارية : اقام البنك الاسلامي الاردني حفل استقبال في موقع مكتبه الجديد في لواء الحسا/ محافظة الطفيلة الطريق الصحراوي بجانب المؤسسة الاستهلاكية العسكريةوالذي باشر العمل منذ الثاني والعشرين من شهر اذار من العام الحالي .

واشاد وجهاء واهالي لواء الحسا ومحافظة الطفيلة المشاركين بالحفل بجهود ادارة البنك الاسلامي الاردني وتلبية طلبهم بتوفير الخدمات المصرفية الاسلامية في لواء الحسا معتزين بدور البنك في خدمة الاقتصاد الوطني ودعم المجتمع المحلي .

ورحب الاستاذ موسى شحادة الرئيس التنفيذي المدير العام للبنك الاسلامي الاردنيراعي الحفل بالحضور مبيناً ان وصول البنك الى مائة فرع ومكتب له منتشرة في جميع انحاء المملكة الاردنية الهاشمية هو تأكيد لنجاح تجربة مصرفنا في الصيرفة الاسلامية وقدرتها على الانتشاروالتوسع وقد جاءافتتاح مكتب لمصرفنافي لواء الحسا تنفيذاً لخطة الانتشار والتوسع الجغرافي من خلالسعي البنك الدائم للتواجد القريب من المواطنين التواقين للخدمات المصرفية الاسلاميةضمن مناطقهم ومنها منطقة لواء الحسا والقرى المجاورة وتشمل ( جرف الدراويش ، الابيض ، فريفرة، الحامدية والسلطاني) الى جانب فرعه في محافظة الطفيلة ومكتبه في منطقة لواء بصيرا وذلك تأكيداً لما تحظى به محافظة الطفيلة والالوية التابعة لها من أهمية اقتصادية حيث يعد لواء الحسا بوابة المنطقة الجنوبية ويحتضن اهم المصانع والشركات الاستراتيجية مثل مناجم الفوسفات ،البتروكيماويات ..الخ بالإضافة الى العديد من المؤسسات والدوائر الحكومية ومعظم الاقاليم التابعة لمديرات الامن العام وقوات الدرك والدفاع المدني .

ومن الجدير بالذكر ان البنك الاسلامي الاردني افتتح منذ بداية العام الحالي مكتبين جديدين في منطقة شفا بدران / محافظة العاصمة وفي منطقة عين الباشا / محافظة البلقاء وسيستمر بتنفيذ خطته في الانتشار والتوسع الجغرافي بافتتاح المزيد من الفروع والمكاتب خلال العام الحالي .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.