شريط الأخبار
تعويم أسعار الكعك وخبز الحمام .. وارتفاعها نهاية الاسبوع النائب بني مصطفى: لا املك اي بئر مياه .. وسألجأ لوحدة الجرائم الإلكترونية وزير التربية عبر تويتر: مع إنتهاء إمتحانات الثانوية أتمنى للطلبة النجاح والتوفيق الخطوط الكويتية توضح أسباب هبوط طائرة تابعة لها اضطرارياً في الأردن وزير المياه ينفي ضبط أحد النواب بسرقة مياه الطراونة: لم اتلق أي تهديد حول قضية "مصنع الدخان" التربية تبين موعد اعلان نتائج التوجيهي (30) دينار مكافأة لكل مواطن يبلغ عن آليات تطرح الانقاض في مادبا الزوايدة مطالبا بعفو عام عن القضايا البسيطة: الشعب يغلي على ابنائه في السجون عبدالله العكايلة: لقد جنحت قاطرة الحكم.. وهذه شروطنا لمنح حكومة الرزاز الثقة الحواتمة: تعزيز الأجواء الرياضية الامنة وفق أرقى المعايير الدولية اصابة طفلين باقتحام مركبة لسوبر ماركت في عمّان حملة أمنية لضبط مخالفات تضليل المركبات النائب العتايقة: يهبطون على الكرسي بالمنجنيق صبيح المصري وزياد المناصير...وزيادة حصة مجموعة المصري في البنك العربي النائب الزغول: الأردن ابتلي بحكومات التكتيك والتسليك مراد من الدوحة: 1000 للأردنيين في قطر خلال شهرين اثنين...وهذه طرق التقديم بالصور...السعود : سأشارك في سفن كسر الحصار عن غزة ..وتهديد الصهاينة لن يخيفنا الطيطي يتسأل عن اجراءات الحكومة حول حيتان لقمة الوطن وحبة الدواء قموة للرزاز : عليكم فعلا لا قولا خدمة للشعب الأردني وليس خدمة للفاسدين
عاجل

حفل تكريمي لموظفي البنك الإسلامي الأردني الذين اتموا عشر سنوات

الوقائع الإخبارية : واصل البنك الاسلامي الاردني تحت رعاية الأستاذ موسى شحادة المدير العام للبنك اقامة الحفل التكريمي السنوي لموظفيه الذين اتموا عشر سنوات خدمة في البنك بلغ عددهم 125 موظفاً وموظفة من مختلف المستويات الادارية وذلك في قاعة الاجتماعات في مبنى الادارة العامة للبنك.
وبهذه المناسبة قال الاستاذ شحادة ان اقامة هذا الحفل التكريمي السنوي الذي ينتهجه مصرفنا سنوياُ يأتي تأكيداً لاستمرارية تحمل البنك لمسؤولياته الاجتماعية تجاه موظفيه وحرصه الدائم للتواصل معهم وايجاد اية فرصة تساهم في تقديرهم وتعزيز ولائهم وانتمائهم للبنك واستقرارهم الوظيفي ، املاً بأن تكون مثل هذه اللقاءات حافزاً لهم لبذل المزيد من الجهود لتحقيق المزيد من الانجازات ليبقى البنك الاسلامي الاردني متميزاً بمختلف الاصعدة ومنها كوادره البشرية التي هي احد اعمدة نجاح البنك.
وسلم الاستاذ شحادة الموظفين المحتفى بهم هدية تذكارية عبارة عن ساعة موشحة بشعار البنك الاسلامي الاردني.
وقد عبر الموظفون عن شكرهم وامتنانهم لإدارة البنك لاهتمامها بموظفيها ودعمها المستمر لهم مؤكدين اعتزازهم بالعمل ضمن احد اهم المؤسسات المصرفية الاردنية مع تأكيد حرصهم على استمرارية العطاء والانتاجية .

















 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.