شريط الأخبار
بالفيديو...مواطن يشكو القنصلية الأردنية في إسطنبول للحكومة والخارجية ترد النائب المجالي يهاجم الشريدة: لا تكررها ولا تتدخل في مهامي %20 نسبة الاقتراع في انتخابات الموقر حتى 12 ظهرا الكلالدة: الكلفة التقديرية للعملية الانتخابية في الموقر تبلغ نحو 275 الف دينار شاهد بالاسماء .. ترقية وحوافز مالية لعدد من المعلمين المومني : نسبة الإقبال في انتخابات الموقر أفضل من الانتخابات السابقة مجلس بلدي السلط يقرر زيادة موظفي البلدية 30 دينارا تجار الذهب يلغون اعتصامهم .. بعد تفاھمات وتعھدات بحل الأزمة إصابه فتاة برصاصة طائشة في منطقة الكفرين في البلقاء بالصور .. 5.12% نسبة المقترعين في انتخابات الموقر حتى التاسعة صباحا تسجيل أول مخالفة قانونية في انتخابات الموقر .. و"الهيئة المستقلة": سنحيل المتورط للقضاء الرياض تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب "المستقلة للانتخاب": خطة أمنية مشددة لحماية الانتخابات في الموقر الضريبة : صرف دعم الخبز "المرحلة الثانية" بعد موازنة 2019 بالصورة...عاطف الطراونة ينتقد قناة المملكة بعد تحريف تصريحاته.. ويقول إنها لم تعتذر التحفظ على نائب رئيس بلدية مأدبا إثر مشاجرة خلال مؤتمر للسياحة توجه لتأسيس مركز لقسطرة القلب في "البشير" النائب الشرعة يثمن قرار الحكومة بتخفيض اسعار مادة الشعير الطراونة : يجب أن نكافح الفساد الإداري للقضاء على الفساد المالي شاهد بالاسماء ... منح 477 محاسباً قانونياً إجازة مزاولة
عاجل

حفل تكريمي لموظفي البنك الإسلامي الأردني الذين اتموا عشر سنوات

الوقائع الإخبارية : واصل البنك الاسلامي الاردني تحت رعاية الأستاذ موسى شحادة المدير العام للبنك اقامة الحفل التكريمي السنوي لموظفيه الذين اتموا عشر سنوات خدمة في البنك بلغ عددهم 125 موظفاً وموظفة من مختلف المستويات الادارية وذلك في قاعة الاجتماعات في مبنى الادارة العامة للبنك.
وبهذه المناسبة قال الاستاذ شحادة ان اقامة هذا الحفل التكريمي السنوي الذي ينتهجه مصرفنا سنوياُ يأتي تأكيداً لاستمرارية تحمل البنك لمسؤولياته الاجتماعية تجاه موظفيه وحرصه الدائم للتواصل معهم وايجاد اية فرصة تساهم في تقديرهم وتعزيز ولائهم وانتمائهم للبنك واستقرارهم الوظيفي ، املاً بأن تكون مثل هذه اللقاءات حافزاً لهم لبذل المزيد من الجهود لتحقيق المزيد من الانجازات ليبقى البنك الاسلامي الاردني متميزاً بمختلف الاصعدة ومنها كوادره البشرية التي هي احد اعمدة نجاح البنك.
وسلم الاستاذ شحادة الموظفين المحتفى بهم هدية تذكارية عبارة عن ساعة موشحة بشعار البنك الاسلامي الاردني.
وقد عبر الموظفون عن شكرهم وامتنانهم لإدارة البنك لاهتمامها بموظفيها ودعمها المستمر لهم مؤكدين اعتزازهم بالعمل ضمن احد اهم المؤسسات المصرفية الاردنية مع تأكيد حرصهم على استمرارية العطاء والانتاجية .

















 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.