شريط الأخبار
الوحش : قرار الحكومة خطير.. ويؤشر على عجزها عن تحصيل ايرادات الضريبة المتوقعة جيروسالم بوست: سلطات تل أبيب تمنع المعارض الأردني مضر زهران من دخول إسرائيل البطاينة :الحكومة وفّرت 80 فرصة عمل يوميا كتاب رسمي يكشف حقائق جديدة حول الريتز كارلتون خطيب جمعة بالرمثا: أشدت بالمعلمين فاستدعتني "الأوقاف" للتحقيق 3 اصابات باعيرة نارية بمشاجرة في الزرقاء تفاصيل قرار المحكمة الدستورية في الاردن بخصوص صفقة الغاز مع اسرائيل الملكة : ‎ بين أهلي وأخواتي من بلقاوية عمان التربية ترد على النقابة بخصوص استقالات المعلمين الأردن يدين تصريحات نتنياهو حول السيطرة على الخليل مجلس الوزراء يقرّ نظامين لتسهيل إجراءات إزالة الشيوع في العقار شبهة انتحار بوفاة فتاة في عمان الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى ألمانيا الخوالده: دعوة لتعليق الإضراب بالوثائق...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية عطية يطالب الحكومة برد قوي على الاحتلال بسبب اعتقال اردنيين رسميا...د. وائل عربيات رئيسا لجامعة العلوم الإسلامية العالمية الوزني من الريتز كارلتون: معنييون بالتسهيل على المستثمرين اللواء الحمود: استراتيجيتنا الأمنية تضع المصلحة الوطنية فوق كل اعتبار جابر: اعتماد جميع مستشفيات الصحة كوحدة واحدة لغايات التدريب
عاجل

حفل زفاف بناد تابع للجيش المصري ينتهي بحبس العريس و"المعازيم"

الوقائع الاخبارية : انتهى حفل زفاف بإحدى القاعات التابعة للجيش المصري بمدينة الزقازيق (شرقي مصر) نهاية مأساوية، بعد القبض على العريس وعدد من الضيوف على خلفية مشاجرة مع الأمن المسئول عن تأمين قاعة الزفاف.
وفي التفاصيل، فقد ألقت الأجهزة الأمنية بالشرقية يوم الجمعة الماضية، القبض على 5 أشخاص بينهم العريس؛ على خلفية اتهامهم بالتعدي على قوات تأمين داخل نادي "أحمد عرابي" التابع للقوات المسلحة بمدينة الزقازيق.
ويقول رجال الأمن إن مجموعة من الأشخاص قاموا بالتعدي عليهم بالضرب لمحاولتهم دخول حفل زفاف بإحدى قاعات النادي، بعد أن رفضوا الامتثال لتعليمات الأمن بالانتظار دقائق خارج القاعة لحين انتهاء العروسين من التقاط الصور التذكارية، وتعديهم على القوات المسئولة عن التأمين.
وإثر ذلك، ألقت الشرطة العسكرية القبض على العريس وأخيه ووالد العروس و٣ من المدعوين، بينما عادت العروس التي تحول زفافها إلى مأساة إلى بيت أسرتها بـ "بنها".
وتم حبس العريس إلى أن قررت النيابة مساء الاثنين الماضي، الإفراج عن العريس، ومعه ٣ آخرين، في حين قررت ضبط وإحضار ١٥ من المدعوين للقبض عليهم بخلاف شخصين تم حبسهما.
وتقول مصادر مطلعة، إن بعض مؤيدي الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بقرية "البيوم" التابعة لمركز الزقازيق (حيث يقيم العريس) اقترحوا على أسر المطلوبين والمحبوسين تنظيم مسيرة لتأييد الجيش والشرطة العسكرية، حتى يتم تسوية الأزمة.
في الوقت الذي يرفض فيه أهل العروس السماح لها بأن تذهب لبيت عريسها، على خلفية ما جرى.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.