شريط الأخبار
عبيدات رئيساً تنفيذياً لأكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين جلالة الملك عبدالله الثاني يعود الى أرض الوطن وزارة الأوقاف: فك الطلب قضائي عن 1088 غارمة غنيمات : الإشاعة تضرب في قيمنا وتقتل ثوابتنا موظفة في منطقة طارق تعثر على مبلغ مالي وأوراق ثبوتية لأحد المراجعين وفاة خمسيني اثر حادث تصادم عالدوار السابع في عمان سلطة العقبة : مهرجان " الانبطاح" اشاعة وسنقوم بملاحقة مروجيها بالتفاصيل .. البيان الختامي للقمة «المصرية الاردنية العراقية» بالتفاصيل ... حضانة زوجة أردني كانت هدفا لإرهابي نيوزيلندا في عيد الأم .. الأردني "عمر القطاونة" يهدي أمه كليته "بحارة" الرمثا يجددون اعتصامهم لليوم الثاني على التوالي بالوثائق .. المحافظ النصرات : لاصحة لما يتم تداوله حول اقامة مهرجان على شواطىء العقبة أولى جلسات النظر بخلية السلط الإرهابية الإثنين "ضريبة الدخل": لا تعديل على الضريبة المفروضة على الألماس الطراونة يرفع جلسة الملكية ليوم الثلاثاء الحكومة تدعو النواب إلى تأجيل النظر في مذكرة طرح الثقة بالوزير الغرايبة والالتفاف حول الملك وزارة المياه والري : حملة منع الاعتداء على مصادر المياه مستمرة ولن نتهاون الرباط: مشاورات مع عمّان لتسهيل عبور المغربيات إلى الأردن "دون محرم" السعود سيتنازل عن دعوى قضائية بحق 7 أردنيات موظفو الفئة الثالثة في "التربية" يعتصمون الثلاثاء أمام الوزارة
عاجل

"حقك تعرف" تنفي اخفاء"الديوان الملكي" لتقرير حادثة البحر الميت

الوقائع الاخبارية:  نفى مصدر في رئاسة الوزراء، أن يكون الديوان الملكي الهاشمي قد أخفى تقرير كارثة البحر الميت.

وأوضح المصدر، عبر منصة "حقك تعرف" الخميس، أن الديوان الملكي الهاشمي سلم تقرير اللجنة المحايدة للتحقيق بكارثة البحر الميت للحكومة.

وبين عبر المنصة، أن الحكومة بدورها حولت التقرير بالإضافة إلى تقرير اللجنة الحكومية للنيابة العامة، وذلك ليتم الإفادة منهما في التحقيقات.

وقال المصدر، إن الحكومة نشرت عبر جميع وسائل الإعلام مواداً موسعة حول التقرير المحايد المكون من (33) صفحة، كما نشرت أبرز تفاصيل التقرير الحكومي.

يذكر أن إشاعة انتشرت عبر "تويتر" وفق توضيحات المنصة، تفيد بأن الديوان الملكي الهاشمي أخفى تقرير حادثة البحر الميت.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.