حقيقة وفاة كاظم الساهر على يد زوجته .. «دست له السم في الطعام»
شريط الأخبار
انقاذ عائلة داهمت منزلها الأمطار في عجلون هبوط سكري لدى سائق يتسبب ببتر قدم فتاة في منطقة دير غبار الأمن ينقذ شخصين جرفت مركبتهما مياه عبّارة في المفرق إنقاذ 42 شخص حاصرتهم مياه الأمطار بمركباتهم المعايطة: الحكومة بصدد إرسال مشروع قانون للإدارة المحلية لمجلس النواب فيديو يوثق عملية جراحية لمريض في مستشفى الأمير حمزة ... لماذا ؟!! إصابة والدة أسير أردني بحادث سير على الصحراوي الأمن العام: جميع الطرق في المملكة سالكة امانة عمان :جميع طرق العاصمة سالكة ولا توجد اغلاقات الصفدي : 170 دولة تصوت لصالح استمرار عمل أونروا صواعق رعدية في مدينة جرش وانقطاع الكهرباء في بعض احيائها وفاة شخصين وإصابة أربعة آخرين اثر حادث تصادم في المفرق توقف استقبال الزوار لمنطقتي الغمر والباقورة لغاية الاثنين المقبل وفاة طفلة وإصابة شقيقها إثر غرقهما داخل بركة زراعية في البلقاء معنفة رضيعتها بمستشفى الزرقاء ضربتها انتقاما من زوجها وحاولت الانتحار السعود يطالب الرزاز تزويده باسماء ومالكي شركات الخدمات والنظافة في مستشفى البشير الخلايلة: شمول جميع الأئمة بإكرامية الخطابة بداية 2020 البلقاء...وفاة شخص واصابة اخرين دهسا من قبل لصوص سرقوا مزارع زيتون في منطقة الصبيحي توقيف سيدة عقب ضربها لرضيعها وتصويره في الزرقاء سلب صيدلية تحت تهديد " السيف" في حي نزال
عاجل

حقيقة وفاة كاظم الساهر على يد زوجته .. «دست له السم في الطعام»

الوقائع الاخبارية :تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية أنباء عن وفاة النجم العراقي كاظم الساهر عن عمر 62 عاماً.

ونعى نشطاء عبر موقع تويتر قيصر الغناء وقالوا إنه لقي مصرعه بعد تعرضه لحادث أليم دون ذكر أي تفاصيل حول ذلك، قال آخرون إنه زوجته المغربية دست السم في طعامه.

وشكك كثيرون في صحة الأخبار المتداولة حول وفاة الساهر، معتبرين أن هناك من يتقصد إثارة الشائعات والأخبار المفبركة عن النجم.

ولم يصدر أي توضيح رسمي من قبل المكتب الإعلامي للنجم ينفي أو يؤكد تلك الشائعات.

ونشر الساهر عبر صفحته في فيسبوك، مقطعاً من إحدى أغانيه تأكيداً على أن خبر وفاته مجرد شائعة، وكتب: "متمردٌ أيضاً أنا وحبيبتي متمردة متمردان مميزانِ وعاشقانِ بعنفوانِ وحياتنا متجددة”.

ومن الجدير ذكره أن كاظم الساهر سيحيي حفلاً غنائياً في السعودية بمشاركة النجم وليد الشامي بتاريخ 12 ديسمبر ضمن حفلات "موسم الرياض”.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.