شريط الأخبار
المجالي: الاردن قد يلجأ لشراء او مبادلة الباقورة شاهد بالفيديو...أغلى هدية تلقتها الملكة رانيا في الطفيلة بزمن قياسي .. القبض على لصين بعد ساعات من سرقة منزل في اربد توقيف نائب سابقة ساعات على خلفية ذمم مالية مترتبة عليها 999أردنيا و393 سوريا غادروا إلى سوريا عبر جابر الخميس وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك النائب مصلح الطراونة : الباقورة والغمر لنا نقطة أول السطر الفايز يدعو الرزاز لتشكيل هيئة تضم المعارضة لدراسة قضايا الفساد حزب التحالف المدني يدخل على خط الإنذار العدلي لحكومة الرزاز رفع رسوم وضرائب ترخيص الأنشطة المتعلقة بقطاع المشتقات البترولية شاهد بالتفاصيل ... سوريا توضح لمواطنيها شروط زيارة الأردن وقفة احتجاجية قرب «الرابع» للمطالبة بالعفو العام القبض على مشتبه بهم حاولوا خطف أطفال في إربد بالصور...وفاة و (5) إصابات بحادثي سير في جرش والكرك الرزاز: العاصمة الجديدة ليس أكثر من مقترح السفيرة اللبنانية: سأكون موجودة في نقطة الحدود الاردنية إحباط محاولة تسلل وتهريب مخدرات من سوريا بالصور...الطراونة: بعض مطالب موظفي البلديات تستوجب التحقيق بشكل عاجل الرقب : التعامل مع اتفاقية الغاز يجري بتكتم وسرية مريبة المستقلة للانتخاب تعلن جاهزيتها لاجراء الانتخابات البلدية لمنطقة الموقر «اعادة _ 2018»
عاجل

حكومة الرزاز تؤدي اليمين الدستورية اليوم

الوقائع الإخبارية : اكدت مصادر مطلعة ان حكومة الدكتور عمر الرزاز ستؤدي اليمين الدستورية امام جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم الخميس بعد اكتمال تشكيلتها النهائية.

وحسب ذات المصادر لن يتقلص عدد اعضاء الفريق الوزاري وسيكون ضمن حدوده المعهودة في الحكومات السابقة لصعوبة دمج بعض الوزارات لتباعدها واختلافها في الادوار والمهام .

وقالت المصادر ان مشاورات تشكيل الحكومة الجديدة التي فرغ منها الرئيس المكلف أمس كانت طويلة ، وكانت وراء التأخر في اداء اليمين امام جلالة الملك، مشيرة في هذا الصدد الى ان الرزاز أخذ وقته بالمشاورات واختيار اعضاء الفريق بعناية فائقة وبما يخدم المصلحة الوطنية في المرحلة المقبلة ويكون قادراً على ترجمة كتاب التكليف السامي .

ورجحت ذات المصادر عودة نحو ثلث وزراء حكومة الدكتور هاني الملقي المستقيلة ، وجد فيهم الرئيس المكلف ما يصبو اليه من مؤهلات وكفاءات تخدم الحكومة بالقيام بادوارها المنوطة بها، فيما ستكون اغلبية اعضاء الحكومة من الورزاء الجدد.

وذكرت ان عدد السيدات في الحكومة الجديدة سيرتفع عما كان عليه في الحكومات السابقة اذ قد يصل الى 5 سيدات.

ووفق المصادر ذاتها فأن الرئيس الملكف ركز في اختياره لاعضاء الفريق الوزراي لحكومته على الكفاءات والمؤهلات التي تخدم المهام المنوطة بها في المرحلة المقبلة ، خصوصا اعضاء الفريق الاقتصادي .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.