شريط الأخبار
بالفيديو...الملكة رانيا : يا ريت المسؤولين يقتدوا بسيدنا ويتبعوا اسلوبه في الحياة بالفيديو ....وفاة احد مرتبات الدفاع المدني دهسا اثناء وظيفته الرسمية في مادبا سفارة مصر في الاْردن تناشد مواطنيها استخراج تصاريح عمل ووثيقة تأمين ضد الحوادث نقابة المحامين توجه إنذارا عدليا لحكومة الرزاز حول "الباقورة والغمر" الطراونة:لا أخشى المساءلة والعلاقات بين السلطات الثلاث "جيدة" شاهد بالصور .. بدء دخول الفواكه السورية للأردن عبر "نصيب" "الزراعة" تؤكد أهمية وضع خطة مشتركة مع الاتحاد النوعي للدواجن "مفوضية اللاجئين" ترحب بقرار "الداخلية" تمديد حملة تصويب أوضاع السوريين القبض على شخصين أقدما على قتل شخص ثمانيني بالاشتراك في مادبا امس المركزي يعمم على البنوك اعتماد الهويات الالكترونية فقط توقيف ثلاثة اشخاصٍ على خلفية عطاء برج للتلفزيون عام 2015 وفاة بحادث مؤلم لإنقلاب مركبة في مأدبا لافروف : عناصر الخوذ البيض لايزالون في الأردن الطراونة يتواصل مع الرزاز بخصوص مطالب العاملين في البلديات النقباء: فرصة تاريخية للرزاز لاتخاذ قرار وطني حول الباقورة والغمر الطراونة مرحباً بفتح جابر: طالما نظرنا إلى سوريا كعمق عربي أصيل الرزاز يشيد بجهود الأجهزة الأمنية بالتصدي للخارجين على القانون معدل "الضريبة" يستثنى تكنولوجيا المعلومات من الزيادة إرادة ملكية بتعيين " أبو رمان " سفيراً باندونيسيا والمدني بالباكستان والخصاونة في فرنسا بلاغ امني بمحاولة اشخاص خطف " 3 طالبات" في لواء بني كنانة بإربد
عاجل

'حلا شيحة' تخلع الحجاب وتعود للتمثيل بعد الاعتزال

الوقائع الإخبارية : أعلنت الفنانة المصرية المعتزلة حلا شيحة، بعد ابتعادها لسنوات عن المجال الفني أنها تعود للفن مرة أخرى، حسب تصريحات نقلتها عنها بوابة الأهرام المصرية.

وقالت شيحة في تصريحاتها، وفق الجريدة، إنها تشتاق كثيراً للوقوف أمام الكاميرا، والمشاركة في تقديم أعمال تحمل مضامين وأفكاراً تنتصر للإنسانية، وهو الأمر الذي شجَّعها عليه زوجها.

وأضافت أنها تعيش هذه الأيام حالةً إنسانيةً وفنيةً مبهجة لقرب عودتها لتقديم أعمال جديدة، تتمنى أن يكون لها تأثير في الوجدان مثل أعمالها السابقة.

وكانت الفنانة المعتزلة بدأت قبل أسابيع التغيير في شكلها وملابسها، وعادت لشقيقتها هنا شيحة بعد خلافات سابقة بينهما.

فضلاً عن نشر طبيب الأسنان محمد عماد، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، صورة لها من دون نقاب، بصحبة أختها الفنانة هنا شيحة.

الأمر الذي أثار حالةً من التفاعل الكبير حينها، بين رواد على شبكات التواصل الاجتماعي، الذين هاجموا الطبيب، مؤكدين أنه ينشر صورة لها من دون نقاب ليكسب شهرة، وأن الصورة قديمة.

وقالت الفنانة هنا شيحة، إن خبر عودة شقيقتها الفنانة المعتزلة «حلا» إلى الفن صحيح، لكنها لا تملك أي تفاصيل حول الأمر.

وكانت حلا ارتدت النقاب، واختفت عن أي أعمال فنية، وسافرت خارج مصر مع زوجها، بعيداً عن الفن والأضواء.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.