حماس تتوعد الاحتلال بسبب "اقتحامات الأقصى"
شريط الأخبار
مدير الامن العام للوكيل بني هاني : "ما قمت به عمل بطولي" الغذاء والدواء: إحالة غشاشي زيت زيتون إلى المدعي العام عبيدات : النقاط السوداء في "دللات القهوة" تسبب السرطان الأردن يعيد السفير المجالي إلى تل أبيب الامن يوضح حول "صورة مخالفة سير" متداولة تحتوي اخطاء املائية الخوالده: شواهد ودلالات عن "إلغاء مؤسسات" العراق يتكفل بنفقات مواطنيه الراغبين للعودة للوطن من الأردن شاهد بالصور .. حادث سير مروع في عمان يتسبب بوفاة وإصابتين شاب يهدد بالانتحار من أعلى مئذنة المسجد الحميدي في جرش .. والامن يحاول منعه بالصورة .. النائب صداح الحباشنة يفجر مفاجأة في التعيينات بإحدى الوزارات الرزاز والطراونة وفريقان حكومي نيابي يناقشون اليوم الحوافز الاقتصادية القضاة يتعهد للرياطي بتصويب أوضاع المخالفات في جمعية نوح للرفادة سفرات ومكافات وزير الاقتصاد الرقمي مثنى الغرايبة على طاولة الرزاز “نقابة أطباء الأسنان” تدين العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة شاهد بالصور .. إصابة شخص بحادث تدهور "تريلا" في الجفر الوزني : تكليف هيئة الاستثمار بقيادة فريق لدراسة إنشاء صندوق استثماري وطني بالاسماء .. امتحان تنافسي لغايات التعيين في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية الكادر الطبي في مركز الحسين للسرطان يفاجئ الشابة الأردنية بلقيس بني هاني شكوى بحق الوزيرة إسحاقات بجرم اساءة استعمال السلطة مصاب بـ"جريمة جرش الأثرية" يروي تفاصيل جديدة
عاجل

حماس تتوعد الاحتلال بسبب "اقتحامات الأقصى"

الوقائع الاخبارية :حمل القيادي في حركة النائب مشير المصري يوم الجمعة، الاحتلال ‏المسؤولية الكاملة عن استمرار اقتحام المستوطنين باحات المسجد الأقصى.

وقال إن شعبنا "سيدافع عن المسجد الأقصى بكل ما يملك باعتباره جوهر ثوابته الدينية والوطنية وعنوان قضيته العادلة".

وأضاف أن الاحتلال "بات يتشدق بتسجيل أعلى الأرقام للمقتحمين الصهاينة من خلال اقتحام ما يريد عن 1000 مستوطن لباحات الأقصى بالأمس، وما زال مسلسل تدنيس المسجد الأقصى مستمرًا".

وأشار إلى أن "هذا السلوك الصهيوني المشين يشكل استفزازًا لمشاعر المسلمين، ‏وهو ما يستوجب نصرة ‏حقيقية للمسجد الأقصى ‏للحفاظ على هويته العربية والإسلامية قبل فوات الأوان".

وأكد أن "كل محاولات الاحتلال من خلال مخططاته ‏الممنهجة ‏عبر تهويد القدس وتدمير بيوتها ‏وتهجير سكانها وحفرياته تحت المسجد الأقصى ‏والاقتحامات اليومية لباحاته ‏لن تغير ‏من حقائق التاريخ شيئًا، ولم تمنح العدو أي حق ديني أو تاريخي بأرضنا المقدسة".

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.