حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه
شريط الأخبار
مجلس النواب يهاجم الإدارة الامريكية: لا تتلاعبوا بمصالح الشعوب الزراعة تُعلق على “فيديو البندورة”: ظاهرة فسيولوجية الانتهاء من حفر بئر الغاز 49 في حقل الريشة الذي يبلغ انتاجه 16 مليون قدم مكعب يوميا بالصور..القبض على ٢٩ شخصا بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة والاسلحة النارية تأجيل النظر بقضية الدخان بسبب تواجد الحمود في مدينة الحسين الطبية ارشيدات : إحالة 41 محامياً إلى مجلس السلوك والتأديب عطوة عشائرية بحادث دهس فتاة في دير غبار بالعاصمة عمان الفايز: استعادة الباقورة والغمر رد بليغ على المشككين بمواقفنا الوطنية العضايلة: لا أثر قريب ملموس لدمج الهيئات .. والقرار سينعكس ايجابياً على الإقتصاد الوطني مجلس النواب يناقش 58 مشروعاً قانونياً في دورته الرابعة العجارمة : لهذا السبب !! لايجوز دمج خط الحديدي الحجازي بوزارة النقل بالفيديو .. بندورة مجهولة المصدر و بذراها تنمو داخل ثمارها وتوّرَق في جرش إحالة معنفة رضيعتها للتقييم النفسي..ومختصون يؤكدون: الأطفال الأكثر عرضة للعنف "بداية جزاء اربد" تسدل الستار على قضية شخص متهم بالاحتيال مكرر 90 مره النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك "البيئة" تنفي وجود خلاف مع "الطاقة" حول استخراج النحاس في الأردن اصابة في مشاجرة مسلحة في منطقة حي التركمان بإربد الداوود:هيئة مستقلة بداخلها 5 أمناء برتبة أمين عام الصفدي: نحذر من خطورة تغيير الموقف الأميركي إزاء المستوطنات وتداعياته على جهود السلام البستنجي: ١٥٠٠ دينار الحد الأدنى لانخفاض أسعار مركبات الكهرباء نتيجة الحوافز الحكومية
عاجل

حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه

الوقائع الاخبارية :قال المتحدث باسم حركة المقاومة الإسلامية (حماس) حازم قاسم إن اعتقال الاحتلال للأسيرين الأردنيين هبة اللبلدي وعبد الرحمن مرعي، يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه وعدوانه لتشمل كل مكونات الأمة وليس فقط الشعب الفلسطيني.

وأضاف قاسم في تصريح صحفي ، وفق موقع فلسطين الآن ، أن الاحتلال يحاول أن يردع أبناء الأمة من أن يتضامنوا مع القضية الفلسطينية لأنها ما زالت هي القضية المركزية لشعوب وشباب هذه الأمة ووجودها في قلب الضمير الجمعي للأمة.

وأوضح "أن سلوك الاحتلال هذا يحاول منع الناس من التضامن عبر اعتقالهم"، مشددًا على أن الاحتلال كان وسيبقى هو العدو المركزي للأمة والتي يجب أن تتوحد جميع طاقاتها لمواجهة جرائمه وعدوانه المتواصل والذي يتوسع يوما بعد يوم.

ووجه الناطق باسم حماس التحية لكل المعتقلين داخل سجون الاحتلال وفي مقدمتهم الأسيرة اللبدي التي تواصل إضرابها عن الطعام، "ونقدر صمودهم ونحيي صمود عوائلهم"

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.