شريط الأخبار
الفايز يدعو لتشكيل هيئة تضم المعارضة لمحاربة الفساد السعودية تلغي رسوماً فرضتها أخيراً على الشاحنات وقف إدخال المركبات والمغادرين لمعبر جابر بحلول الـ3 عصراً خاشقجي في آخر مقالٍ له: «الأردن ثاني دولة عربية بحرية التعبير.. وهذا أَمَسُّ ما يحتاجه العالم العربي» انطلاق مسيرة في عمان تطالب الحكومة باستعادة أراضي الباقورة والغمر بأسم الشهداء والأحرار استرجع الباقورة والغمر يا رزاز... نقابة الأسنان الأردنية تشارك بمؤتمر طبي في دمشق الصاغة يغلقون محالهم الأحد احتجاجاً على "رسوم الدمغة" قتيبة للرزاز: حسسونا إنه الأردن إلنا ورح تشوفو انه رح نظل ماذا قال رئيس البرلمان السوري لوفد المحامين الأردنيين ؟ المجالي: الاردن قد يلجأ لشراء او مبادلة الباقورة شاهد بالفيديو...أغلى هدية تلقتها الملكة رانيا في الطفيلة بزمن قياسي .. القبض على لصين بعد ساعات من سرقة منزل في اربد توقيف نائب سابقة ساعات على خلفية ذمم مالية مترتبة عليها 999أردنيا و393 سوريا غادروا إلى سوريا عبر جابر الخميس وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك النائب مصلح الطراونة : الباقورة والغمر لنا نقطة أول السطر الفايز يدعو الرزاز لتشكيل هيئة تضم المعارضة لدراسة قضايا الفساد حزب التحالف المدني يدخل على خط الإنذار العدلي لحكومة الرزاز رفع رسوم وضرائب ترخيص الأنشطة المتعلقة بقطاع المشتقات البترولية
عاجل

حماية الأسرة تحتضن طفلة في السادسة من عمرها إثر تعرضها لتعذيب "وحشي" من أمها

الوقائع الإخبارية : أدخلت طفلة تبلغ من العمر ستة أعوام لأحد مراكز التنمية الاجتماعية بعد تدخل حماية الأسرة اثر تعرضها لتعذيب جسدي من قبل والدتها.
وبحسب شكوى ، فإن الطفلة أودعت إلى مركز الحماية بعد شكاوى من قبل جيران عائلتها، تفيد بتعرضها لمعاملة قاسية وصلت حد التعذيب.
ولا تزال الطفلة داخل المركز لليوم الرابع، فيما تتابع الجهات المختصة تحقيقاتها في الأمر.
وقالت سيدة تقطن بالقرب من منزل هذه العائلة بأحد مناطق العاصمة عمان " بنت جارتنا + طفلة وبتتعرض لعنف كبير من امها وابوها الطفلة".

وأضافت السيدة إن الطفلة " عمرها 6 سنوات " تعيش بمنزل عمها لان والدتها لا تريد خلفة البنات ومع هذا ربنا رزقها ببنات فقط هاي بنت أعطتها أمها لدار عمها وعاشت عندهم 6سنين وأجت الأم اخذتها بالغصب والبنت ما بدها تروح عندهم لأنها لما كانت البنت تروح كانت تضربها بالاخر اخدتها".
وأكدت السيدة في شكوتها أن أم الطفلة تضربها وتعرضها لاذى بطريقة وحشية مع العلم بانها كانت بنت ذكية ودرست روضة عند دار عمها".
وأشارت كذلك إلى أن "أمها حرمتها الدراسة".


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.