شريط الأخبار
براءة شاب من اغتصاب طفلة وحبسه بتهمة هتك العرض بعد انتشار صور خطأ تواريخ الإنتاج لأكياس الدجاج ...الشوارية في مسلح أمانة عمان غنيمات :الحدود الأردنية السورية لا تزال مغلقة وستبقى حتى تحقيق شروطنا زكي بني ارشيد يكتب : الفرصة الذهبية للحكومة ... هل ينتصر الرزاز ؟ الحكومة السابقة طالبت شركات لها صلة ب"مصنع الدخان" بأكثر من 155 مليون دينار سعيدات : اسعار المحروقات لن ترتفع الشهر المقبل من هم أعضاء "الخوذ البيضاء" الذين تم نقلهم عبر إسرائيل إلى الأردن تطورات قضية " الدخان ".. استدعاء " حيدر الزبن " الى منزل الرزاز في اللويبدة ...وهذا ما حدث!! النائب الطراونة : أول الغيث ...ما كذبنا ولا بحثنا عن شعبويات وسنقف إلى حين كشف المتورطين بالفيديو...العقيد المعايطة: طائرات مسيرة تتحرك في أرجاء مهرجان جرش يحدث الآن...تواصل المداهمات الأمنية في منطقة الشونة لمزرعة تحوي سجائر مهربة الوزير مروان جمعة : فلم " الدخان " بطولة أكثر من شخصية وبالتعاون مع أكثر من جهة امانة عمان تعترف : الصوره المتداولة ناتجة عن خطأ تم ضبطه ومعالجته داخل المسلخ الاردن يسمح للأمم المتحدة بمرور ٨٠٠ سوري عبر الأردن لتوطينهم في دول غربية بالصور...تفاصيل حادثة مروعة...جرافة تقتل سائقها في اربد بالفيديو والصور...ضبط كميات كبيرة من السجائر داخل مستودع يعود للمتهم الرئيسي بقضية " مصنع الدخان " بالصورة..."الأمانة" تنفي وجود منتجات لدواجن بمسلخها او معروضة بالأسواق بتاريخ بعد غد النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع حقيقة قطع النائب السعود رحلته لكسر الحصار عن غزة وعودته الى عمان بخصوص قضية " مصنع الدخان" بدران : عشرة أسماء تتنافس لرئاسة الجامعة الاردنية تحدد الاربعاء
عاجل

حماية الأسرة تحتضن طفلة في السادسة من عمرها إثر تعرضها لتعذيب "وحشي" من أمها

الوقائع الإخبارية : أدخلت طفلة تبلغ من العمر ستة أعوام لأحد مراكز التنمية الاجتماعية بعد تدخل حماية الأسرة اثر تعرضها لتعذيب جسدي من قبل والدتها.
وبحسب شكوى ، فإن الطفلة أودعت إلى مركز الحماية بعد شكاوى من قبل جيران عائلتها، تفيد بتعرضها لمعاملة قاسية وصلت حد التعذيب.
ولا تزال الطفلة داخل المركز لليوم الرابع، فيما تتابع الجهات المختصة تحقيقاتها في الأمر.
وقالت سيدة تقطن بالقرب من منزل هذه العائلة بأحد مناطق العاصمة عمان " بنت جارتنا + طفلة وبتتعرض لعنف كبير من امها وابوها الطفلة".

وأضافت السيدة إن الطفلة " عمرها 6 سنوات " تعيش بمنزل عمها لان والدتها لا تريد خلفة البنات ومع هذا ربنا رزقها ببنات فقط هاي بنت أعطتها أمها لدار عمها وعاشت عندهم 6سنين وأجت الأم اخذتها بالغصب والبنت ما بدها تروح عندهم لأنها لما كانت البنت تروح كانت تضربها بالاخر اخدتها".
وأكدت السيدة في شكوتها أن أم الطفلة تضربها وتعرضها لاذى بطريقة وحشية مع العلم بانها كانت بنت ذكية ودرست روضة عند دار عمها".
وأشارت كذلك إلى أن "أمها حرمتها الدراسة".


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.