شريط الأخبار
إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية _ شعبة التجنيد الخارجية الفرنسية تصدراً أول تعليق رسمي على حالة " حفتر " الصحية الكويت تبعد أردنيتين بعد ضبطهما أثناء التسول استياء وتساؤلات بالشارع العقباوي بعد تبرع رجل اعمال لنادي في الشمال "النقل": اصدار تعليمات تراخيص تطبيقات النقل الذكية نهاية الشهر الحالي بدأ استقبال طلبات التسجيل في جامعة مؤتة الجناح العسكري المومني: من يتعاطف مع عمليات السطو "مجرم" بالوثائق ... وقف تطبيق " كريم " و حظره عن السائقين والركاب في الاردن الأردن يعلّق على تغريدة ترامب حول نقل سفارة بلاده إلى القدس المومني: الأردن لن يستبق التعليق على التدخل بسوريا "الصيادلة" تصعد ضد مقترح يخفض المسافة بين الصيدليات بالفيديو ... الكشف عن أحداث مثيرة وغريبة في عملية السطو المسلح على البنك التجاري في عمان ترجيح صدور قرار قضائي بوقف عمل “تطبيقات النقل الذكية” في المملكة عطوة اعتراف بقضية الفتاة السورية المعتدى عليها في اربد مساء اليوم الامن ينفي ضبط حبوب مخدرة مع طالبات مدرسة في اربد رئيس الوزراء د.هاني الملقي يرفض الإقامة بالفنادق الخاصة في العقبة بالصور ...العناية الالهية تنقذ حياة شابين بحادث تصادم في شارع المدنية المنورة العثور على جثة سبعيني متوفى داخل منزله في محافظة الزرقاء بالصور...وفاة شخصين وإصابة ثلاث آخرين اثر حادث تصادم في الكرك وفاة سيدة حرقا في منزلها بالجيزة في البادية الوسطى
عاجل

حماية الأسرة تحتضن طفلة في السادسة من عمرها إثر تعرضها لتعذيب "وحشي" من أمها

الوقائع الإخبارية : أدخلت طفلة تبلغ من العمر ستة أعوام لأحد مراكز التنمية الاجتماعية بعد تدخل حماية الأسرة اثر تعرضها لتعذيب جسدي من قبل والدتها.
وبحسب شكوى ، فإن الطفلة أودعت إلى مركز الحماية بعد شكاوى من قبل جيران عائلتها، تفيد بتعرضها لمعاملة قاسية وصلت حد التعذيب.
ولا تزال الطفلة داخل المركز لليوم الرابع، فيما تتابع الجهات المختصة تحقيقاتها في الأمر.
وقالت سيدة تقطن بالقرب من منزل هذه العائلة بأحد مناطق العاصمة عمان " بنت جارتنا + طفلة وبتتعرض لعنف كبير من امها وابوها الطفلة".

وأضافت السيدة إن الطفلة " عمرها 6 سنوات " تعيش بمنزل عمها لان والدتها لا تريد خلفة البنات ومع هذا ربنا رزقها ببنات فقط هاي بنت أعطتها أمها لدار عمها وعاشت عندهم 6سنين وأجت الأم اخذتها بالغصب والبنت ما بدها تروح عندهم لأنها لما كانت البنت تروح كانت تضربها بالاخر اخدتها".
وأكدت السيدة في شكوتها أن أم الطفلة تضربها وتعرضها لاذى بطريقة وحشية مع العلم بانها كانت بنت ذكية ودرست روضة عند دار عمها".
وأشارت كذلك إلى أن "أمها حرمتها الدراسة".


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.