شريط الأخبار
اصابة 5 أشخاص اثر مشاجرة استخدم بها العصي والادوات الحادة في جرش نقابة المعلمين : ضغوطات لمنع إقامة اللقاء الإعلامي ضابط سابق بجيش صدام يخلف البغدادي في زعامة "داعش" ضبط سائق مركبة عمومي تلاعب بعداد الاجرة في العاصمة عمان بالصور...اصابة شخصين اثر حادث تدهور مركبة على طريق المطار وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تدهور مركبة في محافظة معان القبض على شخص سلب مبلغ مالي في مادبا ..واخر سرق 12 منزلا في عمان بالصور .. وقفة احتجاجية ضد مشروع المواقف المدفوعة مسبقا " الاوتوبارك " امام محافظة اربد قرار الحكومة بتحصيل ضريبة على المشتريات عبر الإنترنت والمواقع الإلكترونية يدخل حيز التنفيذ مرصد الزلازل: لم نرصد نشاطا زلزاليا اليوم في أي من مناطق المملكة الخارجية تتابع احتجاز المواطنة الاردنية "هبه عبدالباقي "لدى سلطات الاحتلال الاسرائيلي بالفيديو .. النقيب السحيمات: هذه قصة اتصال ولي العهد معي تكريم نقيب اردني تحدثت عنه الصحف الايطالية زلزال بقوة 2.7 درجة يضرب خليج العقبة "التمييز" تنقض قرارا بـ"عدم مسؤولية" موظفة عن هتك عرض زميلتها الملك يوجه الجيش لترميم منزل الحاجة البلاونة في الأغوار الشمالية وزارة المياه والري تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي السعود: تملك الغزيين لا يعني اعطاءهم الجنسية بيان يستبق وقفة احتجاجية لتجار يطالبون بتجميد "اوتوبارك اربد" الرزاز: ملفات الحريات العامة بأيدٍ أمينة
عاجل

حماية المستهلك: نجاح حملة مقاطعة ألبان المصانع

الوقائع الإخبارية: أكدت الجمعية الوطنية لحماية المستهلك نجاح حملة مقاطعة شراء ألبان المصانع وبخاصة في الأرياف والبوادي والمخيمات وأطراف المدن.
وقال رئيس الجمعية الدكتور محمد عبيدات في بيان صحفي اليوم الاثنين: إن النسبة العظمى من ربات البيوت في تلك المناطق قاطعن شراء ألبان المصانع،وبدأن تصنيع كميات الألبان التي تحتاجها الأسرة في البيوت لانخفاض كلفة انتاج اللبن في المنزل مقارنة مع أسعار لبن المصانع.
وأضاف أن النمط الاستهلاكي للمواطنين بدأ يتغير على عكس ما كان عليه في الماضي، وأصبح المواطنون يمتنعون عن شراء السلع التي ترتفع أسعارها أو يوجد فيها احتكار، داعياً ربات البيوت للاستمرار بمقاطعة الألبان والتوجه لتصنيعها منزلياً.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.