شريط الأخبار
الاعتداء على ممرضة بمستشفى الأميرة بسمة النائب الطيطي يتبنى مذكرة لإعفاء مرضى السرطان من نسبة الفاتورة العلاجية الصحة تعلن أسماء المقبولين بكليتي رفيدة ونسيبة للتمريض للتمريض "بلدي اربد" يقرر عدم إيقاع عقوبات بحق موظفيه المضربين شاهد بالصور...انهيار جبلي يغلق مؤقتاً طريق جرش عمان بالتفاصيل ...الاجهزة الامنية تتعامل مع ٣ قضايا نوعية خاصة بالمخدرات خوري يطلب من "الخارجية" تفاصيل كاملة حول مصير "الخوذ البيضاء" بالصور ... البدء بتوجيه الانذارات العدلية للحكومة حول أراضي الباقورة والغمر " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام الرزاز : نقوم بدراسة مطالب عمال البلديات وسنجد الحلول المناسبة لها بأسرع وقت النائب تمام الرياطي تفجرها: ابحث عن وظيفة لكي أعيش !! خرجت بلا تقاعد ولا تامين صحي الخارجية : " 279 " من " الخوذ البيضاء " من اصل 428 غادروا الاردن 85 مادة صحافية في 57 وسيلة إعلامية تناولت التعديل الوزاري على حكومة د. عمر الرزاز أبو رمان: نقل موازنة الوحدات المستقلة خطوة إصلاحية الحياة تدب بمعبر جابر-نصيب .. كيف كانت العودة؟ نقيب المهندسين ينفي دخول المدعي العام للنقابة ويؤكد: ما يجري "قضية تحقيقية قديمة" بالصور .. ضبط حفارة مخالفة تحفر بئر مخالف في وادي السير وتوقيف 6 اشخاص قنديل: دخول شاحنة برتقال فقط من سورية إلى الأردن الملك يلتقي رؤساء مجالس المحافظات شحادة: جادون في إقامة منطقة حرة أردنية عراقية مشتركة
عاجل

حملة تسويقية جديدة للملكية الأردنية (تبدأ اليوم) بمناسبة الأعياد

الوقائع الاخبارية :  في إطار حملاتها الترويجية المتواصلة للبيع بأسعار مخفضة وتشجيع الجمهور للسفر على شبكة خطوطها الجوية العالمية، أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية (اليوم) عن حملة تسويقية جديدة لبيع تذاكر السفر بأسعار تشجيعية بالتزامن مع موسم الأعياد.
وقد أتاحت الملكية الأردنية لمسافريها من خلال حملة "كل سنة وأنت مسافر" إمكانية شراء تذاكر سفرهم بالأسعارالمخفضة إعتباراً من (اليوم) وحتى الرابع عشر من شهر كانون الأول الجاري، على أن تتم رحلات المغادرة بهذه التذاكر خلال الفترة ما بين 15 كانون الثاني2018 وحتى العاشر من شهر أيار من العام المقبل، الأمر الذي يمنح المسافرين فرصة شراء تذاكر السفر على الدرجة السياحية والإقامة في بلد المقصد من ثلاثة أيام على الأقل وحتى 30 يوماً كحد أقصى.
المديــر العــام / الــرئيـس التنفيـــذي للملـكيـة الأردنيـتة ستيفان بيشلر قال "أن حملة "Merry Reasons to Travel” تهدف إلى تلبية احتياجات المسافرين وتوقعاتهم، مؤكداً أن نهجاً تطويرياً يقوم على تعزيز التواصل مع الجمهور تتبعهُ الملكية الأردنية خلال تنفيذها لسلسلة حملات تسويقية مستمرة بدأتها الشركة منذ شهر حزيران الماضي إنسجاماً مع خطة التحول إلى الربحية التي تنفذها حالياً وتُركز على تمكين المسافر من التخطيط للسفر وشراء التذاكر بأسعار تفضيلية، الأمر الذي يزيد من ثقة المسافرين بالملكية الأردنية ويجعلها خيارهم الأول في السفر، وهو ما نطمح للوصول إليه".
وأكد بيشلر أن الخصومات الكبيرة التي تطرحها الملكية الأردنية ضمن هذه الحملة تأتي في الوقت الذي ما زالت الأسعار الاسبوعية التي تطرحها الشركة كل يوم جمعة "Happy Friday” متواصلة منذ مطلع شهر أيلول الماضي، لافتاً إلى أن الملكية الأردنية ستواصل تقديم عروض مبتكرة في مختلف الأوقات والمناسبات السعيدة.
ودعت الملكية الأردنية مسافريها لإستثمارهذه الفرصة المميزة من الخصومات في المدة المذكورة والإسراع بالحجز وشراء التذاكر من خلال الموقع الإلكتروني للشركة www.rj.com وتطبيق الهاتف الذكي الخاص بالملكية الأردنية أو زيارة مكاتب مبيعات الشركة في الأردن والمحطات الخارجية أو وكلاء السياحة والسفر المعتمدين أو عبر هاتف مركز الإتصال التابع للشركة 5100000 6 00962 والذي يعمل على مدار الساعة.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.