شريط الأخبار
الشونه الشمالية...وفاة ثلاثينية بصعقة كهربائية البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب مصنف خطير بحقه ١٣ طلب امني في جرش سابقة قضائية: تعويض شاب عن إهمال بمركز ‘‘لذوي الإعاقة‘‘ ذوو المتوفين بانفجار صوامع العقبة يمنحون "عطوة اعتراف" للمقاول النائب الحباشنة : لغز قضية صوامع العقبة لم استطيع ان "احله "ساعدوني مصادر : جعفر حسان يسدد استحقاقاته الضريبية اليوم مع بعض الغرامات المستحقة عليها البواب تؤكد: تقدمت باستقالتي احتجاجا على مساعي "تقزيم" البحث العلمي تسجيل الوفاة السادسة في انفجار "صوامع العقبة" .. " أحمد الشمالات " في ذمة الله شمول "التطبيقات" ...تفاصيل مشروع القانون المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية ملحس : لا توجد لدى الحكومة ضمانات بعدم رفع فوائد البنوك مشهد غير مسبوق... لهذا السبب رجل اعمال كبير يعلن اضرابه عن الطعام شاهد بالتفاصيل .. اهم قرارات مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم ما صحة تدهور الوضع الصحي للرئيس الفلسطيني محمد عباس ؟! من هي الطاهية الأردنية التي قامت بتحضير وجبة افطار لأسرة سورية في مخيم الزعتري؟! أبو غوش يكشف عن مفأجاة رغم إصابته التي حرمته من المشاركة في بطولة آسيا بالصور...جلالة الملك و ولي العهد يحضران مأدبة الإفطار التي أقامتها القوات المسلحة الكشف عن الأطراف المتورطة بالتخطيط لإغتيال الرئيس التركي أردوغان المومني يوضح حقيقة تقديم العطلة في عيد الاستقلال المومني: ضغوط لا تحملها الجبال نتحملها بسبب مواقفنا الإقليمية وفاة (3) أطفال اثر حادث غرق في محافظة مادبا
عاجل

حملة تسويقية جديدة للملكية الأردنية (تبدأ اليوم) بمناسبة الأعياد

الوقائع الاخبارية :  في إطار حملاتها الترويجية المتواصلة للبيع بأسعار مخفضة وتشجيع الجمهور للسفر على شبكة خطوطها الجوية العالمية، أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية (اليوم) عن حملة تسويقية جديدة لبيع تذاكر السفر بأسعار تشجيعية بالتزامن مع موسم الأعياد.
وقد أتاحت الملكية الأردنية لمسافريها من خلال حملة "كل سنة وأنت مسافر" إمكانية شراء تذاكر سفرهم بالأسعارالمخفضة إعتباراً من (اليوم) وحتى الرابع عشر من شهر كانون الأول الجاري، على أن تتم رحلات المغادرة بهذه التذاكر خلال الفترة ما بين 15 كانون الثاني2018 وحتى العاشر من شهر أيار من العام المقبل، الأمر الذي يمنح المسافرين فرصة شراء تذاكر السفر على الدرجة السياحية والإقامة في بلد المقصد من ثلاثة أيام على الأقل وحتى 30 يوماً كحد أقصى.
المديــر العــام / الــرئيـس التنفيـــذي للملـكيـة الأردنيـتة ستيفان بيشلر قال "أن حملة "Merry Reasons to Travel” تهدف إلى تلبية احتياجات المسافرين وتوقعاتهم، مؤكداً أن نهجاً تطويرياً يقوم على تعزيز التواصل مع الجمهور تتبعهُ الملكية الأردنية خلال تنفيذها لسلسلة حملات تسويقية مستمرة بدأتها الشركة منذ شهر حزيران الماضي إنسجاماً مع خطة التحول إلى الربحية التي تنفذها حالياً وتُركز على تمكين المسافر من التخطيط للسفر وشراء التذاكر بأسعار تفضيلية، الأمر الذي يزيد من ثقة المسافرين بالملكية الأردنية ويجعلها خيارهم الأول في السفر، وهو ما نطمح للوصول إليه".
وأكد بيشلر أن الخصومات الكبيرة التي تطرحها الملكية الأردنية ضمن هذه الحملة تأتي في الوقت الذي ما زالت الأسعار الاسبوعية التي تطرحها الشركة كل يوم جمعة "Happy Friday” متواصلة منذ مطلع شهر أيلول الماضي، لافتاً إلى أن الملكية الأردنية ستواصل تقديم عروض مبتكرة في مختلف الأوقات والمناسبات السعيدة.
ودعت الملكية الأردنية مسافريها لإستثمارهذه الفرصة المميزة من الخصومات في المدة المذكورة والإسراع بالحجز وشراء التذاكر من خلال الموقع الإلكتروني للشركة www.rj.com وتطبيق الهاتف الذكي الخاص بالملكية الأردنية أو زيارة مكاتب مبيعات الشركة في الأردن والمحطات الخارجية أو وكلاء السياحة والسفر المعتمدين أو عبر هاتف مركز الإتصال التابع للشركة 5100000 6 00962 والذي يعمل على مدار الساعة.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.