شريط الأخبار
الرحاحلة: إلزام مشتركي الضمان بالخدمات الإلكترونية الحواتمة: الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقدم دوراً قيادياً في الدفاع عن قضايا الأمة وثوابتها ومقدساتها وزارة العمل ضبط (45) عاملاً وافداً مخالفا لقانون العمل غنيمات ردا على المحامين: نظام الفوترة سيطبق على جميع القطاعات دون استثناءات بالتفاصيل... تخفيض أجور الاصطفاف بـ"أوتوبارك" اربد المعاني: وزارة التربية تتجه لتحسين رواتب واوضاع المعلمين بالاسماء...وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة خوري يسلم علوش مذكرة بأسماء المعتقلين الأردنيين في السجون السورية رسالة من الامير علي للجماهير الاردنية الرزاز يتغنى بخلق 30 ألف فرصة عمل .. وشباب المزار يفترشون الأرض أمام الديوان الحكومة تعلن نتائج تقرير الربع الثاني لأولويات عملها للعامين 2019 – 2020 "التربية" تحدد ساعة اعلان نتائج التوجيهي الخميس المقبل النائب رائد الخزاعلة يسأل عن موعد نهضة الحكومة اتهامات عراقية لوزير اشترى ربع عقارات العاصمة عمان نقيب المحامين: نظام الفوترة فاشل وسيؤدي إلى فساد إداري ومالي النائب الخزاعلة ينتقد عدم استقرار تشريعات التعليم العالي اتهامات نيابية وانتقادات خلال الجلسة الاستفتاحية للنواب بالفيديو .. الدفاع المدني يخمد حريق داخل محل تجهيز ودهان مركبات في البلقاء مصدر بدائرة الاراضي : كل ما اشيع عن بيع اراضي " عمان الجديدة " لمسؤولين ومتنفذين عار عن الصحة بالصور .. مجهولون يعتدون على سيارة للسلامة المرورية على الطريق الصحراوي
عاجل

حملة مساعدة الغارمات تتجاوز المليون دينار

الوقائع الإخبارية : تجاوزت الحملة التي دعا اليها جلالة الملك عبدالله الثاني على التلفزيون الاردني لمساعدة الاردنيات الغارمات المليون دينار.

وتبرعت شركة البوتاس بـ200 ألف دينار، ومناجم الفوسفات 200 ألف دينار، وزين 50 ألف دينار، وبنك الإسكان 50 ألف دينار، وكرم امسيح 10 آلاف دينار، جمعية ادامة للطاقة والمياه والبيئة بمبلغ 120 الاف دينارا، بينما تبرع اعضاء شركات الطاقة بمبلغ 10 الاف دينار، و10 الاف دينار من مجموعة المحمودية.

واعلن النائب السابق الكابتن محمد الخشمان تبرعه باسمه واسم شركات الاردنيه للطيران بمبلغ ٢٥ الف دينار.

كما اعلن امين عمان الكبرى يوسف الشواربة عن تبرع الامانة بمبلغ 100 الف دينار.

وجاء إعلان الشركات بعد دعوة الملك عبدالله الثاني لجهد وطني لحل قضية الغارمات وأنه سيكون الداعم الأول لهن.

وقال الملك في اتصال هاتفي مع برنامج "يسعد صباحك" ، "أتابع قضية الغارمات منذ فترة من بناتنا وأخواتنا، وما يميزنا بالأردن أننا بلد النخوة والفزعة ونقف مع بعض دائما وواجبنا كلنا أن نتعاون ونخفف عليهم بجهد جماعي وسأكون أول الداعمين للمساهدة بهذا الجهد" .

ودعا الملك إلى التنسيق بين الحكومة والبنك المركزي ومؤسسات الإقراض، لعدم تكرار هذه المشكلة.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.