شريط الأخبار
وزير العمل يوعز بتفقد العاملين في القطاع الانشائي والزراعي خلال موجه الحر بالصور...الجمارك تضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في جمرك العمري "مستثمري المناطق الحرة" يطالبون الرزاز بإلغاء الزام الشركات بتعيين مستشار قانونيّ لا امتناع ولا تمثيل كامل ولا مشاركة للأردن في جدول أعمال المنامة محافظ اربد يوقف موظف اوتوبارك افتعل حادثة تعرضه للدهس علوش: لا مانع من تبادل السفراء بين سوريا والأردن في أي وقت بالاسماء .. تشكيلات ادارية وتعيينات محافظين في وزارة الداخلية الحكومة: العطل الرسمية تشمل القطاع الخاص حراك نيابي لحجب الثقة عن حكومة الرزاز شاهد بالصور ... الدفاع المدني يخمد حريق مركبة في العاصمة شاهد بالتفاصيل ... جدول أعمال ورشة البحرين الاقتصادية وقفة احتجاجة أمام مبنى محافظة إربد للمطالبة بالإفراج عن موقوفي الصريح سعيدات : ترجيح تخفيض أسعار المحروقات محليا 3-3.5% للشهر المقبل شاهد بالاسماء .. ترفيع عدد من الحكام الاداريين إلى رتبة محافظ المبلغ عن "عوني مطيع": يطالب الحكومة بإنقاذه وفاة نزيل في سجن السواقة أمانة عمان توقف عمال الوطن عن العمل خلال ساعات الظهيرة بسبب ارتفاع درجات الحرارة تسمية ممثلين " للنزاهة ومكافحة الفساد " لتعزيز التعاون ومراقبة اداء الادارة العامة سياسيون: مشاركة الأردن بورشة البحرين لا تتعارض مع مواقف المملكة ولاءات الملك المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج
عاجل

حملة مساعدة الغارمات تتجاوز المليون دينار

الوقائع الإخبارية : تجاوزت الحملة التي دعا اليها جلالة الملك عبدالله الثاني على التلفزيون الاردني لمساعدة الاردنيات الغارمات المليون دينار.

وتبرعت شركة البوتاس بـ200 ألف دينار، ومناجم الفوسفات 200 ألف دينار، وزين 50 ألف دينار، وبنك الإسكان 50 ألف دينار، وكرم امسيح 10 آلاف دينار، جمعية ادامة للطاقة والمياه والبيئة بمبلغ 120 الاف دينارا، بينما تبرع اعضاء شركات الطاقة بمبلغ 10 الاف دينار، و10 الاف دينار من مجموعة المحمودية.

واعلن النائب السابق الكابتن محمد الخشمان تبرعه باسمه واسم شركات الاردنيه للطيران بمبلغ ٢٥ الف دينار.

كما اعلن امين عمان الكبرى يوسف الشواربة عن تبرع الامانة بمبلغ 100 الف دينار.

وجاء إعلان الشركات بعد دعوة الملك عبدالله الثاني لجهد وطني لحل قضية الغارمات وأنه سيكون الداعم الأول لهن.

وقال الملك في اتصال هاتفي مع برنامج "يسعد صباحك" ، "أتابع قضية الغارمات منذ فترة من بناتنا وأخواتنا، وما يميزنا بالأردن أننا بلد النخوة والفزعة ونقف مع بعض دائما وواجبنا كلنا أن نتعاون ونخفف عليهم بجهد جماعي وسأكون أول الداعمين للمساهدة بهذا الجهد" .

ودعا الملك إلى التنسيق بين الحكومة والبنك المركزي ومؤسسات الإقراض، لعدم تكرار هذه المشكلة.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.