شريط الأخبار
الاحتلال يزعم إحباط تهريب أسلحة من الأردن طقس العرب: امطار غزيرة وتحذيرات من الصقيع الأحد ولي العهد يطلق مبادرة "ض" للحفاظ على مكانة وألق اللغة العربيّة رئيس بلدية الشوبك يحتج على تعيين متعطلين من خارج اللواء شاهد بالتفاصيل .. "سلطة العقبة" تعلن عن وظائف شاغرة النائب موسى هنطش : الغموض لا يزال يلف اتفاقية الغاز وفاة ستيني بتدهور تركتور زراعي في جرش حملة تفتيشية تسفر عن ضبط 16 عاملاً وافداً مخالفاً في اربد الهكر الاردني احمد صالح يعطل صفحة كاتب خليجي اساء للأردن ضريبة الدخل تؤكد استمرار صرف دعم الخبز حتى 22 ايار المقبل (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد اللوزي يعلن نتائج انتخابات أردنية العقبة القبض على شخصين قاما بسلب مركبات عمومية تحت التهديد في اربد بالفيديو... وزير التعليم الماليزي: انا مزلي بن مالك من المفرق بني حسن عطية يطالب الرزاز باستكمال اجراءات تعيين ٤٠٠ سائق في امانة عمان اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة التطبيقية تعلن نتائج انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية الأمانة تبرر أسعار عربات الطعام: المزاودة الخيار الأفضل تعيين البستنجي رئيسا لهيئة مستثمري المناطق الحرة لجنة مختصة من البنك المركزي تداهم محل صرافة غير مرخص في عمّان
عاجل

حملة مساعدة الغارمات تتجاوز المليون دينار

الوقائع الإخبارية : تجاوزت الحملة التي دعا اليها جلالة الملك عبدالله الثاني على التلفزيون الاردني لمساعدة الاردنيات الغارمات المليون دينار.

وتبرعت شركة البوتاس بـ200 ألف دينار، ومناجم الفوسفات 200 ألف دينار، وزين 50 ألف دينار، وبنك الإسكان 50 ألف دينار، وكرم امسيح 10 آلاف دينار، جمعية ادامة للطاقة والمياه والبيئة بمبلغ 120 الاف دينارا، بينما تبرع اعضاء شركات الطاقة بمبلغ 10 الاف دينار، و10 الاف دينار من مجموعة المحمودية.

واعلن النائب السابق الكابتن محمد الخشمان تبرعه باسمه واسم شركات الاردنيه للطيران بمبلغ ٢٥ الف دينار.

كما اعلن امين عمان الكبرى يوسف الشواربة عن تبرع الامانة بمبلغ 100 الف دينار.

وجاء إعلان الشركات بعد دعوة الملك عبدالله الثاني لجهد وطني لحل قضية الغارمات وأنه سيكون الداعم الأول لهن.

وقال الملك في اتصال هاتفي مع برنامج "يسعد صباحك" ، "أتابع قضية الغارمات منذ فترة من بناتنا وأخواتنا، وما يميزنا بالأردن أننا بلد النخوة والفزعة ونقف مع بعض دائما وواجبنا كلنا أن نتعاون ونخفف عليهم بجهد جماعي وسأكون أول الداعمين للمساهدة بهذا الجهد" .

ودعا الملك إلى التنسيق بين الحكومة والبنك المركزي ومؤسسات الإقراض، لعدم تكرار هذه المشكلة.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.