شريط الأخبار
طعن أردنية على يد خادمتها في الفحيص دولة الرزاز ... ماذا لو لم يصل الطلب او تحول إلى " junk mail " !! بالصور...احباط تهريب سجائر واراجيل الكترونية داخل مخابىء سرية بشاحنة محملة بالزيوت النقل البري تحذر المواطنين: غير مؤهلين ولا يمكن تتبعهم فريق بحثي بالعلوم والتكنولوجيا يبتكر نظام مراقبة ولادات ووفيات الاطفال الإفراج عن معلم أردني اتهم بضرب وكسر سن طالب كويتي بالفيديو ...محمد نوح القضاة : النكات بشأن الطقس المتقلب... " ليست حراماً " عطلة "يوم العمال" الخميس الثاني من ايار بالتفاصيل ...الخدمة المدنية يعلن شواغر وظائف الفئة الثالثة إلغاء استثناءات من معدل القبول للطلبة غير الأردنيين وزارة الزراعة : منتجاتنا البستانية تتعرض لحملات ممنهجة وموسمية بهدف الاساءة اصابة 7 أشخاص بحادث تصادم بين مركبتين على الطريق الصحراوي توضيح صادر عن جمعية مستثمري قطاع الإسكان المومني: الإشاعة تحدٍ للعالم في ظل انتشار الاتصال الرقمي خبير نفطي: احتمالات وجود النفط في الأردن عالية جدا القبض على مطلوب بقضايا مالية تقدر باكثر من ٩ مليون دينار إنهاء اعتصام موظفي سلطة وادي الأردن بعد لقاء مع الامين العام الجمعية الملكية : صيادو غزلان الأردن دخلوا منطقة محظورة خليل عطيه يمطر الرزاز بالاسئلة حول العمالة الوافدة بالاردن القبض على ٣ اشخاص متورطين بمقتل ثلاثيني في اربد
عاجل

حملة مكثفة لمكافحة التسول تسفر عن ضبط 3 متسولين بحوزة احدهم 323 دينار

الوقائع الإخبارية : نفذت فرق مكافحة التسول في وزارة التنمية الإجتماعية اليوم الاثنين حملات مكثفة لمكافحة التسول في محافظة الزرقاء اسفرت عن ضبط 3 متسولين بالغين .
الحملات التي اطلقتها الوزارة بالتعاون مع مديرية تنمية الزرقاء جاءت بايعاز من وزير التنمية الاجتماعية بسمة اسحاقات بهدف الحد من عمليات التسول في المحافظة في ظل شكاوى المواطنين من ظهور المتسولين في الاماكن العامة.
وضبطت كوادر مكافحة التسول التابعة للوزارة بالتعاون مع مديرية الامن العام 3 متسولين ضبط مع احدهم مبلغا ماليا يصل الى 323 دينار تم جمعها من المواطنين.
وأكدت الوزارة على لسان الناطق باسمها اشرف خريس ان الحملات ستتواصل على مدار الايام المقبلة للحد من عمليات التسول المجرم قانونا وشرعا فضلا عن اعداد خطة متكاملة لمكافحة لتسول خلال الاشهر المقبلة بالتعاون مع الشركاء مهيبا بدور الحكام الاداريين في التسهيل على الكوادر لمتابعة الحملات للقضاء على هذه الاعمال التي تخالف القانون.
وشدد خريس على وعي المواطن في محاربة هذه الافة التي يستخدمها بعض ضعاف النفوس استجداءا بغية جمع المال دون وجه حق.
يشار ان فرق مكافحة التسول في وزارة التنمية الاجتماعية ضبطت منذ بداية العام الحالي نحو 920 متسولا غالبيتهم من المكررين.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.