حملة مكثفة لمكافحة التسول تسفر عن ضبط 3 متسولين بحوزة احدهم 323 دينار
شريط الأخبار
شاهد بالتفاصيل...أردنيات يروين قصصهن مع السحرة والمشعوذين الوحدات: الاتحاد سيحوّل الحلم الكروي إلى كابوس بالصور...مسيرة في وسط البلد ضد الاحتلال "الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن الكويت تنفي تسبب مواطنيها في حادث عبدون نتنياهو بعد لقائه بومبيو: لدى إسرائيل "الحق الكامل" بضم غور الأردن النائب عطية يثمن جهود الأردن بارغام الاحتلال بالافراج عن جثمان الشهيد ابودياك شاهد بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات معلومات مهمة للأردنيين حول سحب رصيد الإدخار من التعطل عن العمل وصول جثمان الشهيد سامي أبو دياك إلى عمان علوش: توطيد العلاقات الأردنية السورية مطلب شعبي الأغوار الشمالية...تعرض شاب لطعن إثر مشاجرة في بلدة المشارع إماراتي لوسيم يوسف: إللي ينسى أصله ما له أصل ... افتخر ببلدك الأردن انقاذ حياة طفله اثر ابتلاعها جسم غريب في الزرقاء الناصر: الزيادة على 3 درجات ستترواح بين 24 ديناراً إلى 67 ديناراً أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية شاهد ...آلية احتساب الزيادة على راتبك الضمان الاجتماعي: صرف 71 مليون من رصيد التعطل عن العمل الادخاري حتى الان عطية: اجتماع لالغاء حبس المدين والحفاظ على حقوق الدائن شاهد بالصور .. تصادم ٧ سيارات على طريق عمان / السلط
عاجل

حملة مكثفة لمكافحة التسول تسفر عن ضبط 3 متسولين بحوزة احدهم 323 دينار

الوقائع الإخبارية : نفذت فرق مكافحة التسول في وزارة التنمية الإجتماعية اليوم الاثنين حملات مكثفة لمكافحة التسول في محافظة الزرقاء اسفرت عن ضبط 3 متسولين بالغين .
الحملات التي اطلقتها الوزارة بالتعاون مع مديرية تنمية الزرقاء جاءت بايعاز من وزير التنمية الاجتماعية بسمة اسحاقات بهدف الحد من عمليات التسول في المحافظة في ظل شكاوى المواطنين من ظهور المتسولين في الاماكن العامة.
وضبطت كوادر مكافحة التسول التابعة للوزارة بالتعاون مع مديرية الامن العام 3 متسولين ضبط مع احدهم مبلغا ماليا يصل الى 323 دينار تم جمعها من المواطنين.
وأكدت الوزارة على لسان الناطق باسمها اشرف خريس ان الحملات ستتواصل على مدار الايام المقبلة للحد من عمليات التسول المجرم قانونا وشرعا فضلا عن اعداد خطة متكاملة لمكافحة لتسول خلال الاشهر المقبلة بالتعاون مع الشركاء مهيبا بدور الحكام الاداريين في التسهيل على الكوادر لمتابعة الحملات للقضاء على هذه الاعمال التي تخالف القانون.
وشدد خريس على وعي المواطن في محاربة هذه الافة التي يستخدمها بعض ضعاف النفوس استجداءا بغية جمع المال دون وجه حق.
يشار ان فرق مكافحة التسول في وزارة التنمية الاجتماعية ضبطت منذ بداية العام الحالي نحو 920 متسولا غالبيتهم من المكررين.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.