شريط الأخبار
النائب زيادين : لخلو بيان الحكومة من خارطة طريق..." احجب الثقة " النائبان "مصطفى ياغي وقيس زياديين" يحجبان الثقة عن الحكومة النائب خالد رمضان يحجب الثقة عن حكومة عمر الرزاز الطراونة : لن نغادر البرلمان قبل التصويت على الثقة اليوم النائب النعيمات يقترح تسليم لينا عناب وزارة للشؤون "الإسرائيلية" بالفيديو ...لأول مرة في تاريخ "النواب".. النائب ياغي يستعين بفيلم وثائقي تحت القبة شاهد بالفيديو والصور...نجاة سائق بأعجوبة اثر اقتحام مركبته منزلا في بني كنانة مصدر: النائب الهواملة سيصدر بيانا يوضح خلاله ما قصده في كلمته التي شطبها رئيس المجلس النائب الشوابكة ممتدحا الملك: "وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة" النائب الجراح : "130 نائباً ورئيس الحكومة ومجلس الأعيان ما بمونوا على وزيرة السياحة بينو: لا يهمني لون عيون الوزراء ولا من أي طريق دخلوا الاردن انتحار ثلاثيني شنقاً في الموقر بالعاصمة عمان الجامعة الاردنية تنفي تعديل او رفع رسوم التسجيل أو الساعات النواب يختتم مناقشة البيان الوزاري اليوم ... وتوقعات بمنح حكومة الرزاز ثقة " 78 " نائبا النائب شعيب الشديفات يحجب الثقة عن حكومة الرزاز وفاة شخص اثر تعرضة الى صعقة كهربائية في البلقاء اسرائيل تمنع الفنان الاردني عمر العبداللات من دخول فلسطين شاهد بالأسمـاء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات الرزاز لـ امهات مساجين : الحكومة ستدرس قانون العفو العام تفاصيل جديدة لحادثة "الشونة الجنوبية" التي راح ضيحتها 3 أشخاص
عاجل

حيلة بعد العشاء تقوم بها النجمات لخسارة الوزن .. فما هي؟

الوقائع الإخبارية : هل تساءلت يوماً عن سرّ نحافة النجمات على الرغم من أنهن، وبحسب صورهن، يتناولن العشاء والمأكولات الشهية والوجبات الدسمة؟

وهل تساءلت يوماً عن سر عدم تمكنك من الحصول على رشاقة هذه النجمات على الرغم من ممارستك للتمارين الرياضية قدر المستطاع والوقت المتاح ومحاولتك الدائمة لاتباع نظام غذائي صحي؟
اذاً، فالحلّ جد بسيط وهو عبارة عن حيلة تتبعها النجمات بعد العشاء بغية خسارة الوزن والمحافظة على رشاقتهن.
وتقوم هذه الحيلة بحرص النجمات على أن تكون وجبة العشاء خفيفة، من خلال تناول أغذية تحتوي على البروتينات، الألياف، الفيتامينات والكربوهيدرات.
وتحاول هذه الفنانات تناول وجبة العشاء قبل ساعتين من الذهاب الى النوم.
وفي هذا السياق، ينصح خبراء الصحة باللجوء الى حمام ساخن بغية ازالة السموم من جسمك لأن من شأن ذلك ان يساعدك في خسارة بعض الوزن.
ثم الجئي الى تناول شيء من المشروبات الساخنة، كشاي التوت الذي يساعد على تقليل مستوى السكر في الدم كما أنه يساعد على الاسترخاء.
علماً أنه يمكنك دائماً اللجوء الى تناول الشاي الصيني الأسود الذي يشتهر بقدرته الهائلة على مساعدتك على خسارة الوزن والتنحيف.
وفي حال رغبت بالتخلص من دهون الجسم، لا عليك سوى تناول القليل من اليانسون الذي يساعدك على الخلود الى النوم والشعور بالراحة والاسترخاء.
فلما لا تحاولين اتباع هذا الروتين اليومي، خصوصا في حال لم تكوني قادرة على الالتزام بنظام غذائي صحي أو ممارسة الرياضة فلعل من شأن ذلك مساعدتك على خسارة الوزن والمحافظة على رشاقتك، خصوصا انه من المعروف ان النوم الجيد يساعدك على التخلص من الوزن الزائد وإزالة السموم المختلفة من الجسم.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.