شريط الأخبار
الحباشنة: تواريت عن الأنظار 4 أيام ولم أتوقع ما حدث نقيب المعلمين: لغط وتشويه للحقائق اعترى مقترح تعديل قانون النقابة إصابة (4) أشخاص بضيق في التنفس اثر حريق بسيط في احد المطاعم في الزرقاء شاهد بالاسماء .. إحالات إلى التقاعد في وزارة المالية آثار الزرقاء: اللوحة الفسيفسائية التي عثر عليها مزورة وليست أثرية تقرير: الأردنيون العاملون في دول الخليج يتعرضون للتمييز لليوم الثاني عشر...استمرار الاحتجاجات امام السفارة الامريكية تحويل 64 شخصا للمدعي العام بسبب التدخين بمستشفى الزرقاء صاحب سوابق جرمية يطلق النار على أحد المواطنين ويلوذ بالفرار في اربد جلالة الملك عبدالله الثاني: سنواصل واجبنا التاريخي بحماية المقدسات في القدس إعفاء مبعوثي الجامعات الرسمية من الغرامات المالية صحيفة 'اليوم السابع' المصرية : مسلحو داعش في سوريا يتدفقون إلى سيناء عبر الأردن مراد: انتخابات غرف التجارة مرتبطة باقرار القانون من النواب وزارة الصحة: لا داع لتعطيل طلبة المدارس في الجفر بسب الأنفلونزا السائدة فيه بالصور...الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس بالاسماء ... تشكيلات وإحالات الى التقاعد وترفيع موظفين في الدولة شاهد بالاسماء .. ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية صراخ تحت القبة وبني مصطفى تطالب العرموطي بالاعتذار الملقي : يجب ترك ملف القدس لمفاوضات الوضع النهائي توجيه جناية القتل لخادمة نحرت طفلا أمام والدته في إربد
عاجل

حيلة بعد العشاء تقوم بها النجمات لخسارة الوزن .. فما هي؟

الوقائع الإخبارية : هل تساءلت يوماً عن سرّ نحافة النجمات على الرغم من أنهن، وبحسب صورهن، يتناولن العشاء والمأكولات الشهية والوجبات الدسمة؟

وهل تساءلت يوماً عن سر عدم تمكنك من الحصول على رشاقة هذه النجمات على الرغم من ممارستك للتمارين الرياضية قدر المستطاع والوقت المتاح ومحاولتك الدائمة لاتباع نظام غذائي صحي؟
اذاً، فالحلّ جد بسيط وهو عبارة عن حيلة تتبعها النجمات بعد العشاء بغية خسارة الوزن والمحافظة على رشاقتهن.
وتقوم هذه الحيلة بحرص النجمات على أن تكون وجبة العشاء خفيفة، من خلال تناول أغذية تحتوي على البروتينات، الألياف، الفيتامينات والكربوهيدرات.
وتحاول هذه الفنانات تناول وجبة العشاء قبل ساعتين من الذهاب الى النوم.
وفي هذا السياق، ينصح خبراء الصحة باللجوء الى حمام ساخن بغية ازالة السموم من جسمك لأن من شأن ذلك ان يساعدك في خسارة بعض الوزن.
ثم الجئي الى تناول شيء من المشروبات الساخنة، كشاي التوت الذي يساعد على تقليل مستوى السكر في الدم كما أنه يساعد على الاسترخاء.
علماً أنه يمكنك دائماً اللجوء الى تناول الشاي الصيني الأسود الذي يشتهر بقدرته الهائلة على مساعدتك على خسارة الوزن والتنحيف.
وفي حال رغبت بالتخلص من دهون الجسم، لا عليك سوى تناول القليل من اليانسون الذي يساعدك على الخلود الى النوم والشعور بالراحة والاسترخاء.
فلما لا تحاولين اتباع هذا الروتين اليومي، خصوصا في حال لم تكوني قادرة على الالتزام بنظام غذائي صحي أو ممارسة الرياضة فلعل من شأن ذلك مساعدتك على خسارة الوزن والمحافظة على رشاقتك، خصوصا انه من المعروف ان النوم الجيد يساعدك على التخلص من الوزن الزائد وإزالة السموم المختلفة من الجسم.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.