شريط الأخبار
وزير سابق متهم بالاختلاس والاستغلال الوظيفي "الغذاء والدواء" تحيل 215 منشأة غذائية مخالفة للنائب العام مداهمة أمنية تسفر عن القبض على مطلوب خطير جداً جنوب عمان بالصور .." لا تقطعوا الكهرباء" طفل مصاب بالسكري يعيش في ظل معاناة أسرة بالمفرق دائرة الجمارك ترد وتوضح حيثيات استجواب الموظف " جعفر " القبض على قاتل الطفل المفقود في البقعة عطية: بدء صرف ديون الليبيين للمستشفيات الخاصة بالصور...إحباط تهريب 3500 سيجارة الكترونية ولوازمها العثور على جثة الطفل المفقود في منزل بالبقعة الأمن الوقائي يضبط مطلوب أثناء قيامه بافتعال حرائق غرب اربد شاهد...الصورة التي أثارت مشاعر الأردنيين! البدور يُحذر من حجم الفائض بأعداد خريجي الطب: نحو 1500 طبيب وطبيبة سنوياً بلا مقاعد تدريب!!! غنيمات: الأخبار الكاذبة تجتاح المجتمعات وتزيّف الحقيقة ارتفاع النفقات الحكومية 29.4 مليون حتى نهاية نيسان بالوثيقة ....استجواب موظف بالجمارك لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر بالصور...ولي العهد من جامعة اليرموك: لم يجد أجدادنا في الأرض آباراً "المهندسين الزراعيين": حماية المنتج الوطني ضرورة وطنية بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يزور مديرية الأمن العام محكمة أمن الدولة ترفض اتهام شقيق مطيع وفاة عشريني أثر تعرضه لصعقة كهربائية بلواء الكورة في اربد
عاجل

حيلة لضبط الشعر ومنع تشابكه بعد التسريح .. إليكِ الطريقة السحرية

الوقائع الإخبارية : يحب الكثير من الأشخاص شرب المياه الغازية لأنها تتميز بطعم فريد، ولكن ما لا يعلمه كثيرون وخصوصاً السيدات أنّه يمكن إستخدام المياه الغازية للحفاظ على ترتيب الشعر وأناقته بعد تسريحه.

ولهذا يمكن اللجوء إلى طريقتين، الأولى تقوم على غسل الشعر بالماء الغازي مع تدليك فروة الرأس بلطف. وبعد الانتهاء من ذلك يلاحظ أن الشعر يبقى ناعماً لمدة طويلة لأن هذه الحيلة تمنع تشعث الوبر القصير.

وكذلك ينصح باعتماد طريقة أخرى للعناية بالشعر بالماء الغازية. وفي هذه الحالة يضاف نصف ليتر من الماء المعدني الغازي إلى نصف ليتر من الماء العادي. يترك المزيج لمدة 3 دقائق قبل أن يتم استخدامه لشطف الشعر بعد الاستحمام.

وتساعد هذه الطريقة على منح الشعر اللمعان الصحي والنعومة. والمفاجأة أن الماء الغازي يساعد أيضاً على العناية بالبشرة. ولهذا يوضع نصف ليتر منه في وعاء مع نصف ليتر من الماء المعدني العادي. ينقع الوجه في المزيج لدقيقتين، فهذا يهدئ البشرة ويساعد على شدها وإعادة النضارة والحيوية إليها.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.