شريط الأخبار
إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية _ شعبة التجنيد الخارجية الفرنسية تصدراً أول تعليق رسمي على حالة " حفتر " الصحية الكويت تبعد أردنيتين بعد ضبطهما أثناء التسول استياء وتساؤلات بالشارع العقباوي بعد تبرع رجل اعمال لنادي في الشمال "النقل": اصدار تعليمات تراخيص تطبيقات النقل الذكية نهاية الشهر الحالي بدأ استقبال طلبات التسجيل في جامعة مؤتة الجناح العسكري المومني: من يتعاطف مع عمليات السطو "مجرم" بالوثائق ... وقف تطبيق " كريم " و حظره عن السائقين والركاب في الاردن الأردن يعلّق على تغريدة ترامب حول نقل سفارة بلاده إلى القدس المومني: الأردن لن يستبق التعليق على التدخل بسوريا "الصيادلة" تصعد ضد مقترح يخفض المسافة بين الصيدليات بالفيديو ... الكشف عن أحداث مثيرة وغريبة في عملية السطو المسلح على البنك التجاري في عمان ترجيح صدور قرار قضائي بوقف عمل “تطبيقات النقل الذكية” في المملكة عطوة اعتراف بقضية الفتاة السورية المعتدى عليها في اربد مساء اليوم الامن ينفي ضبط حبوب مخدرة مع طالبات مدرسة في اربد رئيس الوزراء د.هاني الملقي يرفض الإقامة بالفنادق الخاصة في العقبة بالصور ...العناية الالهية تنقذ حياة شابين بحادث تصادم في شارع المدنية المنورة العثور على جثة سبعيني متوفى داخل منزله في محافظة الزرقاء بالصور...وفاة شخصين وإصابة ثلاث آخرين اثر حادث تصادم في الكرك وفاة سيدة حرقا في منزلها بالجيزة في البادية الوسطى
عاجل

خالد رمضان يرفض زيارة نائب الرئيس الأمريكي إلى الأردن ويصفه بالعنصري

الوقائع الإخبارية : خالد رمضان يرفض زيارة نائب ترامب الى الأردن.
رفض النائب خالد رمضان زيارة (مايك بنس) نائب الرئيس الأميركي الاهوج حسب وصفه الى المنطقة قائلا، : بصفتي نائبا بمجلس النواب الأردني أعلن رفضي لهذه الزيارة.
واصفاً نائب الرئيس الأمريكي بالشخص العنصري والذي يحمل أجندة تستهين بالأمة والناس وحقوق الإنسان.
ووفق رمضان فإن بنس يدعي انه قادما للوقوف على حقوق الأقليات، بينما الماكنة الاقتصادية والعسكرية الأمريكية تعيث فسادا وتدميرا بالمنطقة.
واضاف انه سيتحدث لاحقاً عن التواصل الخفي الذي يجري مع الرسل الأمريكية الصهيونية وفق وصفه


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.