شريط الأخبار
6 إصابات بحادث تدهور مركبة على طريق رحاب المفرق القضاة: القضية تعدي واضح على سيادة الدولة الزرقاء ... تسمم دوائي لطفلة 14 سنة وحالتها العامة سيئة الطراونة : الحكومة قامت بمراجعة الأوراق التي سلمتهم اياها وتمت المطابقة محافظ مادبا .. سنضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بأمن المواطن الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم مصدر مطلع : لا عفو عام قريباً في الأردن نقيب المهندسين: قرارات المجلس السابق حول اعضاء "القدس" سليمة وقانونية سمير مراد: لن نأخذ من مخزون ديوان الخدمة للتشغيل في قطر شاهد...وثائق جديدة حول قضية مصنع الدخان...اليكم التفاصيل! "مصنع الدخان"...شحادة لا يؤكد ولا ينفي وجود شبهات بإجراءات الهيئة كشف ملابسات سرقة (20) الف دينار من احدى محطات الوقود في عمان ذوو طالب في جامعة الحسين بن طلال يتهمون ادارة الجامعة بالتقصير...وابو كركي: سأتابع القضية " عوني مطيع " في مجلس النواب يوم غد الاثنين فعاليات شبابية: اعتصام على" الرابع" للوقوف خلف الحكومة لمحاربة الفساد الثلاثاء " الجامعة الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي وزارة العمل : الإعلان عن منصة وظائف "قطر" خلال أيام ديمه طهبوب : كلنا تحت الاختبار ... و أولنا "الانتحاري" الرئيس بالصور ... إصابة (7) أشخاص بتدهور شاحنة واصطدامها بـ مركبتين في صويلح إرادة ملكية بفض الدورة الإستثنائية لمجلس الأمة
عاجل

خبر سار لمن تعاني من مشكلة الإنجاب...هذه التقنية السهلة وغير المكلفة هي الحل الجديد!

الوقائع الإخبارية : توصل باحثون أميركيون إلى تقنية جديدة للحمل الاصطناعي أقل كلفة من تقنية طفل الأنبوب المعروفة.
ووجد هؤلاء، بحسب موقع fitpregnancy، أن التقنية الجديدة التي أطلقوا عليها تسمية IVM تقضي بسحب البويضات قبل نضجها، وجعلها تنضج في بيئة خاصة، ما يستغرق 48 ساعة.
ويتم بعد ذلك تخصيب البويضة مع تلقي المرأة حقناً هرمونية لمدة 3 أيام، وتضاف إليها متتمات هرمونية تساعد على تحضير الرحم لإعادة زرع الجنين.
وأفاد التقرير بأن احتمال حدوث الالتهابات ممكن في هذه الحالة، وإن اقتصر على حالة من كل 50 ألفاً. وأوضح أن احتمال نجاح الحمل من خلال الـIVM يصل إلى 75 في المئة لدى المرأة التي لا يتجاوز عمرها 35 عاماً.
ولفت الباحثون إلى أن الطريقة الجديدة أقل كلفة من الـIVF وأنها لا تتطلب تجميد البويضات، وأنه يمكن الخضوع لها شهرياً خلافاً لعملية طفل الأنبوب التقليدية.
وكشفوا أنه يمكن تطبيقها على النساء اللواتي يتوافر لديهن عدد كبير من البويضات، واللواتي يعانين من ضعف الإباضة على السواء، أو من سرطان الثدي، أو تجلط الدم.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.