شريط الأخبار
النائب صداح الحباشنة يسأل ويجيب: لماذا يكرهوننا؟ أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" هستيريا التطاول على بلدنا إلى اين؟ الخطيب نقيبا للفنانين وإلغاء حل مجلس النقابة الزوايدة يرجح اصدار قانون العفو العام مع بداية الدورة العادية القادمة بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن وفاة ثلاثيني بصعقة كهربائية في المفرق توقيف مستشار سابق في وزارة الخارجية لانتقاده سياسات الوزارة الطراونة: خطاب الملك يجدد أهمية التزام المجتمع الدولي بحقوق الشعب الفلسطيني ضريبة الدخل: إضافة ضريبة 2% على البنوك ترفد الخزينة بـ 16 مليون دينار بالفيديو... خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة دولة الرزاز !! عذراً لهذه النصيحة الثقيلة !! اوصيك بالخلاص من " ثلاث " لشفاء الأمراض الشعبية بالتفاصيل..مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية في قبضة البحث الجنائي بالفيديو ...مواطن يلقي بنفسه تحت عجلات" مركبة " احتجاجا على انقطاع التيار الكهربائي عن منزله د. نوفان العجارمة يطالب بتشميس جماعة " قلق" ومن ساندهم..!! الإفراج عن رئيس بلدية الجيزة والاعضاء السبعة ترامب: نعمل مع الأردن ودول الخليج ومصر لتحالف استراتيجي الملك يصل إلى مقر الأمم المتحدة ويلقي خطابا أمام الجمعية العامة "الأعيان" يعقد جلسته الأربعاء قبل انتهاء رئاسة الفايز أبو البصل يحذر من سلطة الاحتلال مغبة الاعتداء على موظفي دائرة الأوقاف بالقدس
عاجل

خبيرة مكياج 'ميلانيا' تخرج عن صمتها.. وهذ ما أفصحت عنه!

الوقائع الاخبارية: منذ أن أصبحت سيّدة أميركا الأولى، تثير ميلانيا ترامب الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
وقد كشفت خبيرة مكياجها نيكول بريل لصحيفة «يو أس ويكلي» أخيراً أنها أنفقت مبالغ كبيرة على العناية بإطلالتها قبل حلول موعد تنصيب زوجها رئيساً للولايات المتحدة.
وقالت إن كلفة عناية ميلانيا ببشرتها بلغت 630 يورو. وأوضحت أن ذلك شمل السيروم والكريم المرطب. كما أشارت إلى أنّ تحضير كل مستحضر اشتغرق أكثر من 46 ساعة.
وتابعت أن مبلغاً كبيراً آخر أنفق على مستحضرات الماكياج التي تضمنت ظلال العيون الدخانية وملمع الشفاه وقلم تحديد الشفاه.
ولفتت إلى أنها أضافت إلى هذه الإطلالة ظلال عيون برونزية وخط كحل باللون البني باهظة الثمن قبل ذهاب السيدة الأولى لحضور الحفل الذي تلا التنصيب.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.