شريط الأخبار
الملكة نور: "أرقد بسلام...الرئيس الأول والوحيد المنتخب ديمقراطياً في مصر" حزب المؤتمر الوطني (زمزم) ينعى الرئيس المصري السابق محمد مرسي المفرق .. ضبط معمل حلويات غير مرخصة واتلاف 11 طن حمص نظام معدل لشهادات الأجنبية من مستوى التوجيهي يوقف الاعتراف بالمدارس في غير بلدها الاصلي بيان توضيحي من الضمان حول إيقاف رواتب تقاعدية مبكرة عاد أصحابها الى العمل دون إبلاغها شاهد بالصور...هكذا إستقبل الاردنيون خبر وفاة محمد مرسي نقابة المحامين تقاضي الصيادلة بسبب قرار وقف صرف الأدوية عن منتسبيها بالفيديو...ضبط سائق دهس فتاة خلال تشحيطه في الزرقاء وزير المياه: ما يتم تداوله عن رفض فكرة مد خط من الديسي للجنوب عار عن الصحة وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي ابو رمان للكاتب المجالي : هذا ما اغضبنا ! ولكن من حقنا الفخر بشباب وطننا الرزاز يقرر إعادة تشكيل مجلس إدارة وكالة الأنباء الأردنيّة...وإحالة مديرها العام للتقاعد الضريبة: بدء تطبيق نظام الفوترة الشهر المقبل إصابة (9) اشخاص إثر حادث تدهور في محافظة البلقاء الزعبي : النقابات لم تتبنى الدعوة للمشاركة بمسيرات الجمعة بالصور .. الملك يلتقي شبابا في قصر رغدان كان التقاهم أطفالا قبل 17 عاما كناكرية: بحثنا مع صندوق النقد الإجراءات الهادفة إلى تعزيز النمو الاقتصادي المعاني يعلن مواعيد امتحانات المستوى للطلبة العائدين من السودان النائب قيس زيادين لوفد الشورى السعودي: لا عدو الا الكيان الصهيوني الضمان : لاتمييز بين صاحب راتب متواضع وصاحب راتب مرتفع او باهظ
عاجل

خدعة في "واتس آب" لقراءة الرسائل دون علم مرسلها

الوقائع الإخبارية: يتميز تطبيق "واتس آب" بوجود العديد من الخدع الخفية، بما في ذلك ميزة تتيح قراءة النصوص سرا دون تنبيه المرسل.

وعادة عندما تقرأ رسالة واردة، تظهر علامات باللون الأزرق للمرسل، تفيد بوصولها وقراءتها من قبل المستخدم، ولكن تطبيق المراسلة الشهير على هواتف آيفون يتضمن ميزة خفية، تسمح بقراءة الرسائل دون تلون علامات تأكيد الاستلام بالأزرق.

ويستخدم معظم المستخدمين، الذين يحاولون تجنب "قراءة الرسائل"، ميزة تفعيل وضع الطيران، التي تغلق البيانات حتى لا يعرف المرسل بأن رسالته قُرئت.

ولكن هذه الطريقة ليست رائعة، لأنه بمجرد إيقاف وضع الطيران ستظهر العلامات الزرقاء، ما يعني أنه يجب البقاء في وضع عدم الاتصال.

ويمكن أيضا إيقاف تشغيل ميزة العلامات الزرقاء تماما، ولكن لن تتمكن من رؤيتها عند إرسال رسلى مستخدمين آخرين.

ومع ذلك، كشفت صحيفة "ذي صن" عن طريقة تعمل بشكل أفضل من الحيلتين السابقتين، ولا تتطلب أي تغييرات في الإعدادات.

- وفيما يلي كيفية قراءة رسائل واتس آب دون ظهور العلامات الزرقاء:

تأتي معظم هواتف آيفون الجديدة مع ميزة البصمة ثلاثية الأ الأبعاد. وتحتوي الشاشة على طبقة إضافية لحساسية اللمس، لذا يؤدي الضغط بشدة على شاشة الهاتف إلى ظهور خيارات جديدة.

وإذا نقرت مرة واحدة على دردشة معينة في واتس آب، ستُنقل مباشرة إلى الرسائل. ولكن الضغط المستمر بشدة يؤدي إلى فتح نافذة كاملة تُظهر كامل محتوى الدردشة.

ويتيح ذلك إمكانية قراءة حوالي 10 من أحدث الرسائل المرسلة في الدردشة، دون تفعيل علامات واتس آب الزرقاء.

ولكن كن حذرا من الضغط بشدة مطولا، لأن ذلك سينقلك مباشرة إلى نافذة الدردشة الكاملة، وستظهر العلامات الزرقاء للمرسل.

وللأسف، لا تعمل الحيلة الأخيرة إلا في نماذج آيفون الحديثة، التي تدعم البصمة ثلاثية الأبعاد، وهي: آيفون 6s، آيفون 7، آيفون 7 بلس، آيفون 8، آيفون 8 بلس، آيفون X، آيفون XS، وآيفون XS Max.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.