شريط الأخبار
وفاة وافد مصري بعد تعرضه للطعن من قبل أحد الأشخاص في اربد سؤال للحكومة !! هو الثعابين والسلاحف بتنطبخ زرّب ؟ شاهد السلع التي تم تخفيض ضريبة المبيعات عليها بالأسماء...تنقلات سفراء في وزارة الخارجية طقس العرب : تساقط للثلوج مساء الاربعاء فوق المرتفعات التي تزيد عن 900 متر...والتراكمات متفاوته مدرب المنتخب الاردني يرفض السماح للنشامى بتناول " المنسف " شاهد بالصور...وفاة شخص وزوجته اثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي رئيس ديوان ملكي سابق يسأل عن كلفة زيارة الرزاز وفريقه إلى أمريكا الأمير علي بن الحسين : كل العز و الفخر بالنشامى والنشميات بالصور..القبض على سائق كان يقود مركبة بلا ارقام وبطريقة استعراضية ومتهوره في عمان هزة أرضية بقوة 3.7 تضرب غرب العقبة هذا ما قاله ولي العهد عن لقائه بأهالي السلط! أبورمان: للجميع الحق بالاحتجاج السلمي وهو توجه الدولة ادارة التنفيذ القضائي تلقي القبض على ٥٠ مطلوباً بقضايا مالية وقضائية ضمن مناطق مختلفة في المملكة بعد إحالته للتقاعد...اللواء عليمات يوجه رسالة الى زملائه بالامن العام وهذا ما قاله! العرموطي: "العفو العام" بصيغته الحالية هو الأسوأ وتم تفصيله لرموز وشخصيات محددة حريق بكب على طريق الحزام في العاصمة عمان إصابة سيدة و طفلها بحروق خطيرة اثر حريق منزل في عمان الزعبي: نسعى لتفعيل "دبلوماسية النقابات" لتجاوز الخلافات العربية فريز والحوراني : بيع أسهم بنك الأردن جرى وفق التعليمات الناطق باسم الضمان: مليار و(110) ملايين دينار نفقات الضمان التأمينية لعام 2018
عاجل

خسرت شعرها بسبب تناولها هذا النوع من الخضار!!

الوقائع الإخبارية : خسرت شعرها بسبب تناول الكوسى. هذا ما حدث للفرنسية شارلين بحسب ماء جاء في تقرير لصحيفة "لو باريزيان".
فقد أشار التقرير إلى أن الشابة التي تبلغ الـ30 من عمرها قررت أن تعد طبقاً يحتوي على الكوسى.
وذكرت للصحيفة أنها شعرت بطعم مر عندما تذوقت الطبق. ورغم ذلك تناولت القليل منه. وتعرضت إثر ذلك لتسمم غذائي.
وقالت للصحيفة: "اعتقدت أنه مجرد تلبك معوي بعد فترة الأعياد". لكن بعد مضي بضعة أيام بدأت تفقد الكثير من شعرها.
ولم تتمكن من حل المشكلة بواسطة الأدوية التي وصفها الأطباء. وأضافت: "خلال شهر واحد بدا شعري وكأنني أزلته بكريم مزيل للشعر. وأثناء غسله كنت أسمع تكسراً. كدت أصاب بالجنون والهلع".
ولم تتمكن من حل المشكلة إلا بعدما التقت طبيب التجميل فيليب عسولي. وقال الأخير للصحيفة نفسها: "التسمم هو ما سبب تساقط شعرها. ويحدث هذا النوع من التسمم بسبب خضار اليقطين أو الكوسى ذات الطعم المر".
وكشف أن هذا يعود إلى احتوائها على حشرة ضارة. إلا أن الخبر السار هو أن شعر شارلين عاد إلى النمو مجدداً.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.