شريط الأخبار
المعاني: مجتازو امتحان الانجليزي الدارسون في هنغاريا ليس عليهم التقدم مرة أخرى بعد أحداث عنجرة.. بيان ناري لعشيرة الزغول الطراونة: استقبال طلبات "دعم الخبز" على منصة "دعمك" الأربعاء القادم شويكة : إحالة الموظفين إلى التقاعد أو الاستيداع يسهم في الحد من البطالة اجتماع موسع لعشيرة الزغول في عجلون بشأن الأحداث شبان يواصلون المسير من العقبة نحو عمان للمطالبة بوظائف بالفيديو .. انقاذ 4 اشخاص علقت مركبتهم في منطقة وادي الغفر باربد الفايز: فرص للاستثمار بالأردن في مجال السكك الحديدية السلطة ترفض قطارا اسرائيليا يمر بالاردن بالفيديو ...اعتداء على مركبات قوات الدرك في عجلون انتهاء الاجتماع الأمني دون اي نتائج .. وانسحاب الدرك من عنجرة تجدد اطلاق العيارات النارية في عنجرة "الأوقاف" تنفي وفاة أردني بحادث حافلة معتمرين بالسعودية اجراءات تصعيدية احتجاجا على فشل الحوار حول تعديل نظام الابنية و التنظيم لمدينة عمان السفارة الامريكية تحذر رعاياها بالاردن من "شغب عجلون" وزارة العمل تهدد أربعة آلاف مزاول لمهن البصريات بفقدان وظائفهم واغلاق محالهم الامن اليمني يضبط محاولة تهريب "القات" للاردن اعتقال أردني في تركيا بتهمة الإنتماء لـ"داعش" اجتماع أمني لمجلس محافظة عجلون لاحتواء الأحداث الأخيرة وسط تعزيزات امنية نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط)
عاجل

خسرت شعرها بسبب تناولها هذا النوع من الخضار...إنتبهوا له جيداً

الوقائع الإخبارية : خسرت شعرها بسبب تناول الكوسى. هذا ما حدث للفرنسية شارلين بحسب ماء جاء في تقرير لصحيفة "لو باريزيان".

فقد أشار التقرير إلى أن الشابة التي تبلغ الـ30 من عمرها قررت أن تعد طبقاً يحتوي على الكوسى.
وذكرت للصحيفة أنها شعرت بطعم مر عندما تذوقت الطبق. ورغم ذلك تناولت القليل منه. وتعرضت إثر ذلك لتسمم غذائي.

وقالت للصحيفة: "اعتقدت أنه مجرد تلبك معوي بعد فترة الأعياد". لكن بعد مضي بضعة أيام بدأت تفقد الكثير من شعرها.

ولم تتمكن من حل المشكلة بواسطة الأدوية التي وصفها الأطباء. وأضافت: "خلال شهر واحد بدا شعري وكأنني أزلته بكريم مزيل للشعر. وأثناء غسله كنت أسمع تكسراً. كدت أصاب بالجنون والهلع".

ولم تتمكن من حل المشكلة إلا بعدما التقت طبيب التجميل فيليب عسولي. وقال الأخير للصحيفة نفسها: "التسمم هو ما سبب تساقط شعرها. ويحدث هذا النوع من التسمم بسبب خضار اليقطين أو الكوسى ذات الطعم المر".

وكشف أن هذا يعود إلى احتوائها على حشرة ضارة. إلا أن الخبر السار هو أن شعر شارلين عاد إلى النمو مجدداً.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.