شريط الأخبار
بالاسماء ... اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين العودات: لن نقبل بمصادرة حق المواطن باقتناء السلاح المرخص الخوالدة: إرادة ناخب اكثر من أي شيء آخر الأمن يكشف هوية قاتل خمسينية داخل منزلها بالويبدة العمل الإسلامي يطالب مؤسسة الضمان الاجتماع بكشف حجم استثمارات الضمان بالبوليفارد السعايدة يهدد بفصل أي صحفي يشارك في احتفالات الاحتلال الإسرائيلي بـ 'الهولوكوست' الرحاحلة: إلزام مشتركي الضمان بالخدمات الإلكترونية الحواتمة: الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقدم دوراً قيادياً في الدفاع عن قضايا الأمة وثوابتها ومقدساتها وزارة العمل ضبط (45) عاملاً وافداً مخالفا لقانون العمل غنيمات ردا على المحامين: نظام الفوترة سيطبق على جميع القطاعات دون استثناءات بالتفاصيل... تخفيض أجور الاصطفاف بـ"أوتوبارك" اربد المعاني: وزارة التربية تتجه لتحسين رواتب واوضاع المعلمين بالاسماء...وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة خوري يسلم علوش مذكرة بأسماء المعتقلين الأردنيين في السجون السورية رسالة من الامير علي للجماهير الاردنية الرزاز يتغنى بخلق 30 ألف فرصة عمل .. وشباب المزار يفترشون الأرض أمام الديوان الحكومة تعلن نتائج تقرير الربع الثاني لأولويات عملها للعامين 2019 – 2020 "التربية" تحدد ساعة اعلان نتائج التوجيهي الخميس المقبل النائب رائد الخزاعلة يسأل عن موعد نهضة الحكومة اتهامات عراقية لوزير اشترى ربع عقارات العاصمة عمان
عاجل

خسرت 54 كيلوغراماً بسبب هذا الرجيم.. جرّبيه!

الوقائع الإخبارية : بفضل اتباعها حمية شائعة جداً تطلق عليها تسمية رجيم "كيتو"، استطاعت الأميركية توري لويس خسارة ما لا يقل عن 54 كيلوغراماً .

وفي التفاصيل، أن توري عانت من الوزن الزائد حيث وصل إلى 136 كيلوغراماً. ونقل عنها موقع Santeplusmag المتخصص قولها: "عندما ذهبت في إجازة برفقة أصدقائي لم أجرؤ على ارتداء ملابس البحر. شعرت بالانزعاج الشديد".

وأفادت بأنها بدأت تكتسب الوزن أثناء متابعة دراستها الجامعية لأنها لم تكن تعير نظامها الغذائي الكثير من الاهتمام، مع الإشارة إلى أنها هذا الأمر هو من بين أسباب معاناتها من السمنة المفرطة.

وأضافت: "كنت أعيش في دائرة مغلقة وأشعر بالسوء بسبب زيادة وزني. ولهذا لجأت إلى تناول المزيد من الطعام لأشعر بالتحسن".

وتابعت: "كنت أعرف تماماً أنني أرتكب خطأ إلا أنني كنت أنفي ذلك". وذكرت أن والدة أحد أصدقائها دفعتها إلى اتباع رجيم "كيتو".

ولهذا امتنعت عن تناول الكربوهيدرات والسكّريات وسمحت لنفسها بتناول الأطعمة التي تحتوي على الدهون الصحية مثل الأفوكادو وزيت الزيتون.

وقالت توري: "أعتقد أن هذا الرجيم متوازن. وقد توقفت عن تناول السكّر... وفي المقابل تناولت اللحوم ومنتجات الحليب والخضار".

ومنذ بدء اتباعها هذه الحمية في شهر تشرين الأول 2017 تمكنت توري من خسارة 54 كيلوغراماً.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.