شريط الأخبار
وزير الداخلية: القبض على ١٥٣ شخص مطلوب امنيا المومني يرفض اجراء تسوية مالية على حجز سيارة رئيس البلدية خوري: مشروع الحرب على إيران تحول لاحتلال عسكري للخليج لأول مرة منذ عام 2015.. تراجع شكاوى "الإغتصاب" المسجلة في الأردن وزارة التربية : 25 مدرسة خاصة تقدمت بطلبات رفع الرسوم على الطلبة الخصاونة : تنظيم خط اربد - عمان بنظام التردد المنتظم قريبا الداعية النابلسي للأردنيين: احمدوا الله على 3 نعم "الأراضي" تدعو الأردنيين للاستفادة من "الإفراز والإعفاءات وتخفيضات الأسعار" الكويت تنعى وفاة طالبين إثر حادث مروري في الأردن العرموطي يكشف سبب غضبه في احتفال حضره الملك بالاسماء .. مناطق سيشملها فصل التيار الكهربائي من الإثنين حتى الخميس مصلح الطراونة: "سأوفي بوعدي قبل العيد إن شالله تعالى" المعايطة: الحديث عن "صفقة القرن" ليس له معنى الصفدي: الأردن يقف بكل إمكاناته إلى جانب الامارات مجلس النقباء يدعم توجه "المحامين" لرفع قضية لابطال اتفاقية الغاز حقيقة توجه الرزاز لتعيين اجنبي رئيساً لهيئة الاستثمار الامن يتعامل مع اربعة بلاغات اعتداء على اطباء وكوادر طبية في اسبوع اصابة بتصادم 3 مركبات في "نزول العارضة" بالسلط مصادر: معلومات مضللة وغير صحيحة عن لقاء الطراونة والرزاز وفاة شخص بعيار ناري بمشاجرة في الموقر
عاجل

خسرت 54 كيلوغراماً بسبب هذا الرجيم.. جرّبيه!

الوقائع الإخبارية : بفضل اتباعها حمية شائعة جداً تطلق عليها تسمية رجيم "كيتو"، استطاعت الأميركية توري لويس خسارة ما لا يقل عن 54 كيلوغراماً .

وفي التفاصيل، أن توري عانت من الوزن الزائد حيث وصل إلى 136 كيلوغراماً. ونقل عنها موقع Santeplusmag المتخصص قولها: "عندما ذهبت في إجازة برفقة أصدقائي لم أجرؤ على ارتداء ملابس البحر. شعرت بالانزعاج الشديد".

وأفادت بأنها بدأت تكتسب الوزن أثناء متابعة دراستها الجامعية لأنها لم تكن تعير نظامها الغذائي الكثير من الاهتمام، مع الإشارة إلى أنها هذا الأمر هو من بين أسباب معاناتها من السمنة المفرطة.

وأضافت: "كنت أعيش في دائرة مغلقة وأشعر بالسوء بسبب زيادة وزني. ولهذا لجأت إلى تناول المزيد من الطعام لأشعر بالتحسن".

وتابعت: "كنت أعرف تماماً أنني أرتكب خطأ إلا أنني كنت أنفي ذلك". وذكرت أن والدة أحد أصدقائها دفعتها إلى اتباع رجيم "كيتو".

ولهذا امتنعت عن تناول الكربوهيدرات والسكّريات وسمحت لنفسها بتناول الأطعمة التي تحتوي على الدهون الصحية مثل الأفوكادو وزيت الزيتون.

وقالت توري: "أعتقد أن هذا الرجيم متوازن. وقد توقفت عن تناول السكّر... وفي المقابل تناولت اللحوم ومنتجات الحليب والخضار".

ومنذ بدء اتباعها هذه الحمية في شهر تشرين الأول 2017 تمكنت توري من خسارة 54 كيلوغراماً.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.