شريط الأخبار
تعزيزات أمنية إلى الرمثا شاهد .. فيديو صادم لشخص يطلق النار على الأمن والدرك في الرمثا انسحاب قوات الدرك من محيط دوار الرمثا و المئات يحاولون الوصول إلى مبنى المتصرفية فعاليات تستهجن تصرفات خارجة عن القانون بعد الاتفاق مع ممثلي الحكومة الطراونه يكتب إلى شباب ووجهاء وبحارة الرمثا: المتربصون شرا باﻷردن ينتظرون الفرصة تواصل إطلاق الألعاب النارية باتجاه رجال الأمن والدرك في الرمثا الساكت معلقا على أحداث الرمثا: هذا هو المشهد باختصار (5) اصابات بحالة تسمم غذائي في بلدة ريمون غرب جرش ردا على حرق مركبة درك ..مصدر امني : هيبة الدولة على الجميع ولا مفر من سيادة الدولة محتجون يغلقون طريق الهاشمية - بلعما مطالبين بالإفراج عن موقوفي الحراك متظاهرون يعتدون على آليات لقوات الدرك ويحرقون احداها باستخدام زجاجات حارقة تجدد احتجاجات الرمثا بعد اتفاق الحكومة وممثلي اللواء على وقف كافة اشكال التصعيد النائب خليل عطية: اعتقال هبة اعتداء على الأردن بالفيديو...الاتفاق على انهاء جميع اشكال التصعيد في مدينة الرمثا تجدد الاحتجاجات في الرمثا واستخدام زجاجات حارقة الحكومة: نتفهّم الظروف الصعبة التي عاشتها مدينة الرمثا خلال السنوات الماضية ملحس: كل شلن ضريبة على باكيت الدخان يحقق 45 مليون دينار بالسنة للخزينة اطلاق سراح أردني محتجز من قبل مجهولين في سوريا القبض على مشتبه به باطلاق النار تجاه حافلة البترا الجمارك: الرقابة والمنع مقتصرة على السلاح والمخدرات والدخان
عاجل

خسرت 56 كلغ خلال 14 شهراً .. بهذه الطريقة

الوقائع الإخبارية : استطاعت امرأة أسترالية أن تحصل على جسم رشيق من خلال اتباع خطوات بسيطة للغاية.

وبحسب موقع "ّذا إبوش تايمز"، فإن الأم البدينة، تمكنت من خسارة 56 كيلوغراما في غضون 14 شهرا، من خلال اتباع خطة تقوم على التدرج في كل شيء.

وتقول كيلي ديليت، وهي أم لثلاثة أطفال، إنها تخلصت من العادات الغذائية السيئة مثل الوجبات السريعة عن طريق الإنقاص التدريجي، ففي أيام الحمية الأولى كانت تحرص على تناول مقدار أقل من البرغر والبطاطس المقلية.
وفي مرحلة موالية، استطاعت كيلي أن تعوض المشروبات الغازية بالعصير، وعقب هذا التحول، صارت تشرب الماء الفوار حتى تتفادى مادة السكر قدر الإمكان.

وصارت كيلي، تأكل الأرز البني عوض الأبيض، وعلى هذا المنوال، زادت أيضا وتيرة التمارين الرياضية حتى صارت أمرا لابد منه في حياة المرأة التي كانت تعاني البدانة.

ويقول خبراء إن أكثر من يتبعون نظاما قاسيا للحمية يعودون إلى عاداتهم السيئة خلال فترة قصيرة بالنظر إلى تطلعهم لتحقيق نتائج مبهرة في فترة قياسية.

ويعتمد النظام الغذائي لكيلي على فطور بسيط من بيضتين مخفوقتين إضافة إلى خليط من الشوفان والتوت، أما وجبة الغداء فتضم في الأغلب سلطة من الخضر إلى جانب سمك التونا أو الدجاج.

وعند العشاء، تتناول المرأة "المذهلة" وجبة من السمك المطهو على البخار إلى جانب الخضروات، وفي فترات النهار الأخرى، قد تأكل قطعا من الجزر وكمية محدودة من زبدة الفول السوداني.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.