شريط الأخبار
طبيب أردني ينقذ سيدة توقف قلبها على متن طائرة العجارمة يوضح: طلب رفع الحصانة قديم. النائب العكايلة: الاردنيون و٢٠٠ مليون عربي ومليار مسلم يقفون خلف الملك وفاة حدث اثر ارتطام راسه باحدى المركبات في السلط الملك يتصدر استطلاع "الشخصية الأكثر تأثيراً" في الجزيرة وزارة الزراعة تحذر من تشكل الصقيع وتدعو المزارعين إلى اتباع إجراءات الوقاية الرزاز يطلب رفع الحصانة عن أحد النواب بناء على شكوى قدّمها مواطن بحقّه المعايطة : اعداد الشباب بالحياة السياسية ضعيفة الأردن يشارك باجتماع طارئ من أجل فلسطين الاحد بالصور...إصابة 22 شخص بحادث تصادم حافلة ومركبة في الزرقاء الخارجية تخاطب السعودية حول اعتقال أردني مهم للعاملين في المؤسسات العامة والمتقاعدين بشأن الدعم حقيقة صرف 100 دينار لمنتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والموظفين والمتقاعدين الضريبة تمهل الملزمين بتسليم البيانات والقوائم المالية لــ 30 حزيران بالصور...وفاة شخصين وإصابة ثلاثة آخرين إثر حادث تصادم في المفرق بني هاني: بلدية اربد متمسكة بالاتوبارك والاشكاليات فردية الطراونة: من واجب دول جوار العراق ان تكون عونا في اعماره نشامى سير الزرقاء ينقذون عامل وطن من الموت شقيق متهم بالسرقة يحطم واجهة محل في إربد وفاة عامل وطن دهسا في صافوط
عاجل

خسرت 56 كلغ خلال 14 شهراً .. بهذه الطريقة

الوقائع الإخبارية : استطاعت امرأة أسترالية أن تحصل على جسم رشيق من خلال اتباع خطوات بسيطة للغاية.

وبحسب موقع "ّذا إبوش تايمز"، فإن الأم البدينة، تمكنت من خسارة 56 كيلوغراما في غضون 14 شهرا، من خلال اتباع خطة تقوم على التدرج في كل شيء.

وتقول كيلي ديليت، وهي أم لثلاثة أطفال، إنها تخلصت من العادات الغذائية السيئة مثل الوجبات السريعة عن طريق الإنقاص التدريجي، ففي أيام الحمية الأولى كانت تحرص على تناول مقدار أقل من البرغر والبطاطس المقلية.
وفي مرحلة موالية، استطاعت كيلي أن تعوض المشروبات الغازية بالعصير، وعقب هذا التحول، صارت تشرب الماء الفوار حتى تتفادى مادة السكر قدر الإمكان.

وصارت كيلي، تأكل الأرز البني عوض الأبيض، وعلى هذا المنوال، زادت أيضا وتيرة التمارين الرياضية حتى صارت أمرا لابد منه في حياة المرأة التي كانت تعاني البدانة.

ويقول خبراء إن أكثر من يتبعون نظاما قاسيا للحمية يعودون إلى عاداتهم السيئة خلال فترة قصيرة بالنظر إلى تطلعهم لتحقيق نتائج مبهرة في فترة قياسية.

ويعتمد النظام الغذائي لكيلي على فطور بسيط من بيضتين مخفوقتين إضافة إلى خليط من الشوفان والتوت، أما وجبة الغداء فتضم في الأغلب سلطة من الخضر إلى جانب سمك التونا أو الدجاج.

وعند العشاء، تتناول المرأة "المذهلة" وجبة من السمك المطهو على البخار إلى جانب الخضروات، وفي فترات النهار الأخرى، قد تأكل قطعا من الجزر وكمية محدودة من زبدة الفول السوداني.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.