شريط الأخبار
القادري: ارتفاع حالات التسمم في جرش الى 71 إحالة موظف في وزارة العمل الى هيئة النزاهة اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا الرزاز للكباريتي :لم أسمع جلدا للذات بقدر ما سمعته اليوم، والسوداوية لا تولد الا سوداوية وفاة سيدة وإصابة متوسطة بحادث تدهور في المزار الشمالي د. الخشمان: صرصور جهاز التنفس ليس داخل مستشفى الزرقاء الحكومي الشونه الشمالية .. الاعتداء على ممرض بأداة حادة في طوارئ مستشفى معاذ بن جبل اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا عطلة رسمية السبت المقبل بمناسبة رأس السنة الهجريّة الذيابات: الحوت الذي تبحثون عنه هو تاجر دخان اشتغل في عام واحد أكثر من عوني مطيع في 10 سنوات توقيف الكاتبين عباسي وحجازين على خلفية شكوى جرائم إلكترونية اهالي الرمثا: مطلق النار ليس منا ولم يتعرف عليه احد "نعم لمجتمع واعٍ" .. حملة ضد ارتفاع أقساط مدارس بالأردن الكباريتي يهاجم الحكومة وفريز ويحذر من انهيار أحد أعمدة الاقتصاد الوطني ذبحتونا في بيان تفصيلي: أقل معدل سيتم قبوله على التنافس في كليات الطب 99% اعتصام على دوار الرمثا للمطالبة بالإفراج عن معتقلين الضمان: رفع تقاعد الشهداء بأثر رجعي إصابة اثنين من مرتبات الامن خلال مداهمة في المشارع السعود يطالب بالتحقيق مع نائب يبتز رجال اعمال ومستثمرين إدارة السير تضبط مسبح متنقل للأطفال في اربد
عاجل

"خطأ" فظيع في وجبة "كنتاكي" تسبب لها بـ 3 شهور من "القيء والغثيان"

الوقائع الاخبارية : كشفت سيدة أسترالية أنها أصيبت بمرض حاد، عقب تناولها وجبة دجاج "كنتاكي"، تبين لها لاحقا أنها لم تكن مطهوة جيدا وبدت قطع الدجاج نيئة، على حد زعمها.

وقالت إليسا لي، البالغة من العمر 25 عاما، إنه تم تشخيص إصابتها بالتهابات معوية حادة، وأنها ظلت تشعر بموجات من الغثيان والقيء طوال 3 شهور بعد تناولها الوجبة، وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وهددت أليسا، وهي طالبة تدرس العلوم البيطرية، بمقاضاة فرع مطعم الوجبات السريعة "كنتاكي فرايد تشيكن" بالقرب من تاونسفيل بولاية كوينزلاند في أستراليا، نفى متحدث باسم الشركة أن طعامهم ودجاجهم تسبب بمرضها.

وكانت أليسا لي اشترت وجبة كنتاكي في 16 نيسان الماضي لها ولابنها، وقالت إنها تناولت قطعتين من أفخاذ الدجاج قبل أن تحاول تقسيم قطعة من الفخذ لابنها البالغ من العمر عامين، وعندها لاحظت أن الدجاج كان نيئا.

وقالت أليسا إنها اتصلت بفرع مطعم "كنتاكي" على الفور وعلى مدى يومين، لكن أحدا لم يرد على اتصالاتها، مشيرة إلى أنه في اليوم التالي رد عليها شخص، وطلب منها إرسال صور لقطع الدجاج.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.