شريط الأخبار
سابقة في اليرموك ...تكليف موظف اداري القيام بمهام عميد شؤون الطلبة اصابة عدد من الأشخاص اثر مشاجرة بسبب اغنام على طريق الرمثا الطرة جرش .. اصابة ثلاث اشخاص حالة احدهم بليغة بحادث تصادم وفد نيابي أردني يزور السفارة السورية في العاصمة عمان العثور على جثة سيدة متوفيه طعنا داخل منزلها في عمان "المعلمين" تلّوح بإجراءات تصعيدية في حال عدم إقرار علاوة الـ 50 % ضبط شخصين من جنسية عربية استخدموا مزرعة لذبح المواشي مقابل الأجر دون ترخيص او رقابة صحية في الزرقاء مصادر حكومية عن "الفوترة": من غير المعقول أن تتوقع "المحامين" استثناءها وفاة وإصابة ثلاثة آخرين بسقوط سدة محل في الزرقاء الفوسفات: لجنة فنية للوقوف على أسباب تسرب حامض الفوسفوريك بالمجمع الصناعي وفاة طفل اثر حادث غرق في محافظة اربد مداهمة أمنية تسفر عن القاء القبض على مصنف خطير في الكرك الخارجية: وفاة اردنيان بحادثي سير في امريكا والسعودية الضمان تطلق "منصة إلكترونية" لتسجيل وتحديث بيانات المواطنين والعمَّال-رابط خبراء يحذرون من عدسات ونظارات مقلدة تؤذي العيون في الاسواق الاردنية شاهد بالأسماء...مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين في الصحة بالصور...السيطرة على تسريب حامض فسفوريك في مصنع الأسمدة جنوب العقبة وادي رم...شاب يفارق الحياة اثناء صلاة المغرب القبض على شخص قتل طليقته وأبلغ عن انتحارها لإخفاء جريمته في عمان العرموطي: أمن الدولة تستدعي أطفالا وطلبة مدارس أحيانا
عاجل

خطوات بسيطة لاستعادة هاتفك الضائع!

الوقائع الإخبارية: ينصح خبراء التقنية باتباع عدد من الخطوات البسيطة لاستعادة هاتف "الأندرويد" المسروق أو الضائع، أو تفادي احتمال فقدانه بالمطلق.

وأول خطوة ينصح فيها الخبراء لمنع احتمالية فقدان الهاتف أو العثور عليه في حال فقدانه أو سرقته هو تفعيل ميزة Find My Device مباشرة بعد شراء الهاتف وتفعيل نظام تشغيله.

ولتفعيل الميزة يجب التوجه إلى قائمة الإعدادات في الهاتف Settings، ومن ثم التوجه إلى خيارات الأمان Security، وبعدها الضغط على زر "العثور على جهازي" Find My Device.

وفي حال فقدان الهاتف يمكن العثور عليه بعدة طرق:

- أول طريقة تعتمد على الحاسب، ففي حال فقدان الهاتف يمكن استخدام جهاز الكمبيوتر للعثور على الهاتف عبر الدخول إلى الرابط التالي على الإنترنت (https://myaccount.google.com/find-your-phone)، ومن هناك يمكن تسجيل الدخول عبر البريد الإلكتروني المرتبط بالهاتف الذكي الضائع، وبعد تسجيل الدخول ستظهر خريطة تبين مكان وجود الهاتف أو جميع الاجهزة المرتبطة بهذا الحساب الإلكتروني.

كما يمكن من خلال هذه الميزة جعل الهاتف المفقود يرن لمدة 5 دقائق في حال كان مفقودا في المنزل أو في مكان قريب ليتمكن صاحبه من العثور عليه.

-أما الطريقة الثانية فتعتمد على مساعد "غوغول" المنزلي، ففي حال امتلاكك لهذا الجهاز وتعرضت لفقدان هاتفك الذكي يمكنك إعطاؤه أمرا صوتيا (Hey Google, find my phone)، ليقوم بدوره بتفعيل خدمة تجعل الهاتف يرن لخمس دقائق أيضا.

-والطريقة الثالثة تعتمد على الساعة الذكية، فإذا كان لديك ساعة ذكية تعمل بنظام التشغيل Wear OS يمكنك من خلالها العثور على الهاتف المقترن بها، وذلك بالدخول إلى قائمة التطبيقات والضغط على خيار find my phone ، ليبدأ الهاتف المقترن بالساعة بالرنين.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.