خطوات بسيطة لاستعادة هاتفك الضائع!
شريط الأخبار
الصفدي: لا سلام شاملا دون زوال الاحتلال وتلبية حق الفلسطينيين في الحرية والدولة المصري: 4 بلديات قصرت بأداء واجبها خلال المنخفض الأخير العثور على جثة ثلاثينية في البادية الشمالية .. والأمن يحقق السعودية ترشح السديري سفيراً لها في الأردن خلفاً للأمير خالد آل سعود 3 إصابات اثر تدهور مركبة في مغير السرحان بالمفرق رئيس بلدية جرش القوقزة : لا شبهة فساد في قضية توقيف أعضاء البلدية وزير الصحة يستهجن تداول فيديو وخبر مفبرك يعود لعام ٢٠١٥ القبض على ٢٤ شخصاً في مختلف محافظات المملكة وضبط بحوزتهم ٢٥ سلاحاً نارياً سيف: "التردد السريع"سيغير النمط التقليدي للنقل العام في المملكة القبض على 5 أشخاص حاولوا تهريب مليون حبة كبتاجون من سوريا اللجنة الوزارية للوظائف القيادية تؤكد سلامة اجراءات تعيين مدير الهيئة البحرية الاردنية تعيين سلمان مديرا عاما للهيئة البحرية الاردنية الحكومة: قرارات دمج وإلغاء هيئات ومؤسسات مستقلة تتطلب تعديلا لتشريعات ناظمة لعملها الملقي: هذا ما قصدته بعدم تعيني بعضا من اصدقائي مشان ما ينادوني "هاني" بالفيديو...سائقا حافلتي "كوستر" يعرضان أرواح المواطنين للخطر في صويلح الداخلية تلغي مؤتمر "السلام بين الاديان" تكفيل معلمي الكرك الثلاثة بعد توقيفهم اثر شكوى جرائم إلكترونية الرزاز يعمم بضرورة انفاذ توصيات المركز الوطني لحقوق الإنسان بالوثيقة...الرقب يسأل الرزاز عن وجود رخص سارية المفعول لإنشاء كازينوهات بالأردن خوري يرد على الدغمي...كيف ترضى ان تكون ديكورا مدة ٣٠ عام !
عاجل

خطوات بسيطة لاستعادة هاتفك الضائع!

الوقائع الإخبارية: ينصح خبراء التقنية باتباع عدد من الخطوات البسيطة لاستعادة هاتف "الأندرويد" المسروق أو الضائع، أو تفادي احتمال فقدانه بالمطلق.

وأول خطوة ينصح فيها الخبراء لمنع احتمالية فقدان الهاتف أو العثور عليه في حال فقدانه أو سرقته هو تفعيل ميزة Find My Device مباشرة بعد شراء الهاتف وتفعيل نظام تشغيله.

ولتفعيل الميزة يجب التوجه إلى قائمة الإعدادات في الهاتف Settings، ومن ثم التوجه إلى خيارات الأمان Security، وبعدها الضغط على زر "العثور على جهازي" Find My Device.

وفي حال فقدان الهاتف يمكن العثور عليه بعدة طرق:

- أول طريقة تعتمد على الحاسب، ففي حال فقدان الهاتف يمكن استخدام جهاز الكمبيوتر للعثور على الهاتف عبر الدخول إلى الرابط التالي على الإنترنت (https://myaccount.google.com/find-your-phone)، ومن هناك يمكن تسجيل الدخول عبر البريد الإلكتروني المرتبط بالهاتف الذكي الضائع، وبعد تسجيل الدخول ستظهر خريطة تبين مكان وجود الهاتف أو جميع الاجهزة المرتبطة بهذا الحساب الإلكتروني.

كما يمكن من خلال هذه الميزة جعل الهاتف المفقود يرن لمدة 5 دقائق في حال كان مفقودا في المنزل أو في مكان قريب ليتمكن صاحبه من العثور عليه.

-أما الطريقة الثانية فتعتمد على مساعد "غوغول" المنزلي، ففي حال امتلاكك لهذا الجهاز وتعرضت لفقدان هاتفك الذكي يمكنك إعطاؤه أمرا صوتيا (Hey Google, find my phone)، ليقوم بدوره بتفعيل خدمة تجعل الهاتف يرن لخمس دقائق أيضا.

-والطريقة الثالثة تعتمد على الساعة الذكية، فإذا كان لديك ساعة ذكية تعمل بنظام التشغيل Wear OS يمكنك من خلالها العثور على الهاتف المقترن بها، وذلك بالدخول إلى قائمة التطبيقات والضغط على خيار find my phone ، ليبدأ الهاتف المقترن بالساعة بالرنين.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.