شريط الأخبار
 

خطيبة رونالدو تربح معركة "مواقع التواصل" ضدّ زوجة ميسي!

الوقائع الاخبارية :فازت خطيبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، جورجينا رودريغيز، بمعركة وسائل التواصل الاجتماعي في مواجهة زوجة غريم رونالدو الأرجنتيني ليونيل ميسي، أنتونيلا روكوزو، وذلك بعد أيّام من تفوّق ميسي نجم "برشلونة" الإسباني على رونالدو نجم "يوفنتوس" الإيطالي ونيله جائزة "الكرة الذهبية" التي تقدّمها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة.

وقارنت صحيفة "ذا صن" البريطانية بين نشاط أنتونيلا روكوزو زوجة ميسي، وجورجينا رودريغيز خطيبة "الدون"، على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وتحديداً في ما يخص العائد المالي من كل منشور إعلاني على صفحتيهما.

وتتفوق جورجينا التي تعمل كـ"موديل" إذ تنقلت بين الكثير من بيوت الأزياء قبل ارتباطها برونالدو، من حيث عدد المتابعين لصفحتها الرسمية فهي تملك 14,5 مليون متابع، مقابل 11,8 مليون متابع لأنتونيلا التي عرفت ميسي منذ الصغر.

وتحقق جورجينا عائداً مالياً من كل منشور إعلاني على حسابها الشخصي يبلغ 29,587 جنيهاً إسترلينياً، بالمقابل تنال أنتونيلا 23,915 جنيهاً إسترلينياً.

وتعد جورجينا حالياً واجهة إعلانية لخط إنتاج ملابس رياضية نسائية تحمل علامتها التجارية، كما تتولّى إدارة عيادة طبية متخصّصة في التجميل وزراعة الشعر أسسها رونالدو لها قبل أشهر.

في المقابل، تعمل أنتونيلا في مجال صناعة وتجارة الأحذية النسائية، بالشراكة مع صوفيا بالبي زوجة النجم الأوروغوياني لويس سواريز هداف "برشلونة" الإسباني.

ورغم العائدات المالية التي تعود عليهما من مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنهما بعيدتان عن المنافسة على صدارة قائمة أكثر زوجات وصديقات اللاعبين تحقيقاً للعائد المالي من النشاط الإعلاني في "السوشيال ميديا".

حيث تتصدّر المغنية الكولومبية شاكيرا زوجة جيرارد بيكيه مدافع برشلونة القائمة، والتي يتابعها 60,4 مليون متابع على صفحتها في "إنستغرام" إذ تحصل مقابل المنشور الواحد على 123,355 جنيهاً إسترلينياً.

وتتفوق بذلك شاكيرا على فيكتوريا بيكهام سيدة الأعمال وزوجة النجم الإنكليزي ديفيد بيكهام، التي يبلغ عدد متابعيها 27,3 مليون متابع وتحصل على 55,991 جنيهاً إسترلينياً مقابل كلّ منشور دعائي.