شريط الأخبار
مؤتمر صحفي للمومني وملحس وابو علي في رئاسة الوزراء اليوم القبض على أفراد عصابة أردنية هاربة في مصر بالارقام ..الكشف عن قيمة عطاء هدم وازالة مرافق الميناء القديم في العقبة "الإدارية" ترد طعن رئيس جامعة "التكنولوجيا" السابق الجراح موقع اسرائيلي: الأردن سيكون مسؤول عن الأماكن المقدسة في القدس.. وفق صفقة القرن بني ارشيد … مشروع التقسيم الجديد أقرب من أي وقت مضى التربية تصرف المستحقات المالية المخصصة للمكرمة الملكية السامية لأبناء المعلمين سيدتان تضربان طبيباً في مستشفى حكومي بالأغوار شاهد بالفيديو... رقص على الآيات القرآنية في ملهى ليلي في لبنان! بنوك في الأردن تحذر عملاءها من رسائل وهمية تطلب معلومات متعلقة بهم شغب في منطقة جمحا غرب اربد على خلفية وفاة مواطن دهساً شاهد بالصور...قصه حب وتحدي من داخل غرفة غسيل الكلى في مستشفى اربد الاسلامي بالصور.... القبض على مروجين و مطلوبين خطيرين في مداهمات لمكافحة المخدرات وسط العاصمة عمان بالفيديو .. ناصر جودة يوضح كيف اصبح وزيراً في عدة حكومات محاولات إقناع الملقي فشلت بتقديم عطلة الاستقلال للخميس الأغوار الشمالية .. إعمال شغب وإغلاق وإطلاق نار أثر جريمة قتل سابقة في بلدة المشارع التحقيق مع مدرسين جامعيين متهمين بشراء "توفل" مزور للترقية كمين محكم يوقع بمطلوب بحقه 9 طلبات في عمان حادثة الصوامع...اتكأء على الادعاء العام ...ودخول الضمان ...وما نخشاه الاستجابة لمصالح الحيتان مالم تلتقطه الكاميرات لإفطار جلالة الملك مع مرتبات السير ..ماذا تنالوا بعد الماء والتمر ؟!
عاجل

خط جوي منتظم للأجنحة الملكية يربط العقبة بالقاهرة

الوقائع الاخبارية : تبدأ شركة الأجنحة الملكية المملوكة للملكية الأردنية بتشغيل خط جوي منتظم يربط مدينة العقبة بمدينة القاهرة بالتعاون مع سلطة منطقة العقبة الإقتصادية الخاصة إعتباراً من الحادي والعشرين من شهر نيسان الجاري، وبواقع رحلتين، يومي الجمعة والثلاثاء من كل أسبوع .

وستشغل الأجنحة الملكية هذا الخط الجوي بهدف تعزيز الحركة االسياحية والتجارية والإستثمارية في مدينة العقبة بإعتبارها بوابة الأردن الإقتصادية المطلة على البحر الأحمر، حيث يعتبر خط العقبة / القاهرة هو الخط المنتظم الثاني لشركة الأجنحة الملكية إنطلاقاً من العقبة بعد خط (العقبة / بيروت) واللذين تسيّرهما الشركة في إطار إتفاقية تعاون بينها وبين سلطة منطقة العقبة الإقتصادية الخاصة .

وأوضحت شركة الأجنحة الملكية المعنية بتشغيل الرحلات العارضة أيضاً أنها طرحت أسعاراً منافسة للمسافرين على هذا الخط الجوي بواقع 85 دينار لرحلة (العقبة / القاهرة) و129 ديناراً لرحلتي الذهاب والعودة، حيث تشمل هذه الأسعار جميع الضرائب المترتبة على تذاكر السفر .

وقالت الشركة أن المنتظر من هذا الخط إنعاش الحركة السياحية التي تعتبر أولوية لمنطقة العقبة الإقتصادية الخاصة وهي تسعى بشكل حثيث لتعزيز مكانة العقبة على خارطة السياحة العالمية والإقليمية وإستقطاب الزوار من شتى أنحاء العالم في ضوء عوامل الجذب السياحي الرئيسية المتمثلة بالأمن والإستقرار في المملكة وخصوصية مدينة العقبة الساحلية كنقطة جذب يتطلع السياح للإستمتاع بأجوائها المشمسة والمعتدلة ومميزاتها التسويقية والترفيهية العديدة، فضلاً عن توفر الرياضات المائية ورياضة الغوص وسياحة الآثار والمغامرة الموجودة في البتراء ووادي رم واللتين تشكلان مع العقبة المثلث السياحي الذهبي في جنوب الأردن .

كما ستخدم الرحلات الجوية بالإضافة إلى السياح والتجار والمستثمرين من كلا البلدين عشرات الآلاف من العاملين المصريين في العقبة، فضلاً عن تسهيل حركة السياحة الدينية من مصر إلى الأردن، سيما الراغبين بزيارة موقع المغطس قرب البحر الميت والأماكن الأثرية المسيحية الأخرى المنتشرة في المملكة .

وسيكون برنامج الرحلات الجوية على خط (العقبة / القاهرة / العقبة) ليومي الجمعة والثلاثاء (مع مراعاة فرق التوقيت) على النحو التالي :






 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.