شريط الأخبار
مخططات إسرائيلية جديدة لاستغلال منابع نهر الأردن وهذا ما تهدف اليه إصابة 7 من ناشئي الوحدات بعد الاعتداء على حافلتهم شاهد بالصور ... ابو السكر ينظف شوارع الزرقاء بنفسه بالصور .. اصابة ٤ أشخاص بحادث تصادم بين مركبين في جرش شاهد بالصور ... مشاجرة عشائرية في إربد وتكسير محال تجارية شاهد بالصور ... مركبة تقتحم مسجد ابو ايوب الانصاري في حي نزال بعمان الامن يحذر السيدات داخل قاعات الافراح .. لهذا السبب ! القبض على عراقي سرق 21 الف دولار وتوجه الى المطار الحسين: مافيا تأمين غير مرخصة تحتال على الاردنيين باسم شركات التأمين.. والاسعار محددة بالصور...تعرض موقع البريد الأردني للاختراق بالفيديو...الحكم بالسجن على اردني قتل ابنته في امريكيا لمخالفتها قواعده بالفيديو...ملخص نشاطات الملك '١٥ – ١٩ تشرين الأول لعام ٢٠١٧' مواطنون يشكون الازمة على نفق الصحافة و "الامانة" تعتبرها ضمن الحدود بالفيديو...شجاعة شاب تنقذ طفلة سحبها درج كهربائي في اربد اتلاف 300 طن بطاطا نتيجة سوء التخزين في السوق المركزي انتقادات بالجملة للوفد الأردني في اجتماعات جنيف لحقوق الإنسان خبير المشتقات النفطية عامر الشوبكي : توقع انخفاض البنزين وتثبيت السولار الأحوال المدنية تدعو إلى الإسراع للحصول على البطاقة الذكية بالصور...العثور على قنبلة قديمة بلواء بني كنانة و الأجهزة الأمنية تطوق المكان الصحفيين: على ’الأمانة‘ التراجع عن دلالات المهن المنزلية المرتبطة بالصحافة
عاجل

خط جوي منتظم للأجنحة الملكية يربط العقبة بالقاهرة

الوقائع الاخبارية : تبدأ شركة الأجنحة الملكية المملوكة للملكية الأردنية بتشغيل خط جوي منتظم يربط مدينة العقبة بمدينة القاهرة بالتعاون مع سلطة منطقة العقبة الإقتصادية الخاصة إعتباراً من الحادي والعشرين من شهر نيسان الجاري، وبواقع رحلتين، يومي الجمعة والثلاثاء من كل أسبوع .

وستشغل الأجنحة الملكية هذا الخط الجوي بهدف تعزيز الحركة االسياحية والتجارية والإستثمارية في مدينة العقبة بإعتبارها بوابة الأردن الإقتصادية المطلة على البحر الأحمر، حيث يعتبر خط العقبة / القاهرة هو الخط المنتظم الثاني لشركة الأجنحة الملكية إنطلاقاً من العقبة بعد خط (العقبة / بيروت) واللذين تسيّرهما الشركة في إطار إتفاقية تعاون بينها وبين سلطة منطقة العقبة الإقتصادية الخاصة .

وأوضحت شركة الأجنحة الملكية المعنية بتشغيل الرحلات العارضة أيضاً أنها طرحت أسعاراً منافسة للمسافرين على هذا الخط الجوي بواقع 85 دينار لرحلة (العقبة / القاهرة) و129 ديناراً لرحلتي الذهاب والعودة، حيث تشمل هذه الأسعار جميع الضرائب المترتبة على تذاكر السفر .

وقالت الشركة أن المنتظر من هذا الخط إنعاش الحركة السياحية التي تعتبر أولوية لمنطقة العقبة الإقتصادية الخاصة وهي تسعى بشكل حثيث لتعزيز مكانة العقبة على خارطة السياحة العالمية والإقليمية وإستقطاب الزوار من شتى أنحاء العالم في ضوء عوامل الجذب السياحي الرئيسية المتمثلة بالأمن والإستقرار في المملكة وخصوصية مدينة العقبة الساحلية كنقطة جذب يتطلع السياح للإستمتاع بأجوائها المشمسة والمعتدلة ومميزاتها التسويقية والترفيهية العديدة، فضلاً عن توفر الرياضات المائية ورياضة الغوص وسياحة الآثار والمغامرة الموجودة في البتراء ووادي رم واللتين تشكلان مع العقبة المثلث السياحي الذهبي في جنوب الأردن .

كما ستخدم الرحلات الجوية بالإضافة إلى السياح والتجار والمستثمرين من كلا البلدين عشرات الآلاف من العاملين المصريين في العقبة، فضلاً عن تسهيل حركة السياحة الدينية من مصر إلى الأردن، سيما الراغبين بزيارة موقع المغطس قرب البحر الميت والأماكن الأثرية المسيحية الأخرى المنتشرة في المملكة .

وسيكون برنامج الرحلات الجوية على خط (العقبة / القاهرة / العقبة) ليومي الجمعة والثلاثاء (مع مراعاة فرق التوقيت) على النحو التالي :






 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.