شريط الأخبار
اتهامات بـ(تهريب ممنهج) بالمناطق الحرة .. والحلايقة : حالات فردية ويجري ضبطها وفاة عشريني تفحما بحريق منزل بجبل بني حميدة في محافظة مادبا الجراح يتسأل : هل اخرج الطويسي " جامعة العلوم والتكنولوجيا" من الخارطة الوطنية وأعاد تقسيم الجغرافية؟! عمان .. مصنف خطير يطلق النار عشوائيا خلال مطاردة أمنية شاهد بالاسماء .. مدعوون للمقابلات الشخصية وملء الشواغر وزير الصحة: عدد المصابين بـ 'H١N١' متغير وقد يكون هناك وفيات التمييز تصادق على قرار اعدام خادمة قتلت طاعنين في اربد بالاسماء ...تنقلات في وزارة التنمية الاجتماعية ولي العهد: تحية لكل من قدم التضحيات على ابواب قلعة الكرك والد الطفل عبيدة : لن اقبل أموال الدنيا كلها مقابل قطرة واحدة من دم ابني السر الغامض !! لماذا لا يتم حظر التطبيقات الذكية " أوبر وكريم" حتى يتم الترخيص النهائي ؟؟ الملك عبر تويتر: سلام على أرواح شهدائنا والتحية لمن بذل وضحى كمين محكم للأمن يسفر عن القبض على مطلوب خطير ومسلح غرب اربد مدير مستشفى الزرقاء يكشف حقيقة وفاة شخص بانفلونزا الخنازير ضبط شحنة قطع غيار سيارات ملوثة اشعاعيا في العقبة يديعوت: ماذا فهم نتنياهو من احتجاز الرياض لصبيح المصري؟ بيان ....نقيب المعلمين : أي تشريع من وضع البشر ليس بشيء مُقدس وثابت شاهد بالفيديو.. حادث دهس مفتعل في العاصمة عمان مادبا.. فتاة عشرينية تدعي ان والدها خطفها لخلافات بينهما "المايونيز" يتسبب بإغلاق مطعم "شاورما" في اربد
عاجل

خط جوي منتظم للأجنحة الملكية يربط العقبة بالقاهرة

الوقائع الاخبارية : تبدأ شركة الأجنحة الملكية المملوكة للملكية الأردنية بتشغيل خط جوي منتظم يربط مدينة العقبة بمدينة القاهرة بالتعاون مع سلطة منطقة العقبة الإقتصادية الخاصة إعتباراً من الحادي والعشرين من شهر نيسان الجاري، وبواقع رحلتين، يومي الجمعة والثلاثاء من كل أسبوع .

وستشغل الأجنحة الملكية هذا الخط الجوي بهدف تعزيز الحركة االسياحية والتجارية والإستثمارية في مدينة العقبة بإعتبارها بوابة الأردن الإقتصادية المطلة على البحر الأحمر، حيث يعتبر خط العقبة / القاهرة هو الخط المنتظم الثاني لشركة الأجنحة الملكية إنطلاقاً من العقبة بعد خط (العقبة / بيروت) واللذين تسيّرهما الشركة في إطار إتفاقية تعاون بينها وبين سلطة منطقة العقبة الإقتصادية الخاصة .

وأوضحت شركة الأجنحة الملكية المعنية بتشغيل الرحلات العارضة أيضاً أنها طرحت أسعاراً منافسة للمسافرين على هذا الخط الجوي بواقع 85 دينار لرحلة (العقبة / القاهرة) و129 ديناراً لرحلتي الذهاب والعودة، حيث تشمل هذه الأسعار جميع الضرائب المترتبة على تذاكر السفر .

وقالت الشركة أن المنتظر من هذا الخط إنعاش الحركة السياحية التي تعتبر أولوية لمنطقة العقبة الإقتصادية الخاصة وهي تسعى بشكل حثيث لتعزيز مكانة العقبة على خارطة السياحة العالمية والإقليمية وإستقطاب الزوار من شتى أنحاء العالم في ضوء عوامل الجذب السياحي الرئيسية المتمثلة بالأمن والإستقرار في المملكة وخصوصية مدينة العقبة الساحلية كنقطة جذب يتطلع السياح للإستمتاع بأجوائها المشمسة والمعتدلة ومميزاتها التسويقية والترفيهية العديدة، فضلاً عن توفر الرياضات المائية ورياضة الغوص وسياحة الآثار والمغامرة الموجودة في البتراء ووادي رم واللتين تشكلان مع العقبة المثلث السياحي الذهبي في جنوب الأردن .

كما ستخدم الرحلات الجوية بالإضافة إلى السياح والتجار والمستثمرين من كلا البلدين عشرات الآلاف من العاملين المصريين في العقبة، فضلاً عن تسهيل حركة السياحة الدينية من مصر إلى الأردن، سيما الراغبين بزيارة موقع المغطس قرب البحر الميت والأماكن الأثرية المسيحية الأخرى المنتشرة في المملكة .

وسيكون برنامج الرحلات الجوية على خط (العقبة / القاهرة / العقبة) ليومي الجمعة والثلاثاء (مع مراعاة فرق التوقيت) على النحو التالي :






 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.