شريط الأخبار
تنسيق أردني مصري فلسطيني قبيل وصول مبعوثي ‘‘إحياء السلام‘‘ ترجيح تعيين يوسف الشواربة أمينا للعاصمة عمان لوبي الصيدليات الفردية يتهم مؤسسات رقابية بالتساهل مع صيدليات كبرى اندلاع حريق داخل بلدية طبقة فحل في الاغوار .. والأمن يحقق الاعتداء على الكادر الطبي وتحطيم محتويات بمستشفى جرش مشاجرة مسلحة داخل حديقة عامة بالحي الجنوبي بمدينة اربد شاهد بالصور ... 3 اصابات بحادث سير على طريق المطار عشريني يطلق النار على اربعيني بمنطقة حي العراتفة في الرصيفة الملقي: قراراتنا الاقتصادية ضرورة وطنية.. وأدعو الاردنيين للصبر على الحكومة الملقي: طبيعة العلاقة مع إسرائيل تعتمد على قضية "السفارة" بالفيديو ...فرحة الفوز بالانتخابات ...تناول المناسف البلدية على ظهر السيارات الحكومية اصابة ثلاثة اطفال بضيق تنفس اثر حريق منزلهم بالاغوار الشمالية حريق يأتي على 10 دونمات في عجلون وزير عراقي يدعو لفتح منفذ طريبيل بين العراق والاردن بالتفاصيل ...ولائم ومناسف وصراع نخب ...هل بدأ الماراثون نحو الدوار الرابع لخلافة حكومة الملقي تفاصيل تُكشف لأول مرة...اتفاق أردني لاحق بـ"تيران وصنافير" الملقي: رحيل الحكومة بيد الملك ولا شبهة فساد علينا مقطع مسجل يكشف تفاصيل خطيرة حول تدخل نائب في الانتخابات بزعم تمثيل جهة رسمية بالصور .. رئيس بلدية الكرك يجمع النفايات من الشوارع بنفسه سوريا : معبر نصيب مع الأردن لا يزال مغلقاً ولن يفتح إلا باشرافنا
عاجل
 

خط جوي منتظم للأجنحة الملكية يربط العقبة بالقاهرة

الوقائع الاخبارية : تبدأ شركة الأجنحة الملكية المملوكة للملكية الأردنية بتشغيل خط جوي منتظم يربط مدينة العقبة بمدينة القاهرة بالتعاون مع سلطة منطقة العقبة الإقتصادية الخاصة إعتباراً من الحادي والعشرين من شهر نيسان الجاري، وبواقع رحلتين، يومي الجمعة والثلاثاء من كل أسبوع .

وستشغل الأجنحة الملكية هذا الخط الجوي بهدف تعزيز الحركة االسياحية والتجارية والإستثمارية في مدينة العقبة بإعتبارها بوابة الأردن الإقتصادية المطلة على البحر الأحمر، حيث يعتبر خط العقبة / القاهرة هو الخط المنتظم الثاني لشركة الأجنحة الملكية إنطلاقاً من العقبة بعد خط (العقبة / بيروت) واللذين تسيّرهما الشركة في إطار إتفاقية تعاون بينها وبين سلطة منطقة العقبة الإقتصادية الخاصة .

وأوضحت شركة الأجنحة الملكية المعنية بتشغيل الرحلات العارضة أيضاً أنها طرحت أسعاراً منافسة للمسافرين على هذا الخط الجوي بواقع 85 دينار لرحلة (العقبة / القاهرة) و129 ديناراً لرحلتي الذهاب والعودة، حيث تشمل هذه الأسعار جميع الضرائب المترتبة على تذاكر السفر .

وقالت الشركة أن المنتظر من هذا الخط إنعاش الحركة السياحية التي تعتبر أولوية لمنطقة العقبة الإقتصادية الخاصة وهي تسعى بشكل حثيث لتعزيز مكانة العقبة على خارطة السياحة العالمية والإقليمية وإستقطاب الزوار من شتى أنحاء العالم في ضوء عوامل الجذب السياحي الرئيسية المتمثلة بالأمن والإستقرار في المملكة وخصوصية مدينة العقبة الساحلية كنقطة جذب يتطلع السياح للإستمتاع بأجوائها المشمسة والمعتدلة ومميزاتها التسويقية والترفيهية العديدة، فضلاً عن توفر الرياضات المائية ورياضة الغوص وسياحة الآثار والمغامرة الموجودة في البتراء ووادي رم واللتين تشكلان مع العقبة المثلث السياحي الذهبي في جنوب الأردن .

كما ستخدم الرحلات الجوية بالإضافة إلى السياح والتجار والمستثمرين من كلا البلدين عشرات الآلاف من العاملين المصريين في العقبة، فضلاً عن تسهيل حركة السياحة الدينية من مصر إلى الأردن، سيما الراغبين بزيارة موقع المغطس قرب البحر الميت والأماكن الأثرية المسيحية الأخرى المنتشرة في المملكة .

وسيكون برنامج الرحلات الجوية على خط (العقبة / القاهرة / العقبة) ليومي الجمعة والثلاثاء (مع مراعاة فرق التوقيت) على النحو التالي :






 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.