شريط الأخبار
شاهد بالفيديو .. إستياء واسع من رجل تعرى في احد شوارع عمان اللوزي: حصر ترخيص حافلات نقل طلاب المدارس بهيئة النقل البري توضيح صادر عن الجامعة الاردنية حول الفعالية الطلابية "مؤتمر نموذج الأمم المتحدة" تنسيق أردني فلسطيني مصري قبيل لقاء عباس بترامب العربية لحقوق الانسان تسأل عن مصير الغذاء الاردني المرفوض من دول خليجية .. وتحذر عبيدات 7 اصابات في حادث تصادم سيارتين على مثلث العارضة اخماد حريق سيارة في منطقة حي ابو القيقب بالسلط وفاة سبعيني اثر تدهور "تراكتور" في لواء بني كنانة بمحافظة اربد بالتفاصيل...خلاف مالي يمنع مايا دياب من الغناء في العقبة طعن شاب في رقبته خلال مشاجرة في مخيم غزة بجرش ضبط طن ونصف من الارز الفاسد في المفرق توقعات بتثبيت أسعار المحروقات الشهر القادم الفيصلي يهزم البقعة ويتقاسم الصدارة مع الجزيرة خمس إصابات إثــر حادث تصادم في السلط هذا ما قاله المواطن الذي اعترض الملقي عما حدث الجمعة ما السر وراء زيارة المُلقي للعقبة تزامناً مع حفلة الفنانة مايا دياب؟! السطو على منزل اردنية في مصر و سرقة محتويات ثمينه بداخله بالصور .. تعليمات خاصة بانتخابات نادي الوحدات لعام ٢٠١٧ وقفة تضامنية للاحزاب القومية واليسارية مع الاسرى الفلسطينيين القضاة: اتصالات مستمرة مع مصر لاستثناء الاردن من فرض رسوم اضافية على الاسماك
عاجل
 

خط جوي منتظم للأجنحة الملكية يربط العقبة بالقاهرة

الوقائع الاخبارية : تبدأ شركة الأجنحة الملكية المملوكة للملكية الأردنية بتشغيل خط جوي منتظم يربط مدينة العقبة بمدينة القاهرة بالتعاون مع سلطة منطقة العقبة الإقتصادية الخاصة إعتباراً من الحادي والعشرين من شهر نيسان الجاري، وبواقع رحلتين، يومي الجمعة والثلاثاء من كل أسبوع .

وستشغل الأجنحة الملكية هذا الخط الجوي بهدف تعزيز الحركة االسياحية والتجارية والإستثمارية في مدينة العقبة بإعتبارها بوابة الأردن الإقتصادية المطلة على البحر الأحمر، حيث يعتبر خط العقبة / القاهرة هو الخط المنتظم الثاني لشركة الأجنحة الملكية إنطلاقاً من العقبة بعد خط (العقبة / بيروت) واللذين تسيّرهما الشركة في إطار إتفاقية تعاون بينها وبين سلطة منطقة العقبة الإقتصادية الخاصة .

وأوضحت شركة الأجنحة الملكية المعنية بتشغيل الرحلات العارضة أيضاً أنها طرحت أسعاراً منافسة للمسافرين على هذا الخط الجوي بواقع 85 دينار لرحلة (العقبة / القاهرة) و129 ديناراً لرحلتي الذهاب والعودة، حيث تشمل هذه الأسعار جميع الضرائب المترتبة على تذاكر السفر .

وقالت الشركة أن المنتظر من هذا الخط إنعاش الحركة السياحية التي تعتبر أولوية لمنطقة العقبة الإقتصادية الخاصة وهي تسعى بشكل حثيث لتعزيز مكانة العقبة على خارطة السياحة العالمية والإقليمية وإستقطاب الزوار من شتى أنحاء العالم في ضوء عوامل الجذب السياحي الرئيسية المتمثلة بالأمن والإستقرار في المملكة وخصوصية مدينة العقبة الساحلية كنقطة جذب يتطلع السياح للإستمتاع بأجوائها المشمسة والمعتدلة ومميزاتها التسويقية والترفيهية العديدة، فضلاً عن توفر الرياضات المائية ورياضة الغوص وسياحة الآثار والمغامرة الموجودة في البتراء ووادي رم واللتين تشكلان مع العقبة المثلث السياحي الذهبي في جنوب الأردن .

كما ستخدم الرحلات الجوية بالإضافة إلى السياح والتجار والمستثمرين من كلا البلدين عشرات الآلاف من العاملين المصريين في العقبة، فضلاً عن تسهيل حركة السياحة الدينية من مصر إلى الأردن، سيما الراغبين بزيارة موقع المغطس قرب البحر الميت والأماكن الأثرية المسيحية الأخرى المنتشرة في المملكة .

وسيكون برنامج الرحلات الجوية على خط (العقبة / القاهرة / العقبة) ليومي الجمعة والثلاثاء (مع مراعاة فرق التوقيت) على النحو التالي :






 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.