شريط الأخبار
القادري: ارتفاع حالات التسمم في جرش الى 71 إحالة موظف في وزارة العمل الى هيئة النزاهة اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا الرزاز للكباريتي :لم أسمع جلدا للذات بقدر ما سمعته اليوم، والسوداوية لا تولد الا سوداوية وفاة سيدة وإصابة متوسطة بحادث تدهور في المزار الشمالي د. الخشمان: صرصور جهاز التنفس ليس داخل مستشفى الزرقاء الحكومي الشونه الشمالية .. الاعتداء على ممرض بأداة حادة في طوارئ مستشفى معاذ بن جبل اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا عطلة رسمية السبت المقبل بمناسبة رأس السنة الهجريّة الذيابات: الحوت الذي تبحثون عنه هو تاجر دخان اشتغل في عام واحد أكثر من عوني مطيع في 10 سنوات توقيف الكاتبين عباسي وحجازين على خلفية شكوى جرائم إلكترونية اهالي الرمثا: مطلق النار ليس منا ولم يتعرف عليه احد "نعم لمجتمع واعٍ" .. حملة ضد ارتفاع أقساط مدارس بالأردن الكباريتي يهاجم الحكومة وفريز ويحذر من انهيار أحد أعمدة الاقتصاد الوطني ذبحتونا في بيان تفصيلي: أقل معدل سيتم قبوله على التنافس في كليات الطب 99% اعتصام على دوار الرمثا للمطالبة بالإفراج عن معتقلين الضمان: رفع تقاعد الشهداء بأثر رجعي إصابة اثنين من مرتبات الامن خلال مداهمة في المشارع السعود يطالب بالتحقيق مع نائب يبتز رجال اعمال ومستثمرين إدارة السير تضبط مسبح متنقل للأطفال في اربد
عاجل

خلاف شخصي على الميراث تدفع شاباً أردنياً بتوريط شقيقه في قضية مخدرات

الوقائع الإخبارية: خلافات شخصية بين ثلاثة أشقاء حول الميراث دفعت أحدهم لتوريط شقيقيه في قضية مخدرات من خلال البيع والترويج عبر إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

المتهم باختلاق الجريمة لتوريط شقيقيه أنشأ صفحة وهمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وعرض على تلك الصفحة صوراً لبعض المواد المخدرة، كالحشيش وحبوب الكبتاجون المخدرين، ووضع أرقام هواتف للتواصل لمن يهتم بذلك الموضوع أو يريد الشراء، وفق ما ذكر مصدر أمني.

مكافحة المخدرات بدورها تابعت تلك الصفحة، وتم التحري عنها ومتابعة أرقام الهواتف المنشورة عليها للتواصل لمن يريد الشراء، ولدى التواصل مع أصحاب تلك الأرقام واستدعائهم للتحقيق تبين أنهما شقيقان وليس لهما أي دراية فيما ينشرعلى موقع التواصل الاجتماعي من بيع وترويج للمواد المخدرة.
جمع المعلومات والبحث والتحري قاد للوصول إلى منشئ الصفحة، وتم تحديد مكان وجوده وتبين أنه بمنطقة المحدود في العقبة، وتم التحرك للمكان وقبض عليه، وبالتوسع بالتحقيق معه تبين أنه الشقيق الثالث لمن تم استدعاؤهما أخيراً، وهما من وضعت أرقام هواتفهما على الصفحة الوهمية التي كانت تروّج للمخدرات، واعترف بأنه هو من أنشأ الصفحة للإضرار بشقيقيه، لوجود خلافات شخصية بينهم حول الميراث.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.