شريط الأخبار
الفايز يدعو لتشكيل هيئة تضم المعارضة لمحاربة الفساد السعودية تلغي رسوماً فرضتها أخيراً على الشاحنات وقف إدخال المركبات والمغادرين لمعبر جابر بحلول الـ3 عصراً خاشقجي في آخر مقالٍ له: «الأردن ثاني دولة عربية بحرية التعبير.. وهذا أَمَسُّ ما يحتاجه العالم العربي» انطلاق مسيرة في عمان تطالب الحكومة باستعادة أراضي الباقورة والغمر بأسم الشهداء والأحرار استرجع الباقورة والغمر يا رزاز... نقابة الأسنان الأردنية تشارك بمؤتمر طبي في دمشق الصاغة يغلقون محالهم الأحد احتجاجاً على "رسوم الدمغة" قتيبة للرزاز: حسسونا إنه الأردن إلنا ورح تشوفو انه رح نظل ماذا قال رئيس البرلمان السوري لوفد المحامين الأردنيين ؟ المجالي: الاردن قد يلجأ لشراء او مبادلة الباقورة شاهد بالفيديو...أغلى هدية تلقتها الملكة رانيا في الطفيلة بزمن قياسي .. القبض على لصين بعد ساعات من سرقة منزل في اربد توقيف نائب سابقة ساعات على خلفية ذمم مالية مترتبة عليها 999أردنيا و393 سوريا غادروا إلى سوريا عبر جابر الخميس وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك النائب مصلح الطراونة : الباقورة والغمر لنا نقطة أول السطر الفايز يدعو الرزاز لتشكيل هيئة تضم المعارضة لدراسة قضايا الفساد حزب التحالف المدني يدخل على خط الإنذار العدلي لحكومة الرزاز رفع رسوم وضرائب ترخيص الأنشطة المتعلقة بقطاع المشتقات البترولية
عاجل

خلطات فيتامين سي المخصصة للبشرة: نتائج رائعة!

الوقائع الإخبارية : يدخل فيتامين سي في العديد من مستحضرات التجميل المخصّصة للبشرة، فهو أحد أهم الفيتامينات التي تساعد على تجديد البشرة وزيادة تألقها، ويمكن استخدام خلطات فيتامين سي على الكثير من مناطق الجسم مثل الركب واليدين والوجه لتبييضها وتفتيحها. جرّبي هذه الخلطة البسيطة باستخدام فيتامين سي، ولاحظي النتائج بنفسك.
المكونات:
2 قرص فيتامين سي فوار
125 ملل كريم جليسوليد
1 كوب عصير ليمون طازج
1/4 كوب زيت لوز مر
طريقة عمل الخلطة:
1- اخلطي كريم جليسوليد مع زيت اللوز المر، وقلبي جيداً حتى تختلط.
2- في وعاء آخر اخلطي أقراص فيتامين سي مع عصير الليمون، واتركيها حتى تذوب تماماً.
3- اسكبي خليط الليمون فوق خليط الكريم، وقلبي المكونات جيداً حتى تمتزج، ثم اسكبيها في علبة زجاجية.
4- احفظي الخلطة في الثلاجة لحين استخدامها، ويفضل أن تستخدميها خلال أسبوع واحد ليس أكثر.
طريقة تطبيق الخلطة:
1- اغسلي المنطقة المراد تبييضها بالماء والصابون، وجففيها جيداً.
2- بواسطة قطعة من القطن وزعي كمية مناسبة من الخلطة على البشرة، واتركيها لليوم التالي.
3- اغسلي البشرة بالماء الفاتر جيداً، ويفضل أن تفركيها بالليفة، ثم جففيها ووزعي أي نوع من الكريم المرطب.
حتى تحصلي على أفضل النتائج، قومي بتطبيق الخلطة بشكل يومي منتظم بدون انقطاع، ويفضل أن لا تتعرضي لأشعة الشمس المباشرة خلال فترة استخدام العلاج حتى لا تتهيج بشرتك أو تحترق.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.