خلطات منزلية تساعد على تبييض الرقبة .. جربيها قبل الصيف
شريط الأخبار
الوحدات: الاتحاد سيحوّل الحلم الكروي إلى كابوس بالصور...مسيرة في وسط البلد ضد الاحتلال "الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن الكويت تنفي تسبب مواطنيها في حادث عبدون نتنياهو بعد لقائه بومبيو: لدى إسرائيل "الحق الكامل" بضم غور الأردن النائب عطية يثمن جهود الأردن بارغام الاحتلال بالافراج عن جثمان الشهيد ابودياك شاهد بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات معلومات مهمة للأردنيين حول سحب رصيد الإدخار من التعطل عن العمل وصول جثمان الشهيد سامي أبو دياك إلى عمان علوش: توطيد العلاقات الأردنية السورية مطلب شعبي الأغوار الشمالية...تعرض شاب لطعن إثر مشاجرة في بلدة المشارع إماراتي لوسيم يوسف: إللي ينسى أصله ما له أصل ... افتخر ببلدك الأردن انقاذ حياة طفله اثر ابتلاعها جسم غريب في الزرقاء الناصر: الزيادة على 3 درجات ستترواح بين 24 ديناراً إلى 67 ديناراً أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية شاهد ...آلية احتساب الزيادة على راتبك الضمان الاجتماعي: صرف 71 مليون من رصيد التعطل عن العمل الادخاري حتى الان عطية: اجتماع لالغاء حبس المدين والحفاظ على حقوق الدائن شاهد بالصور .. تصادم ٧ سيارات على طريق عمان / السلط الاتحاد الأوروبي يصادق على حزمة مساعدات للاجئين في الأردن
عاجل

خلطات منزلية تساعد على تبييض الرقبة .. جربيها قبل الصيف

الوقائع الإخبارية :   تبحث العديد من السيدات على طرق لاسترجاع نضارة بشرتهن ووجههن قبل بداية فصل الصيف، ولذلك يلجأن الى إعتماد تقنيات التقشير والتفتيح لتكون البشرة جاهزة للاسمرار.

ويمكن للسيدات تطبيق بعض الوصفات المنزلية السهلة لتبيض البشرة وبشكل أساسي الرقبة، نذكر منها:

ماسك الحليب والعسل
يعمل هذا القناع على تبييض البشرة وترطيبها بشكل فعال. ويكفي أن تمزجي ملعقتين من العسل مع ثلاث ملاعق من الحليب السائل ليصبح متجانساً ومن ثم يوزع على الرقبة ويترك لربع ساعة. ويمكن تكرار الأمر مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج مميزة.

-ماسك اللبن والموز
يتميّز الموز بتركيبته الغنية القادرة على إزالة التجاعيد وتفتيح البشرة وزيادة نضارتها. يكفي أن تهرسي موزة واحدة وأضيفي عليها ملعقتين من اللبن وضعي الخلطة بشكل متساو على رقبتك لساعة، على أن تكون لمرة واحدة في الأسبوع.

ماسك الطماطم وماء الورد
اهرسي نصف ثمرة من الطماطم وأضيفي عليها ملعقتين من ماء الورد، ضعي المزيج على رقبتك لحوالى نصف ساعة مرة واحدة في الأسبوع للحصول على نتيجة مميزة وتبييض الرقبة وتوحيد لونها.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.