شريط الأخبار
حادثة الصوامع...اتكأء على الادعاء العام ...ودخول الضمان ...وما نخشاه الاستجابة لمصالح الحيتان مالم تلتقطه الكاميرات لإفطار جلالة الملك مع مرتبات السير ..ماذا تنالوا بعد الماء والتمر ؟! مهمة البغدادي المخيفة.. زعيم داعش على قيد الحياة ويخطط للعودة من جديد بعد نقله الى قسم القلب ..آخر التطورات على صحة الرئيس الفلسطيني محمود عباس ماذا حصل لصفحة نقيب المهندسين على الفيسبوك...؟ جرى اختراقها...والزعبي يعتذر تفاصيل جديدة حول هروب "عصابة اردنية" من سجن في مصر الوزير الاسبق سميح المعايطة : ماذا يفعل الملك؟ لجنة فلسطين النيابية تنهي اضراب موظفي الاونروا بالفيديو والصور..وفاة الطالب الجامعي " محمد الشطناوي" اثر حادث تصادم بين 3 مركبات في اربد شاهد بالفيديو..الملك يتناول الإفطار مع طاقم دورية على دوار صويلح في عمان بالفيديو...كشف تفاصيل زواج طفل في الثانية عشرة من عمره بـ عروساً تكبره بـ 17 عاماً بالصور...ولي العهد يزور مركز شباب البادية الشمالية تركيب 440 كاميرا تلفزيونية داخل المحافظات.. وتشغيل 41 كاميرا رادار الاسبوع القادم النائب خليل عطية يناشد الملقي لأجل الناشط شاهين الخوالدة مذكرة نيابية ثالثة تطالب بإعادة التمثيل الدبلوماسي مع قطر طلبة البوليتكنك يعتصمون امام النواب للمطالبة بالغاء قرارات فصل زملائهم بيان ...سلطة العقبة توضح تفاصيل حادثة انفجار صوامع الحبوب "الضمان": شمول مصابي "صوامع العقبة " حال انطبقت عليهم احكام القانون "العمل الإسلامي" يستنكر الصمت الرسمي تجاه حادثة الصوامع " صوت الأطفال" وراء جريمة قيام شاب بقتل شقيقه في مخيم حطين بالزرقاء
عاجل

خلطة طبيعية من الطين تمنع بهتان بشرتك في رمضان

الوقائع الإخبارية : أيام قليلة تفصلنا عن حلول شهر رمضان الفضيل، ولا شكّ بأنك بدأت تخطّطين لكيفية الحفاظ على نقاء وحيوية بشرة وجهك بعيداً عن علامات التعب والإرهاق.

تعرفي الى خلطة طبيعية من الطّين تنقي البشرة وتمنع ظهور علامات تعبها وتصبغاتها، فهي تحرص بأسلوب مثالي على مظهرها الحيوي والمشرق. إكتشفي ما تبقى من مكوناتها وفوائدها، بالإضافة الى كيفية تطبيقها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة طبيعية مفعمة بالجمال.

مكونات الخلطة وفوائدها
ملعقتان كبيرتان من الطين: يعمل الطين على ترطيب البشرة وامتصاص جميع السموم التي تسببها المأكولات وتلوث الجو. لذلك يُستعمل لاسيما لتقشير البشرة والحفاظ على ليونتها في الوقت عينه.

ملعقة كبيرة من زيت الزيتون: يعمل زيت الزيتون على ترطيب البشرة وتغذيتها، وهو يُعتبر من أهم الزيوت الطّبيعية التي تحارب الشيخوخة المبكرة.

عصير نصف ليمونة: يعتبر عصير الليمون من أهم المكونات الطّبيعية التي تبيّض البشرة وتنقّيها من جميع التصبغات. كما وأنه يساعد تلك الدّهنية على تعديل عملية إفراز الزيوت لتبقى مشرقة وخالية من حبّ الشباب.

ملعقة كبيرة من العسل: للعسل فوائد لا تُحصى ولا تُعد، فهو لا يكتفي بتنظيف أعماق المسام بل يعمل أيضاً على تطهيرها وشدّ الجلد ليمنع ترهله ويقلّص حجم مسامه.

طريقة اعتماد الخلطة
أخلطي المكونات جيداً في وعاء زجاجي وأضيفي القليل من الزيت إن احتجت بهدف تماسك التركيبة. طبّقي المزيج على بشرة وجهك من مرّة الى مرّتين في الأسبوع ودلّكيها جيداً بهدف تقشير البشرة وتعزيز عمل الكولاجين من جديد. أتركي بعدها الخلطة لـ 10 دقائق على الأقل قبل غسل وجهك بالمياه الباردة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.