شريط الأخبار
مديرية الامن العام تحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الطراونة: بدء صرف دعم الخبز الشهر المقبل فيسبوك يحظر صفحة النائب عطية بسبب فيديوهات للشهيد ابو ليلى الحكومة توضح حقيقة "بئر نفطي بالجفر يتدفق منه البترول والغازات بكميات كبيرة‎" طقس العرب: توقع بدء الجزء الفعال والماطر من الكتلة الهوائية الباردة مع ساعات الليل بتوجيهات من جلالة الملك .. العيسوي وفريق وزاري يزورون الزرقاء السفارة الأميركية: «حظاً سعيداً للأردن» الصحة: تطوير المراكز الصحية على رأس سلم اولويات الوزارة المخابرات أحبطت 94 عملية داخلية وخارجية في 2018 بالاسماء ... اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين بالصور .. عجول تتسبب بإرباك مروري على أوتوستراد الزرقاء الحكومة: عدد الالتزامات التي تعهّدنا بها 187 التزاماً شويكة تغادر المستشفى بعد رزاعة صفيحة بلاتين و 8 براغي في منطقة الكتف العمل الإسلامي يطالب الحكومة بالإفراج عن المعتقلين السياسيين عبيدات رئيساً تنفيذياً لأكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين جلالة الملك عبدالله الثاني يعود الى أرض الوطن وزارة الأوقاف: فك الطلب قضائي عن 1088 غارمة غنيمات : الإشاعة تضرب في قيمنا وتقتل ثوابتنا موظفة في منطقة طارق تعثر على مبلغ مالي وأوراق ثبوتية لأحد المراجعين وفاة خمسيني اثر حادث تصادم عالدوار السابع في عمان
عاجل

خلطة طبيعية من الطين تمنع بهتان بشرتك في رمضان

الوقائع الإخبارية : أيام قليلة تفصلنا عن حلول شهر رمضان الفضيل، ولا شكّ بأنك بدأت تخطّطين لكيفية الحفاظ على نقاء وحيوية بشرة وجهك بعيداً عن علامات التعب والإرهاق.

تعرفي الى خلطة طبيعية من الطّين تنقي البشرة وتمنع ظهور علامات تعبها وتصبغاتها، فهي تحرص بأسلوب مثالي على مظهرها الحيوي والمشرق. إكتشفي ما تبقى من مكوناتها وفوائدها، بالإضافة الى كيفية تطبيقها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة طبيعية مفعمة بالجمال.

مكونات الخلطة وفوائدها
ملعقتان كبيرتان من الطين: يعمل الطين على ترطيب البشرة وامتصاص جميع السموم التي تسببها المأكولات وتلوث الجو. لذلك يُستعمل لاسيما لتقشير البشرة والحفاظ على ليونتها في الوقت عينه.

ملعقة كبيرة من زيت الزيتون: يعمل زيت الزيتون على ترطيب البشرة وتغذيتها، وهو يُعتبر من أهم الزيوت الطّبيعية التي تحارب الشيخوخة المبكرة.

عصير نصف ليمونة: يعتبر عصير الليمون من أهم المكونات الطّبيعية التي تبيّض البشرة وتنقّيها من جميع التصبغات. كما وأنه يساعد تلك الدّهنية على تعديل عملية إفراز الزيوت لتبقى مشرقة وخالية من حبّ الشباب.

ملعقة كبيرة من العسل: للعسل فوائد لا تُحصى ولا تُعد، فهو لا يكتفي بتنظيف أعماق المسام بل يعمل أيضاً على تطهيرها وشدّ الجلد ليمنع ترهله ويقلّص حجم مسامه.

طريقة اعتماد الخلطة
أخلطي المكونات جيداً في وعاء زجاجي وأضيفي القليل من الزيت إن احتجت بهدف تماسك التركيبة. طبّقي المزيج على بشرة وجهك من مرّة الى مرّتين في الأسبوع ودلّكيها جيداً بهدف تقشير البشرة وتعزيز عمل الكولاجين من جديد. أتركي بعدها الخلطة لـ 10 دقائق على الأقل قبل غسل وجهك بالمياه الباردة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.