شريط الأخبار
وزارة الطاقة: احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازرق" العمل الإسلامي يحذر من تجاهل الاحتقان الشعبي ضد قانون الضريبة بالأسماء...تشكيلات أكاديمية في الجامعة الأردنية إعدام متهم قتل آخر بــ ١٢طعنه قاتلة بالظهر داخل منزله في العقبة مشاجرة جماعية اثر خلاف على دور الماء بمنطقة سحم في لواء بني كنانة الرزاز يطرح قضايا الوطن على برنامج ستون دقيقة غدا الجمعة البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه (11) طلب في عمان الغاء قرار كف يد (38) موظفا في جامعة آل البيت واعادتهم الى العمل وفاة شابان غرقا في بركة زراعية بمنطقة الجفر المعشر : تصريحاتي حول "النواب" و"صندوق النقد" جرى تأويلها السلطة الفلسطينية تهدد إسرائيل بالتوجه اقتصاديا إلى الأردن إغلاق مستودع مجمدات ومستودعي أعلاف واتلاف لحوم غير صالحه في مادبا تفاصيل اللقاء الذي جمع النائب ابراهيم أبو السيد مع الرزاز في رئاسة الوزراء هيئة تنظيم الطاقة والمعادن تصدر رخصة لتوليد 50 ميجاواط كهرباء من الشمس " بائع خرده " يعثر على " جثة مجهولة الهوية " على طريق كفرجايز بمحافظة اربد محكمة الاستئناف تفرج عن الزميل حسين الشرعة وزير الصناعة والتجارة والتموين يقرر اجراء انتخابات غرف التجارة العرموطي: تصريحات المعشر لا تنم عن وعي سياسي و تضر بالأردن الطراونة: مجلس النواب لا يتلقى إملاءات من صندوق النقد الدولي ربط رسوم مخالفات التجاوزات بسعر متر الارض الواقع عليه البناء
عاجل

خلطة طبيعية من الطين تمنع بهتان بشرتك في رمضان

الوقائع الإخبارية : أيام قليلة تفصلنا عن حلول شهر رمضان الفضيل، ولا شكّ بأنك بدأت تخطّطين لكيفية الحفاظ على نقاء وحيوية بشرة وجهك بعيداً عن علامات التعب والإرهاق.

تعرفي الى خلطة طبيعية من الطّين تنقي البشرة وتمنع ظهور علامات تعبها وتصبغاتها، فهي تحرص بأسلوب مثالي على مظهرها الحيوي والمشرق. إكتشفي ما تبقى من مكوناتها وفوائدها، بالإضافة الى كيفية تطبيقها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة طبيعية مفعمة بالجمال.

مكونات الخلطة وفوائدها
ملعقتان كبيرتان من الطين: يعمل الطين على ترطيب البشرة وامتصاص جميع السموم التي تسببها المأكولات وتلوث الجو. لذلك يُستعمل لاسيما لتقشير البشرة والحفاظ على ليونتها في الوقت عينه.

ملعقة كبيرة من زيت الزيتون: يعمل زيت الزيتون على ترطيب البشرة وتغذيتها، وهو يُعتبر من أهم الزيوت الطّبيعية التي تحارب الشيخوخة المبكرة.

عصير نصف ليمونة: يعتبر عصير الليمون من أهم المكونات الطّبيعية التي تبيّض البشرة وتنقّيها من جميع التصبغات. كما وأنه يساعد تلك الدّهنية على تعديل عملية إفراز الزيوت لتبقى مشرقة وخالية من حبّ الشباب.

ملعقة كبيرة من العسل: للعسل فوائد لا تُحصى ولا تُعد، فهو لا يكتفي بتنظيف أعماق المسام بل يعمل أيضاً على تطهيرها وشدّ الجلد ليمنع ترهله ويقلّص حجم مسامه.

طريقة اعتماد الخلطة
أخلطي المكونات جيداً في وعاء زجاجي وأضيفي القليل من الزيت إن احتجت بهدف تماسك التركيبة. طبّقي المزيج على بشرة وجهك من مرّة الى مرّتين في الأسبوع ودلّكيها جيداً بهدف تقشير البشرة وتعزيز عمل الكولاجين من جديد. أتركي بعدها الخلطة لـ 10 دقائق على الأقل قبل غسل وجهك بالمياه الباردة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.