شريط الأخبار
"أبناء الطفيلة" تتوعد أي قرار للجنة السلوك بحق النائب الهواملة تحويل (17) طبيباً بمستشفى الزرقاء للإدعاء العام المشتبه بقتل (3) مواطنين في الشونة الجنوبية يسلم نفسه للاجهزة الامنية النائب ديمة طهبوب: لهذا السبب حجبنا الثقة! تحذير هام من الأمن للسيدات...اليكم التفاصيل! لاشبهة جنائية بوفاة اربعيني بعيار ناري في الزرقاء إصابة سيدة بحادث تدهور على طريق اربد عمان قتيبة للرزاز: بس ادعمونا ورح تشوفو طاقاتنا الخارقة طارق خوري : ماراثون ثقة استثنائي ... وهمة النواب حديد محاولة انتحار عشريني جراء تناوله مادة كيميائية في الزرقاء بالصور ... لهذا السبب لم يحضر النائب الهواملة جلسة الثقة الرزاز بثقة "مريحة" .. والتيار المدني و"الإصلاح" في خانة الحجب شاهد بالفيديو...ما حدث بين الرزاز والشاب الذي حاول القفز عن شرفة مجلس النواب الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا شاهد بالصورة...زواتي: الله يقدرنا على حمل المسؤولية معلمون اردنيون مغتربون يطالبون باحتساب مدة عملهم في الخارج ضمن سنوات خدمتهم بالصور...السعود: حان الوقت لدولة الاحتلال ان تدرك بأن حصارهم لن يكسر صمود غزة الرزاز : اشكر مجلس النواب على ثقتهم ... فالحمل ثقيل والطريق طويل بالاسماء...النواب المانحون والحاجبون والممتنعون والغياب في جلسة الثقة بحكومة الرزاز بالفيديو...ما قصته ؟؟ سابقاً اعترض موكب النسور ..واليوم اقتحم مجلس النواب فاستقبله الرزاز
عاجل

خلطة طبيعية من الطين تمنع بهتان بشرتك في رمضان

الوقائع الإخبارية : أيام قليلة تفصلنا عن حلول شهر رمضان الفضيل، ولا شكّ بأنك بدأت تخطّطين لكيفية الحفاظ على نقاء وحيوية بشرة وجهك بعيداً عن علامات التعب والإرهاق.

تعرفي الى خلطة طبيعية من الطّين تنقي البشرة وتمنع ظهور علامات تعبها وتصبغاتها، فهي تحرص بأسلوب مثالي على مظهرها الحيوي والمشرق. إكتشفي ما تبقى من مكوناتها وفوائدها، بالإضافة الى كيفية تطبيقها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة طبيعية مفعمة بالجمال.

مكونات الخلطة وفوائدها
ملعقتان كبيرتان من الطين: يعمل الطين على ترطيب البشرة وامتصاص جميع السموم التي تسببها المأكولات وتلوث الجو. لذلك يُستعمل لاسيما لتقشير البشرة والحفاظ على ليونتها في الوقت عينه.

ملعقة كبيرة من زيت الزيتون: يعمل زيت الزيتون على ترطيب البشرة وتغذيتها، وهو يُعتبر من أهم الزيوت الطّبيعية التي تحارب الشيخوخة المبكرة.

عصير نصف ليمونة: يعتبر عصير الليمون من أهم المكونات الطّبيعية التي تبيّض البشرة وتنقّيها من جميع التصبغات. كما وأنه يساعد تلك الدّهنية على تعديل عملية إفراز الزيوت لتبقى مشرقة وخالية من حبّ الشباب.

ملعقة كبيرة من العسل: للعسل فوائد لا تُحصى ولا تُعد، فهو لا يكتفي بتنظيف أعماق المسام بل يعمل أيضاً على تطهيرها وشدّ الجلد ليمنع ترهله ويقلّص حجم مسامه.

طريقة اعتماد الخلطة
أخلطي المكونات جيداً في وعاء زجاجي وأضيفي القليل من الزيت إن احتجت بهدف تماسك التركيبة. طبّقي المزيج على بشرة وجهك من مرّة الى مرّتين في الأسبوع ودلّكيها جيداً بهدف تقشير البشرة وتعزيز عمل الكولاجين من جديد. أتركي بعدها الخلطة لـ 10 دقائق على الأقل قبل غسل وجهك بالمياه الباردة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.