شريط الأخبار
اغذية فاسدة تتسبب باصابة 5 اشخاص بتسمم بمنطقة الجيزة في مادبا وفاة طفلة اثر سقوطها داخل حفرة مياه عادمه في مادبا وفاة سيدة اثر تعرضها لصعقة كهربائية بالعقبة راصد : تجاوزات وانتهاكات وأعمال عنف وشراء اصوات وتصويت لأكثر من مرة شاهد بالصور...احتجاجات واغلاق طريق الكرك – الأغوار احتجاجا على نتائج الانتخابات مجلس مفوضي ‘‘المستقلة‘‘ يوقّع على قرار إلغاء ‘‘انتخابات الموقر‘‘ تقرير لقناة العربية يهدد بضرب القطرية إن خرقت الحظر قرار مرتقب بزيادة مقاعد القبول بالجامعات اليوم "الهيئة" تعلن نتائج الانتخابات البلدية واللامركزية الهيئة تعدل عن تلاوة أسماء الفائزين بالإنتخابات وتقرر نشرها على موقعها الألكتروني الليلة مشاجرة عشائرية اثر نتائج انتخابات البلدية في منطقة الزواهرة بالزرقاء الكلالدة يعلن النتائج النهائية للانتخابات البلدية ومجالس المحافظات شاهد بالصور ... سقوط عمود كهرباء بسبب حادث تصادم في البلقاء الكلالدة: الاردن طبّق أعلى معايير للنزاهة في العالم اردني يتهم زوجته بالاعتداء عليه وتعذيبه في عمان صدور الإرادة الملكية بتعيين الطراونة أمينا عاما للمجلس الصحي الكلالدة : أفتخر أني أردني وما وقع في الموقر " جريمة " ! "المستقلة للانتخاب" تعقد مؤتمرها الصحفي عند الساعة التاسعة للاعلان عن النتائج العثور على جثة ثلاثيني في منطقة الشونة الشمالية في اربد حقيقة وفاة اللاعب أكرم الزوي أثناء التدريبات ؟؟!!
عاجل
 

خلطة مغربية لتطويل الشعر في أقل من أسبوعين

الوقائع الإخبارية : مَن مِن النساء لا تتمنى أن تتألق بفروة شعر طويلة وكثيفة تغنيها عن الإستعانة بالشعر المستعار لاسيما في المناسبات! هو حلم كل إمرأة لاسيما وأن الشعر الطّويل يجمّل إطلالتها ويمنحها حضوراً أنيقاً ومفعماً بالحيوية. من هذا المنطلق، لا بدّ أن تتعرفي الى خلطة مغربية من مكونات طبيعية تطوّل الشعر في أقل من أسبوعين. إكتشفي كيفية تطبيقها وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية تليق بك.

مكونات الخلطة وفوائدها
بيضتان كاملتان: البيض غني بالبروتينات التي يحتاجها الشعر لتعزيز نمو الجذور، هذا غير أنه يرطّب الفروة وينعم ملمس الخصلات فيزيد من لماعيتها وجمالها. ولا يكتفي البيض بذلك فحسب، بل بفضل غناه بالأحماض الدهنية يمنع ظهور القشرة نهائياً ويعالج التلف الذي تسببه الصبغة.

ملعقتان كبيرتان من ورق الحبق المفروم: يعالج الحبق مشكلة تساقط الشعر، فهو ينشط الدورة الدموية في الرأس فيكثف الشعر ويعزز نمو الخصلات في وقت قياسي.

نصف ملعقة كبيرة من العسل: يتغلغل العسل الى أعماق فروة الشعر فيطهرها ويمنع ظهور فطرياتها وقشرة الشعر. ولا يكتفي العسل بذلك فحسب، بل يعمل على ترطيب الشعر وتعزيزه على النمو أيضاً.

نصف ملعقة كبيرة من زيت الخروع: يرطّب زيت الخروع الشعر ويعتبر من أهم المكونات الطبيعية التي تُعنى بتعزيز نمو الفروة وتكثيفها في وقت قصير.

طريقة تطبيق الخلطة

تشتهر هذه الخلطة في المغرب حيث تشدد النساء على التألق دائماً بفروة صحية وكثيفة بعيداً المواد الكيميائية. كل ما عليك فعله هو خلط المكونات جيداً لتحصلي على مزيج متماسك، واعتماد الخلطة على فروة الشعر من الجذور حتى الأطراف لساعة من الوقت.

أغسلي شعرك بعدها بالشامبو والمياه الباردة، وأعيدي تطبيقها مرّة كل أسبوع لتحصلي على نتيجة مثالية.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.