شريط الأخبار
لقاء نيابي "اردني روسي" في طهران لبحث تطورات الملف السوري بالتفاصيل...كتلة هوائية باردة وثلوج على المرتفعات الجبلية بعد منتصف الليل وفاة شاب عشريني وإصابة آخر اثر حادث تدهور في الزرقاء بالوثيقة...الرياطي يتبنى مذكرة طرح ثقة بحكومة الملقي ويدعو الاردنيين للضغط على ممثليهم ترامب ينفي نقل السفارة الأمريكية إلى القدس خلال عام السعايدة : تكفيل الزميلين المحارمة والزيناتي الخميس السفارة الأردنية في القاهرة تتابع قضية فقدان سائق أردني بعد العثور على شاحنته الجزائر تسلم الأردن قائمة من 41 دواء بقصد تسجيلها في المملكة بالصور .. محتجون يغلقون دوار الطيبة بالإطارات المشتعلة احتجاجا على رفع الأسعار في اربد النائب خالد بكار: نية "الملقي" لاجراء تعديل حكومي موسع لا تزال قائمة شبهة انتحار اربعينية في المزار الشمالي الشوابكة والخرابشة: 2018 عام محاربة الفساد طقس العرب: المنخفض الجوي يستقر الجمعة ولا تعطيل للحياة اليومية ضبط حفارة مخالفة داخل مزرعة في الضليل والقبض على 3 متورطين تعرف على الخضار والفواكه التي سيرتفع سعرها الحكومة تفرض ضريبة مبيعات على ملح الطعام بمقدار 6% إرباك في الأسواق مع بدء تطبيق رفع الضريبة على السلع ‘‘الصحفيين‘‘ تدعو لوقفة تضامنية مع الزميلين المحارمة والزيناتي غدا إصابتان طعنا إثر اندلاع مشاجرة في الكرك الملقي يعد الأردنيين بمرحلة أكثر فاعلية خدماتها "رشيقة وشفافة"
عاجل

خلطة مغربية لتطويل الشعر في أقل من أسبوعين

الوقائع الإخبارية : مَن مِن النساء لا تتمنى أن تتألق بفروة شعر طويلة وكثيفة تغنيها عن الإستعانة بالشعر المستعار لاسيما في المناسبات! هو حلم كل إمرأة لاسيما وأن الشعر الطّويل يجمّل إطلالتها ويمنحها حضوراً أنيقاً ومفعماً بالحيوية. من هذا المنطلق، لا بدّ أن تتعرفي الى خلطة مغربية من مكونات طبيعية تطوّل الشعر في أقل من أسبوعين. إكتشفي كيفية تطبيقها وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية تليق بك.

مكونات الخلطة وفوائدها
بيضتان كاملتان: البيض غني بالبروتينات التي يحتاجها الشعر لتعزيز نمو الجذور، هذا غير أنه يرطّب الفروة وينعم ملمس الخصلات فيزيد من لماعيتها وجمالها. ولا يكتفي البيض بذلك فحسب، بل بفضل غناه بالأحماض الدهنية يمنع ظهور القشرة نهائياً ويعالج التلف الذي تسببه الصبغة.

ملعقتان كبيرتان من ورق الحبق المفروم: يعالج الحبق مشكلة تساقط الشعر، فهو ينشط الدورة الدموية في الرأس فيكثف الشعر ويعزز نمو الخصلات في وقت قياسي.

نصف ملعقة كبيرة من العسل: يتغلغل العسل الى أعماق فروة الشعر فيطهرها ويمنع ظهور فطرياتها وقشرة الشعر. ولا يكتفي العسل بذلك فحسب، بل يعمل على ترطيب الشعر وتعزيزه على النمو أيضاً.

نصف ملعقة كبيرة من زيت الخروع: يرطّب زيت الخروع الشعر ويعتبر من أهم المكونات الطبيعية التي تُعنى بتعزيز نمو الفروة وتكثيفها في وقت قصير.

طريقة تطبيق الخلطة

تشتهر هذه الخلطة في المغرب حيث تشدد النساء على التألق دائماً بفروة صحية وكثيفة بعيداً المواد الكيميائية. كل ما عليك فعله هو خلط المكونات جيداً لتحصلي على مزيج متماسك، واعتماد الخلطة على فروة الشعر من الجذور حتى الأطراف لساعة من الوقت.

أغسلي شعرك بعدها بالشامبو والمياه الباردة، وأعيدي تطبيقها مرّة كل أسبوع لتحصلي على نتيجة مثالية.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.