شريط الأخبار
الحواتمة: تعزيز الأجواء الرياضية الامنة وفق أرقى المعايير الدولية اصابة طفلين باقتحام مركبة لسوبر ماركت في عمّان حملة أمنية لضبط مخالفات تضليل المركبات النائب العتايقة: يهبطون على الكرسي بالمنجنيق صبيح المصري وزياد المناصير...وزيادة حصة مجموعة المصري في البنك العربي النائب الزغول: الأردن ابتلي بحكومات التكتيك والتسليك مراد من الدوحة: 1000 للأردنيين في قطر خلال شهرين اثنين...وهذه طرق التقديم بالصور...السعود : سأشارك في سفن كسر الحصار عن غزة ..وتهديد الصهاينة لن يخيفنا الطيطي يتسأل عن اجراءات الحكومة حول حيتان لقمة الوطن وحبة الدواء قموة للرزاز : عليكم فعلا لا قولا خدمة للشعب الأردني وليس خدمة للفاسدين الامن يوضح تفاصيل الحجز التحفظي على مركبات المواطنين غير المسددين لفواتير المياه بعد شكواه بعدم متابعة الخارجية لقضية سجين أردني في الكويت ..الصفدي يتدخل شخصياً !! مجلس التعليم العالي يصادق على السياسة العامة للقبول في الجامعات الأردنية وفاة شخصين وإصابة آخر اثر حادث تصادم في اربد القبض على مطلوب خطير جدا بحقه ١١ طلب امني في البادية الجنوبية. القبض على شخص قام بسرقة ١٨ الف دينار من احد المطاعم في الزرقاء امام الرزاز ...موظف بوزارة سيادية يشتم الذات الالهية ولا يجرؤ احد على محاسبته منح الأمن العام صلاحية الحجز على مركبات مواطنين عليهم مستحقات للمياه كوادر الجمارك الأردنية تحبط محاولة تهريب لوازم زراعة أسنان صندوق النقد يتمسك بتمرير قانون ضريبة الدخل في الأردن
عاجل

خلطة مغربية لتطويل الشعر في أقل من أسبوعين

الوقائع الإخبارية : مَن مِن النساء لا تتمنى أن تتألق بفروة شعر طويلة وكثيفة تغنيها عن الإستعانة بالشعر المستعار لاسيما في المناسبات! هو حلم كل إمرأة لاسيما وأن الشعر الطّويل يجمّل إطلالتها ويمنحها حضوراً أنيقاً ومفعماً بالحيوية. من هذا المنطلق، لا بدّ أن تتعرفي الى خلطة مغربية من مكونات طبيعية تطوّل الشعر في أقل من أسبوعين. إكتشفي كيفية تطبيقها وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية تليق بك.

مكونات الخلطة وفوائدها
بيضتان كاملتان: البيض غني بالبروتينات التي يحتاجها الشعر لتعزيز نمو الجذور، هذا غير أنه يرطّب الفروة وينعم ملمس الخصلات فيزيد من لماعيتها وجمالها. ولا يكتفي البيض بذلك فحسب، بل بفضل غناه بالأحماض الدهنية يمنع ظهور القشرة نهائياً ويعالج التلف الذي تسببه الصبغة.

ملعقتان كبيرتان من ورق الحبق المفروم: يعالج الحبق مشكلة تساقط الشعر، فهو ينشط الدورة الدموية في الرأس فيكثف الشعر ويعزز نمو الخصلات في وقت قياسي.

نصف ملعقة كبيرة من العسل: يتغلغل العسل الى أعماق فروة الشعر فيطهرها ويمنع ظهور فطرياتها وقشرة الشعر. ولا يكتفي العسل بذلك فحسب، بل يعمل على ترطيب الشعر وتعزيزه على النمو أيضاً.

نصف ملعقة كبيرة من زيت الخروع: يرطّب زيت الخروع الشعر ويعتبر من أهم المكونات الطبيعية التي تُعنى بتعزيز نمو الفروة وتكثيفها في وقت قصير.

طريقة تطبيق الخلطة

تشتهر هذه الخلطة في المغرب حيث تشدد النساء على التألق دائماً بفروة صحية وكثيفة بعيداً المواد الكيميائية. كل ما عليك فعله هو خلط المكونات جيداً لتحصلي على مزيج متماسك، واعتماد الخلطة على فروة الشعر من الجذور حتى الأطراف لساعة من الوقت.

أغسلي شعرك بعدها بالشامبو والمياه الباردة، وأعيدي تطبيقها مرّة كل أسبوع لتحصلي على نتيجة مثالية.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.