شريط الأخبار
إصابة (17) شخص اثر حوادث تصادم في البلقاء,عمان والمفرق شاهد بالفيديو .. إستياء واسع من رجل تعرى في احد شوارع عمان اللوزي: حصر ترخيص حافلات نقل طلاب المدارس بهيئة النقل البري توضيح صادر عن الجامعة الاردنية حول الفعالية الطلابية "مؤتمر نموذج الأمم المتحدة" تنسيق أردني فلسطيني مصري قبيل لقاء عباس بترامب العربية لحقوق الانسان تسأل عن مصير الغذاء الاردني المرفوض من دول خليجية .. وتحذر عبيدات 7 اصابات في حادث تصادم سيارتين على مثلث العارضة اخماد حريق سيارة في منطقة حي ابو القيقب بالسلط وفاة سبعيني اثر تدهور "تراكتور" في لواء بني كنانة بمحافظة اربد بالتفاصيل...خلاف مالي يمنع مايا دياب من الغناء في العقبة طعن شاب في رقبته خلال مشاجرة في مخيم غزة بجرش ضبط طن ونصف من الارز الفاسد في المفرق توقعات بتثبيت أسعار المحروقات الشهر القادم الفيصلي يهزم البقعة ويتقاسم الصدارة مع الجزيرة خمس إصابات إثــر حادث تصادم في السلط هذا ما قاله المواطن الذي اعترض الملقي عما حدث الجمعة ما السر وراء زيارة المُلقي للعقبة تزامناً مع حفلة الفنانة مايا دياب؟! السطو على منزل اردنية في مصر و سرقة محتويات ثمينه بداخله بالصور .. تعليمات خاصة بانتخابات نادي الوحدات لعام ٢٠١٧ وقفة تضامنية للاحزاب القومية واليسارية مع الاسرى الفلسطينيين
عاجل
 

خليل عطية: الحكومة لا تتجاوب مع مطلب العفو العام!

الوقائع الاخبارية :  قال النائب خليل عطية إن حكومة الدكتور هاني الملقي لا تتجاوب مع مطلب مجلس النواب حول اصدار قانون للعفو العام في المملكة، وذلك بالرغم من كونه أكبر مطلب شعبي في الاردن.

وأضاف عطية انه يتابع المذكرة التي تقدم بها حول العفو العام لكنه لم يجد إلى الآن أي ردّ فعل حقيقي من قِبل المعنيين، كما أن الحكومة تحاول أن لا تعطي أية اجابة على هذا المطلب.

ولفت عطية إلى أهمية وجود ضغط نيابي شعبي للدفع بهذا القانون خلال المرحلة القادمة، مؤكدا قدرة المجلس على ذلك "وخاصة بعد الانجاز الذي حققه مجلس النواب يوم أمس بتحويل ملف ديوان المحاسبة إلى مكافحة الفساد".

وفي سياق اخر قال عطية ان ما حققه مجلس النواب يوم امس بتحويل تقارير ديوان المحاسبة الى مكافحة الفساد يعتبر انجازا كبيرا وغير مسبوق، مشيرا إلى أهمية تسريع هيئة النزاهة ومكافحة الفساد اجراءاتها في هذا الملف الكبير واتخاذ الاجراءات اللازمة بحق المتجاوزين على المال العام.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.