شريط الأخبار
الملك يغادر أرض الوطن في زيارة خاصة الى الولايات المتحدة الملك يغادر أرض الوطن في زيارة خاصة الى الولايات المتحدة بالأسماء...إحالات على التقاعد في وزارة التربية والتعليم بالفيديو...أردني أجرى تحليل الـDNA لمعرفة تاريخ عائلته...والنتيجة مفاجأة!! والد الشهيد سائد المعايطة : "الوطن يريد رجال وشهداء" وزيرة التنمية تطلب من دور رعاية الأحداث ضبط جودة خدماتها اصابة 15 طفل اثر سقوط ارجوحة هوائية داخل متنزه المشارع في الاغوار الشمالية الشياب يشارك الكوادر الصحية في مستشفى النديم بمادبا والزرقاء الحكومي الجديد في اول ايام العيد ميدل إيست آي: هذه هي استراتيجية الأردن الذكية في سوريا الرمثا تستقبل العيد بأصوات انفجارات درعا صحيفة "حرييت" التركية : أردوغان يفقد الوعي خلال صلاة العيد دهس شاب على اتوستراد عمان الزرقاء شاهد بالفيديو ...العثور على لقيط على مثلث كتم بمحافظة اربد جديد ..شاهد ...فيديو لجلالة الملك وهو يشارك في إخماد حريق الكمالية هآرتس : إسرائيل والأردن يكثفان العلاقات بينهما في ظل وجود إيران في سوريا شاهدبالفيديو .. الرئيس السوري يزور حماة لأول مرة منذ بدء الحرب ويؤدي صلاة العيد كوادر توزيع الكهرباء تعيد التيار بوقت قياسي لمستشفى معاذ بن جبل في الشونة شاهد بالصور...الملك يشارك المصلين أداء صلاة العيد ويتقبل التهاني في قصر الحسينية اخلاء مستشفى معاذ بن جبل في الشونة الشمالية من الحالات المرضية اثر انقطاع الكهرباء عنه ادارة السير المركزية تضع خطة لسير العاصمة خلال أيام العيد
عاجل
 

خليل عطية: الحكومة لا تتجاوب مع مطلب العفو العام!

الوقائع الاخبارية :  قال النائب خليل عطية إن حكومة الدكتور هاني الملقي لا تتجاوب مع مطلب مجلس النواب حول اصدار قانون للعفو العام في المملكة، وذلك بالرغم من كونه أكبر مطلب شعبي في الاردن.

وأضاف عطية انه يتابع المذكرة التي تقدم بها حول العفو العام لكنه لم يجد إلى الآن أي ردّ فعل حقيقي من قِبل المعنيين، كما أن الحكومة تحاول أن لا تعطي أية اجابة على هذا المطلب.

ولفت عطية إلى أهمية وجود ضغط نيابي شعبي للدفع بهذا القانون خلال المرحلة القادمة، مؤكدا قدرة المجلس على ذلك "وخاصة بعد الانجاز الذي حققه مجلس النواب يوم أمس بتحويل ملف ديوان المحاسبة إلى مكافحة الفساد".

وفي سياق اخر قال عطية ان ما حققه مجلس النواب يوم امس بتحويل تقارير ديوان المحاسبة الى مكافحة الفساد يعتبر انجازا كبيرا وغير مسبوق، مشيرا إلى أهمية تسريع هيئة النزاهة ومكافحة الفساد اجراءاتها في هذا الملف الكبير واتخاذ الاجراءات اللازمة بحق المتجاوزين على المال العام.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.