شريط الأخبار
تنسيق أردني مصري فلسطيني قبيل وصول مبعوثي ‘‘إحياء السلام‘‘ ترجيح تعيين يوسف الشواربة أمينا للعاصمة عمان لوبي الصيدليات الفردية يتهم مؤسسات رقابية بالتساهل مع صيدليات كبرى اندلاع حريق داخل بلدية طبقة فحل في الاغوار .. والأمن يحقق الاعتداء على الكادر الطبي وتحطيم محتويات بمستشفى جرش مشاجرة مسلحة داخل حديقة عامة بالحي الجنوبي بمدينة اربد شاهد بالصور ... 3 اصابات بحادث سير على طريق المطار عشريني يطلق النار على اربعيني بمنطقة حي العراتفة في الرصيفة الملقي: قراراتنا الاقتصادية ضرورة وطنية.. وأدعو الاردنيين للصبر على الحكومة الملقي: طبيعة العلاقة مع إسرائيل تعتمد على قضية "السفارة" بالفيديو ...فرحة الفوز بالانتخابات ...تناول المناسف البلدية على ظهر السيارات الحكومية اصابة ثلاثة اطفال بضيق تنفس اثر حريق منزلهم بالاغوار الشمالية حريق يأتي على 10 دونمات في عجلون وزير عراقي يدعو لفتح منفذ طريبيل بين العراق والاردن بالتفاصيل ...ولائم ومناسف وصراع نخب ...هل بدأ الماراثون نحو الدوار الرابع لخلافة حكومة الملقي تفاصيل تُكشف لأول مرة...اتفاق أردني لاحق بـ"تيران وصنافير" الملقي: رحيل الحكومة بيد الملك ولا شبهة فساد علينا مقطع مسجل يكشف تفاصيل خطيرة حول تدخل نائب في الانتخابات بزعم تمثيل جهة رسمية بالصور .. رئيس بلدية الكرك يجمع النفايات من الشوارع بنفسه سوريا : معبر نصيب مع الأردن لا يزال مغلقاً ولن يفتح إلا باشرافنا
عاجل
 

خليل عطية: الحكومة لا تتجاوب مع مطلب العفو العام!

الوقائع الاخبارية :  قال النائب خليل عطية إن حكومة الدكتور هاني الملقي لا تتجاوب مع مطلب مجلس النواب حول اصدار قانون للعفو العام في المملكة، وذلك بالرغم من كونه أكبر مطلب شعبي في الاردن.

وأضاف عطية انه يتابع المذكرة التي تقدم بها حول العفو العام لكنه لم يجد إلى الآن أي ردّ فعل حقيقي من قِبل المعنيين، كما أن الحكومة تحاول أن لا تعطي أية اجابة على هذا المطلب.

ولفت عطية إلى أهمية وجود ضغط نيابي شعبي للدفع بهذا القانون خلال المرحلة القادمة، مؤكدا قدرة المجلس على ذلك "وخاصة بعد الانجاز الذي حققه مجلس النواب يوم أمس بتحويل ملف ديوان المحاسبة إلى مكافحة الفساد".

وفي سياق اخر قال عطية ان ما حققه مجلس النواب يوم امس بتحويل تقارير ديوان المحاسبة الى مكافحة الفساد يعتبر انجازا كبيرا وغير مسبوق، مشيرا إلى أهمية تسريع هيئة النزاهة ومكافحة الفساد اجراءاتها في هذا الملف الكبير واتخاذ الاجراءات اللازمة بحق المتجاوزين على المال العام.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.