شريط الأخبار
النواب يرفض تخفيض فترة عمل الوزير ليستحق راتبا تقاعديا القبض على شخص في البادية الشمالية بحقة 49 طلبا قضائيا الطراونة: الملك عبّر في خطابه عن ضمير ووجدان كل الأردنيين الرزاز: سنحقق بفيديو شرطي السير.. والنائب القرامسة "غاضب" خالد رمضان يطلب ان يكون مجلس الاعيان منتخباً من الشعب لهذا السبب .. النائب مجحم الصقور يطالب بالتحقيق مع أمين عام التربية شاهد بالاسماء .. الأردنية تعلن أسماء الدفعة الثانية من طلبة الموازي استقالة مدير ‘‘الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية‘‘ عاصفة ماطرة وقوية ستضرب الاردن خلال الايام المقبلة ... والأرصاد توضح ! مصادر: توقع إعادة فتح معبر نصيب قبل منتصف تشرين أول تنفيذ حملة امنية على عدد من مروجي المخدرات شرق العاصمة عمان شاهد بالاسماء .. تشكيلات محدودة في الأمن العام شاهد بالصور ... اعتصام للمدارس الخاصة امام وزارة التربية والتعليم الصفدي : المواطن الأردني لا يحب سماع كلمة "ضريبة" الملكة رانيا العبدالله : إيمان وسلمى كل عام وأنتو بألف خير الملك يتحدث عن التحديات التي تواجه الاردن لـ «قناة فوكس نيوز» اليوم معالي وزير التربية والتعليم ..شاهد هذا الفيديو !! أما " استقالتك " أو المحاسبة بــحزّم !! موظفو محكمة عمان الشرعية ينقلون اعتصامهم إلى دائرة قاضي القضاة الهواملة ينتقد إلحاق 5 قوانين "كبيرة وطويلة" للدورة الاستثنائية الملك يلتقي الاردنية الطبيبة بتول الوهداني في نيويورك
عاجل

خمس دقائق لبشرتك…كل ما تحتاجين إليه!

الوقائع الإخبارية : لا تهملي بشرتك بحجّة عدم وجود الوقت الكافي للاهتمام بها، فالعناية بالبشرة لا تحتاج إلاّ خمسة دقائق من وقتك في الصباح والمساء. سواء كنت أمًا أو امرأة عاملة، كل ما تحتاجين إليه هو تنظيف بشرتك وترطيبها بواسطة مستحضرات تلائم طبيعتها وحاجاتها. إليك برنامج عناية مبسّط يمكن اختصاره في 3 خطوات:

– في الصباح والمساء، استعملي غسولاً منظفاً من النوع الذي يشطف بالماء يحتوي على حبيبات مقشرة ناعمة ما يساعد على تنظيف البشرة وتجديد خلاياها، ثم استعملي مصل العناية الذي يحتوي على حمض الهيالورونيك لتعزيز الرطوبة، وتمليس الخطوط والتجاعيد الصغيرة.

معلومات مفيدة
– في الصباح، غلفي بشرتك بكريم عناية غنيّ بمضادات الأكسدة Antioxidants و فلترات الوقاية من الشمس بمعدّل SPF 30 أو SPF50 ، ووزّعي كريم العيون المرمم والمضاد للدوائر السوداء بطريقة التربيت الخفيف عند الجفن الأسفل والزوايا الخارجية للعينين.

– في المساء، استعملي الكريمات المرممة الغنية بحمض الريتينول لتحفيز إنتاج الكولاجين ولا تنسي طبعاً كريم العينين.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.