خوري يسلم علوش مذكرة بأسماء المعتقلين الأردنيين في السجون السورية
شريط الأخبار
"الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن الكويت تنفي تسبب مواطنيها في حادث عبدون نتنياهو بعد لقائه بومبيو: لدى إسرائيل "الحق الكامل" بضم غور الأردن النائب عطية يثمن جهود الأردن بارغام الاحتلال بالافراج عن جثمان الشهيد ابودياك شاهد بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات معلومات مهمة للأردنيين حول سحب رصيد الإدخار من التعطل عن العمل وصول جثمان الشهيد سامي أبو دياك إلى عمان علوش: توطيد العلاقات الأردنية السورية مطلب شعبي الأغوار الشمالية...تعرض شاب لطعن إثر مشاجرة في بلدة المشارع إماراتي لوسيم يوسف: إللي ينسى أصله ما له أصل ... افتخر ببلدك الأردن انقاذ حياة طفله اثر ابتلاعها جسم غريب في الزرقاء الناصر: الزيادة على 3 درجات ستترواح بين 24 ديناراً إلى 67 ديناراً أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية شاهد ...آلية احتساب الزيادة على راتبك الضمان الاجتماعي: صرف 71 مليون من رصيد التعطل عن العمل الادخاري حتى الان عطية: اجتماع لالغاء حبس المدين والحفاظ على حقوق الدائن شاهد بالصور .. تصادم ٧ سيارات على طريق عمان / السلط الاتحاد الأوروبي يصادق على حزمة مساعدات للاجئين في الأردن الدفاع المدني يخمد حريق مستودع تابع لإحدى المحلات التجارية في محافظة العقبة اللجنة الاقتصادية الوزارية تناقش مشروع المنطقة الحرة الاردنية الاسرائيلية
عاجل

خوري يسلم علوش مذكرة بأسماء المعتقلين الأردنيين في السجون السورية

الوقائع الاخبارية : زارت لجنة الاخوة البرلمانية الأردنية السورية برئاسة النائب طارق خوري سفارة الجمهورية العربية السورية الشقيقة، حيث كان في استقبالها القائم بأعمال السفير السوري في عمان الدكتورأيمن علوش.

وقال خوري ان هذه الزيارة جاءت تكريماً لـ " علوش " بمناسبة انتهاء مهام عمله في الأردن حيث تم تسليمه درعاً تقديراً لدوره وجهوده التي بذلها في إعادة العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها في المجالات كافة لا سيما الاقتصادية والتجارية وفتح المعابر الحدودية لمعالجة التحديات التي تواجه الجانبين.

واكد خوري انه تم تسليم الدكتور علوش مذكرة بأسماء المعتقلين الأردنيين في السجون السورية بهدف متابعتها مع حكومة بلاده وبذل الجهود التي تسهم في الافراج عنهم.

ودعا خوري الى توحيد الجهود العربية لبناء تكتلات سياسية واقتصادية قادرة على دحض المشاريع والمؤامرات التي تستهدف الدول العربية وفي مقدمتها تصفية القضية الفلسطينية.

كما جرى خلال الزيارة التي ضمت الى جانب خوري عضوي اللجنة النائبين نضال الطعاني وقيس زيادين ضرورة النظر الى الامام نحو علاقات اخوية راسخة بين عمان ودمشق تسهم بتحقيق المصالح المشتركة لكلا البلدين والشعبين الشقيقين، لافتين الى القواسم المشتركة والعلاقات التاريخية بينهما.

بدورهما قال الطعاني وزيادين ان العلاقات الأردنية السورية قوية ومتينة وراسخة وقائمة على المحبة والاخوة، مؤكديّن حرصهما على تطويرها على مختلف الصعد.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.