شريط الأخبار
احتجاجات بالاطارات المشتعلة على اجراءات الحدود في الرمثا البحث مستمر عن مفقود سد الملك طلال نقابة الصحفيين تجدد دعواتها لمقاطعة نشاطات واخبار نقابة المعلمين الحباشنة : الحكومة تعيش حالة من التخبط في ملفّ قانون الانتخاب هل ألغى النواب وقفتهم الاحتجاجية على "الجسر " اليوم؟ وفاة طفلة و4 اصابات بحادث تدهور في معان جاهة لانسحاب القيسي لصالح النعيمات في انتخابات نائب امين عمان نواب يبحثون ملف المصالحة الفسطينية مع عباس في عمان تركيا تقترح تنظيم منتدى مشترك مع الاردن و لبنان والعراق حول ملف اللاجئين السوريين شاهد بالفيديو .. عائلة أسير أردني بسجون الاحتلال تناشد السلطات وزارة التربية : بناء جديد لمدرسة المنسف بلواء ذيبان الرد بالوثائق على الوزير مثنى الغرايبة !! شاهدوا عقود موظفي وزارة الاقتصاد الرقمي !! بالصور...اصابة 3 اشخاص اثر حادث تدهور صهريج دفاع مدني بقضاء بلعما كوادر الاسعاف والانقاذ تبحثان عن طفل غرق في سد الملك طلال المياه و الديسي تنفيان " فبركة" وقف ضخ المياه بسبب المستحقات المالية رئيس الجامعة الأردنية يكشف حقيقة تدخل الرزاز لإنهاء تكليف مدير مركز الدراسات الإستراتيجية ابو رمان : د. شتيوي صاحب فكر ..وهذه ليست نهاية المطاف ’انتاج’ : لم نناقش مع الغرايبة فرض رسوم خدمات جمركية الحكومة تتجه الى اصدار تعديلات لاعتبار ادخال اكثر من "كروز دخان" جناية العقبة .. تجار يهددون باضراب مفتوح في حال اقرار الحكومة ضرائب جديدة
عاجل

خوري يسلم علوش مذكرة بأسماء المعتقلين الأردنيين في السجون السورية

الوقائع الاخبارية : زارت لجنة الاخوة البرلمانية الأردنية السورية برئاسة النائب طارق خوري سفارة الجمهورية العربية السورية الشقيقة، حيث كان في استقبالها القائم بأعمال السفير السوري في عمان الدكتورأيمن علوش.

وقال خوري ان هذه الزيارة جاءت تكريماً لـ " علوش " بمناسبة انتهاء مهام عمله في الأردن حيث تم تسليمه درعاً تقديراً لدوره وجهوده التي بذلها في إعادة العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها في المجالات كافة لا سيما الاقتصادية والتجارية وفتح المعابر الحدودية لمعالجة التحديات التي تواجه الجانبين.

واكد خوري انه تم تسليم الدكتور علوش مذكرة بأسماء المعتقلين الأردنيين في السجون السورية بهدف متابعتها مع حكومة بلاده وبذل الجهود التي تسهم في الافراج عنهم.

ودعا خوري الى توحيد الجهود العربية لبناء تكتلات سياسية واقتصادية قادرة على دحض المشاريع والمؤامرات التي تستهدف الدول العربية وفي مقدمتها تصفية القضية الفلسطينية.

كما جرى خلال الزيارة التي ضمت الى جانب خوري عضوي اللجنة النائبين نضال الطعاني وقيس زيادين ضرورة النظر الى الامام نحو علاقات اخوية راسخة بين عمان ودمشق تسهم بتحقيق المصالح المشتركة لكلا البلدين والشعبين الشقيقين، لافتين الى القواسم المشتركة والعلاقات التاريخية بينهما.

بدورهما قال الطعاني وزيادين ان العلاقات الأردنية السورية قوية ومتينة وراسخة وقائمة على المحبة والاخوة، مؤكديّن حرصهما على تطويرها على مختلف الصعد.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.