شريط الأخبار
مصدر رسمي يوضح حقيقة تغيير موعد عطلة عيد الاستقلال بالصور .. ضبط شخص بحوزته قطع اثرية شمال العاصمة حسني مبارك يكشف عما طلبه "الملك الحسين وصدام حسين" منه وزير الداخلية: القبض على ١٥٣ شخص مطلوب امنيا المومني يرفض اجراء تسوية مالية على حجز سيارة رئيس البلدية خوري: مشروع الحرب على إيران تحول لاحتلال عسكري للخليج لأول مرة منذ عام 2015.. تراجع شكاوى "الإغتصاب" المسجلة في الأردن وزارة التربية : 25 مدرسة خاصة تقدمت بطلبات رفع الرسوم على الطلبة الخصاونة : تنظيم خط اربد - عمان بنظام التردد المنتظم قريبا الداعية النابلسي للأردنيين: احمدوا الله على 3 نعم "الأراضي" تدعو الأردنيين للاستفادة من "الإفراز والإعفاءات وتخفيضات الأسعار" الكويت تنعى وفاة طالبين إثر حادث مروري في الأردن العرموطي يكشف سبب غضبه في احتفال حضره الملك بالاسماء .. مناطق سيشملها فصل التيار الكهربائي من الإثنين حتى الخميس مصلح الطراونة: "سأوفي بوعدي قبل العيد إن شالله تعالى" المعايطة: الحديث عن "صفقة القرن" ليس له معنى الصفدي: الأردن يقف بكل إمكاناته إلى جانب الامارات مجلس النقباء يدعم توجه "المحامين" لرفع قضية لابطال اتفاقية الغاز حقيقة توجه الرزاز لتعيين اجنبي رئيساً لهيئة الاستثمار الامن يتعامل مع اربعة بلاغات اعتداء على اطباء وكوادر طبية في اسبوع
عاجل

خوري: هل تتعلم حكومة النهضة الأردنية من الشيخ محمد بن راشد!؟

الوقائع الاخبارية :  أبدى النائب طارق خوري، إعجابه بإجراء اتخذه حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد، تجاه مكتب بريد الإمارات، متسائلا إن كانت الحكومة الأردنية ستتعلم منه.

وكان الشيخ محمد بن راشد، نشر صورة التقطها متسوق خفي تظهر عدم انتظام الدور، مؤكدا أنه لن يقبل باستمرار الوضع كما هو عليه، ثم نشر تغريدة أخرى قال فيها: "أرسلنا فريقا للتحقق من مستوى خدمات بريد الامارات في أحد مراكزهم .. عاد الفريق بهذا التقرير .. أضعه أمام الجميع بكل شفافية .. وأقول لجميع من في الحكومة .. لن يمر شيء دون متابعة بكل شفافية".

النائب طارق خوري علّق على تغريدة ابن راشد قائلا: "أحد أسباب تقدم الإمارات في مجالات الاستثمار والسياحة... هل ستتعلم حكومة النهضة الأردنية من ما قام به الشيخ محمد من اجراء؟".
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.