شريط الأخبار
شاهد بالتفاصيل...أهم قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم القبض على سارق 20 ألف دينار من أحد المحال التجارية في إربد الأزايدة ينفي فقدان مأدبا لـ"منحة فرنسية" مقدرة بـ 4 ملايين دينار بسبب مشاجرة نقل موازنة 12 هيئة ومؤسّسة مستقلّة إضافية إلى الموازنة العامة مصدر في الطب الشرعي: لا شبهة جنائية وراء وفاة الناشط والإعلامي سامي المعايطة بالصور...في اقل من شهر...الموت يفجع الشاب الاردني معتز 6 مرات...تفاصيل مؤلمة وموجعة مجلسا الأعيان والنواب يردان على خطبة العرش الاربعاء باراك: نتنياهو تسبب بأزمة عميقة مع الأردن وزارة الصحة ترد على تداول فاتورة علاجية تتضمن بند ولادة صادر عن مستشفى الزرقاء بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة ضبط تاجر مخدرات بمداهمة بمنطقة كفرنجة في عجلون النائب طهبوب : العفو العام تأخر ومقترح الحكومة جاء دون طموح لجنة الحريات الطاقة: انخفاض أسعار برنت والمشتقات النفطية في الأسبوع الثالث من الشهر الحالي الاعلان عن نتائج امتحان الكفاءة لطلبة الدبلوم الفني وتحديد مواعيد امتحان الدورة الشتوية "الشامل " الأمن يكشف ملابسات سرقة مصاغ ذهبي من احد المنازل في الجويدة.. والقبض على مطلوب ارتكب 25 سرقة جلالة الملك يستقبل وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوتشين براءة معلمة من هتك عرض إحدى طالبتها داخل مركز ديني في الرصيفة بالفيديو...السعودية تكشف رسميا كيف قاوم خاشقجي 15 شخصا من الفريق الأمني أثناء مقتله وزير الثقافة والشباب د. محمد أبو رمان يدشن صفحة على " الفيسبوك " و " تويتر " أول منخفض جوي يؤثر على المملكة الخميس القادم
عاجل

دجاج صيني مغلف أردنياً يثير القلق في العراق ... اليكم التفاصيل!

الوقائع الإخبارية : ‎ حذرت البرلمانية العراقية عن ائتلاف دولة القانون عالية نصيف، الثلاثاء، من قيام وزارة الزراعة بالموافقة على استيراد شحنة لحوم دجاج صيني يتسبب بمرض سرطان الدم وإدخالها بغلاف أردني، مطالبة رئيس الوزراء حيدر العبادي بالتدخل وإيقاف الشحنة، فيما دعت المواطنين الى عدم استهلاك أي صدر دجاج أردني لحين التحقق من المعلومات.
وقالت النائب، ان دائرة التخطيط في وزارة الزراعة العراقية وافقت على استيراد صدر دجاج أردني واستثناءه من كافة الضوابط، وهذه الشحنة تحمل اسم شركة أردنية، في حين أن هذا الدجاج ليس أردنياً وإنما مستورد من الصين ويغلف بأغلفة أردنية وبأوراق شحن أردنية مزورة ".
وأوضحت :" ان الصين هي من الدول التي يمنع استيراد منتجات الدواجن منها كون هذه المنتجات تسبب مرض سرطان الدم بحسب تقارير منظمة الصحة العالمية ومنظمة الصحة الحيوانية.
وحذرت العراقيين بعدم استهلاك أي صدور دجاج مستوردة من الأردن من باب الاحتياط الى حين التحقق من المعلومات المشار اليها.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.