شريط الأخبار
شاهد بالصور...مواطنون محتجزون بين معبري جابر الأردني ونصيب السوري الزبن يقرر تعطيل المستشفيات الحكومية ايام السبت السماح لجامعات الأطراف قبول الطلبة الحاصلين على معدلات (60% - 64.9%) على البرنامج الموازي المومني: بعض الجهات الرقابية "استعجلت" بإصدار تقريرها وخلطت بين الملاحظات والمخالفات بالوثيقة...(30) دينار زيادة شهرية لموظفي بلدية الرصيفة الرزاز: الأردن يسعى لأن يكون نموذجا للديمقراطية في المنطقة من داخل دار المسنين !! أول سفيرة أردنية بالخارجية تطلق ندائها " : ما لي غير الله ...وسيدي عبدالله " بالفيديو...مواطن يشكو القنصلية الأردنية في إسطنبول للحكومة والخارجية ترد النائب المجالي يهاجم الشريدة: لا تكررها ولا تتدخل في مهامي %20 نسبة الاقتراع في انتخابات الموقر حتى 12 ظهرا الكلالدة: الكلفة التقديرية للعملية الانتخابية في الموقر تبلغ نحو 275 الف دينار شاهد بالاسماء .. ترقية وحوافز مالية لعدد من المعلمين المومني : نسبة الإقبال في انتخابات الموقر أفضل من الانتخابات السابقة مجلس بلدي السلط يقرر زيادة موظفي البلدية 30 دينارا تجار الذهب يلغون اعتصامهم .. بعد تفاھمات وتعھدات بحل الأزمة إصابه فتاة برصاصة طائشة في منطقة الكفرين في البلقاء بالصور .. 5.12% نسبة المقترعين في انتخابات الموقر حتى التاسعة صباحا تسجيل أول مخالفة قانونية في انتخابات الموقر .. و"الهيئة المستقلة": سنحيل المتورط للقضاء الرياض تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب "المستقلة للانتخاب": خطة أمنية مشددة لحماية الانتخابات في الموقر
عاجل

دخل مسابقة لحبس النفس تحت الماء...فمات اختناقاً!

الوقائع الإخبارية : انتهت حفلة في ولاية جورجيا الأمريكية بطريقة مأساوية، بعد أن توفي أحد المدعوين اختناقاً، إثر مشاركته في مسابقة لحبس الأنفاس تحت الماء برفقة بعض الأصدقاء.

ودعي روبرت بونسا (23 عاماً) إلى حفلة في منزل أحد الأصدقاء بمدينة ليك سينكلير، وسافر من ولاية نيوجيرسي لحضورها، والتحق بأكثر من 15 شخص لحضور الحفلة ليلة السبت الماضي.

وأشارت التحقيقات، إلى أن بونسا شارك في منافسة لحبس الأنفاس تحت الماء خلال لأطول فترة ممكنة خلال الحفلة، وفي الوقت الذي تمكن باقي الأصدقاء من الصعود إلى أعلى البحيرة، لم يظهر بونسا في الوقت المناسب، وعاد جميع الأصدقاء إلى المنزل لإكمال الحفلة، دون أن يدركوا أن بونسا مات غرقاً في البحيرة، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وظل بونسا مفقوداً لنحو 7 دقائق، قبل أن يلاحظ أصدقاؤه غيابه، وسمع ضابط إنقاذ نداء الاستغاثة، وسارع إلى إخراج الشاب من البحيرة، وأجرى له الإسعافات الأولى لمدة 15 ساعة قبل وصول المسعفين، الذين حاولوا دون جدوى إنقاذ حياته.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.