شريط الأخبار
النائب غيشان لنقابة الأطباء : أنتم معنا ولا علينا؟ وفاة خمسينية أثر تعرضها لصعقة كهربائية في جرش مساجد الأردن تصلي صلاة الغائب على أرواح الشهداء جودة: ما يميز الأردن هو القيادة الهاشمية و وعيه وعلاقاته الخارجية مع الجميع الملك : " لا تسمعوا من حدا قال تعشى معي...كل كذب " المجالي: على نهج الملقي ..."الرزاز " يتعامل باسلوب " معيب " مع نواب حاجبي الثقة بالتفاصيل ....جلالة الملك "مبسوط" من النائب الذي فتح ملف الدخان القبض على سارقي صناديق التبرعات من داخل احد المساجد في عمان بسام حدادين : احترم الدين الاسلامي وهذا توضيح لمن يهمه الامر السعايدة : "الأطباء" جانب الصواب بـ "الأجور الطبية" ونأمل تراجعه " قرارات "نقابة الأطباء" وكسر ظهر صحة الأردنيين" دولة الرزاز...تمهل واقرأ تفاصيل رسالة نقيب التجار امام ضمائركم الحية...هذه الطفله تم رميها مرتين في الحاويات ..واليوم عثر عليها داخل باص في اربد الرياطي : دولة الرزاز "الافخم " اختارني عضوا في المشروع الوطني السكني مصدر في وزارة الصناعة يوضح و يؤكد : " لا وجود " لاحذيه "تحمل صورة العلم وشعار المملكة داخل السوق الاردني الملك لجيشنا العربي...علمتنا معنى الفدا وكيف نقهر الردى تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز خليل الحاج توفيق: الأسواق مجهزة...و أيلول القادم سيكون الأصعب البدور يطالب نقابة الأطباء بسحب "لائحة الأجور الطبية" اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل
عاجل

دخل مسابقة لحبس النفس تحت الماء...فمات اختناقاً!

الوقائع الإخبارية : انتهت حفلة في ولاية جورجيا الأمريكية بطريقة مأساوية، بعد أن توفي أحد المدعوين اختناقاً، إثر مشاركته في مسابقة لحبس الأنفاس تحت الماء برفقة بعض الأصدقاء.

ودعي روبرت بونسا (23 عاماً) إلى حفلة في منزل أحد الأصدقاء بمدينة ليك سينكلير، وسافر من ولاية نيوجيرسي لحضورها، والتحق بأكثر من 15 شخص لحضور الحفلة ليلة السبت الماضي.

وأشارت التحقيقات، إلى أن بونسا شارك في منافسة لحبس الأنفاس تحت الماء خلال لأطول فترة ممكنة خلال الحفلة، وفي الوقت الذي تمكن باقي الأصدقاء من الصعود إلى أعلى البحيرة، لم يظهر بونسا في الوقت المناسب، وعاد جميع الأصدقاء إلى المنزل لإكمال الحفلة، دون أن يدركوا أن بونسا مات غرقاً في البحيرة، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وظل بونسا مفقوداً لنحو 7 دقائق، قبل أن يلاحظ أصدقاؤه غيابه، وسمع ضابط إنقاذ نداء الاستغاثة، وسارع إلى إخراج الشاب من البحيرة، وأجرى له الإسعافات الأولى لمدة 15 ساعة قبل وصول المسعفين، الذين حاولوا دون جدوى إنقاذ حياته.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.