شريط الأخبار
ضبط حفارة مخالفة تحفر بئر مخالف في الضليل وتوقيف صاحب المزرعة مزاد لبيع 15 رقما من الأرقام الأكثر تميزاً للمركبات الاربعاء المقبل تركيا تستدعي السفير الأردني وسفراء عرب لتطلعهم على عملية "عفرين" وظائف شاغرة في صندوق استثمار أموال الضمان الإذاعة العبرية: تمهيد لمكالمة هاتفية بين الملك ونتنياهو ونية لاجتماع الأمانة توقف عن العمل 4 مطاعم بشارع المدينة المنورة معارض إسرائيلي: نتنياهو تاخر بالاعتذار للأردن بالصور .. فتح شارع الجاردنز مع الإبقاء على التحويلات المرورية ملحس : خطأ مطبعي ..لا ضريبة عامة 16% على مركبات الهايبرد ..ومهلة شهر لقطاع الصيادلة وثائق لم تعلن من قبل تكشف خطة إسرائيل السرية لضرب العراق ...قصف قصور صدام حسين شاهد بالفيديو...سرقة باص لنقل موتى في عمان النائب مصلح الطراونة : لما يلزوك ع الطور بخلوك تحكي ..هذا ما قاله جلالة الملك قبل شهر !! صاحب اسبقيات يطلق النار على مركبة احد المواطنين ويلوذ بالفرار في جرش العجارمة ونطرية الموقف :القرارات في العسرة و الشدة مغايرة للقرارات في حالة الوفرة القضاة : الحكومة تثبت الأسعار في العسكرية والمدنية الحكومة تشترط إبراز هوية الأحوال للتسوق من المؤسسة الاستهلاكية تجار: شركات الدخان ترفع أسعار علب سجائر علاوة على ال ٢٠ قرشاً الحكومية ملحس: نحو 12ألف معاملة استفادت من تخفيض رسوم تسجيل " الأراضي الخلاء" السنيورة وموسى يمنعان المصري من حضور اشهار حزب المعشر الامانة: من المتوقع فتح شارع وصفي التل صباح الاحد
عاجل

دراسة طرح نقاط مجانية لشحن المركبات

الوقائع الإخبارية : تدرس أمانة عمّان الكبرى، تركيب محطات شحن خاصة بالمركبات الكهربائية، بالمجان، في مناطق مختلفة من العاصمة، حسب مصادر متطابقة.
وقالت المصادرإن الأمانة تدرس الأثر المالي، لتركيب محطات شحن مجانية، في مناطق مختلفة من عمّان.
وأوضحت أن أمانة عمّان، تتجه إلى تركيب 30 محطة شحن للمركبات الكهربائية، في المراكز والإدارات التابعة لها.
وما يزال أمر طرح هذه المحطات بالمجان، أو مقابل بدل مالي تحت الدراسة، فيما من المؤكد تركيبها على أي حال، وفقا للمصادر.
ويهدف المشروع، إلى تشجيع المواطنين على اقناء المركبات الكهربائية، وتقليل الاعتماد على الوقود الأحفوري.
وارتفع الإقبال، خلال العام الحالي، على المركبات التي تعمل بشكل رئيسي على الطاقة الكهربائية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.