دعارة ومخدرات داخل خيمة بجوار سور مستشفى حكومي بمصر
شريط الأخبار
تركيا ترصد مكافأة ضخمة لاعتقال "دحلان" بعد إدراجه على قائمة "الإرهابيين المطلوبين" التربية تصدر تعميما هاما للحفاظ على سلامة الطلبة في المدارس بالصور...مجلس شورى المفتين لروسيا يمنح الوزير العضايلة وسام الوحدة الروحية الصحة تنفي وفاة 4 اشخاص من اسرة واحدة بانفلونزا الخنازير في الزرقاء مدير صحة مادبا : جهات تعطل تنفيذ مشاريع صحية لأسباب شخصية احتراق منزل على خلفية مشاجرة في الرصيفة بالفيديو...إخماد حريق بسيط في العاصمة عمان العقبة...تعرض 100 مواطن لاحتيال عقاري من قبل شركة تسويق الأمير علي يؤكد استمرار وقوف الأردن إلى جانب الشعب الفلسطيني من أجل نيل حقوقه المشروعة بالصور...إخماد حريق كرافان تابع لأحد المصانع في محافظة اربد إصابة ستة أشخاص بحادث سير في جسر النشأ بالمحطة إربد....تاجر يعفو عن 65 متعثراً مالياً طقس العرب: تصنيف المنخفض الجوي سيتراجع اكثر فجر الجمعة وفاة سيدة اربعينية دهسا في العاصمة عمان وفاة طفلين وإصابة أربعة أشخاص آخرين إثر حريق شقة في العاصمة عمان بالتفاصيل ... بلدية الزرقاء تبين سبب انهيار الجدار الاستنادي الصفدي: نوظف كل امكانات الدولة الأردنية للوقوف الى جانب الاشقاء الفلسطينيين الصحة : ارتفاع اصابات انفلونزا الخنازير إلى 71 ترتيبات أمنية مشددة لقمة «سلة» الوحدات والاهلي وتأخيرها الى 9 مساء جامعة العلوم الإسلامية العالمية تفصل طالبين على خلفية مشاجرة وتحولهم للمدعي العام
عاجل

دعارة ومخدرات داخل خيمة بجوار سور مستشفى حكومي بمصر

الوقائع الاخبارية : ضبطت قوات الأمن في مصر، خيمة تستخدم في الدعارة والجنس تديرها فتاة تبلغ من العمر 28 عامًا، بجوار سور مستشفى بمصر.

حيث استنجد الدكتور أشرف البدراوي، مدير مستشفى المنصورة الدولي، بشرطة المرافق لإزالة خيمة بجوار سور المستشفى تستخدمها صاحبتها في الدعارة وترويج المخدرات.
وقامت شرطة المرافق بمحافظة الدقهلية، بإزالة الخيمة، مشيرين إلى أن صاحبتها في التحريض على الفسق وترويج الحبوب المخدرة.
وحسب صحف محلية، استجابت شرطة المرافق للشكوى، وقامت حملة بقيادة العميد وائل الشربيني بالتوجه للمستشفى، وبمعاينة الخيمة تبين أن صاحبتها تدعى «سامية.م.م»، 28 سنة، هربت فور رؤية القوات. وتمكنت الحملة من إزالة الخيمة ومصادرتها وعثرت بداخلها على «حبوب تستخدم لمنع الحمل». وأكد شهود عيان بالمنطقة أن «السيدة سيئة السمعة وتستغل الخيمة في أعمال منافية للآداب».
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.