دعوات للإفراج عن "قط" اعتبر سجينا سياسيا !
شريط الأخبار
الكونغرس الأميركي يصوت ضد مخطط نتنياهو لضم غور الأردن الصحة: انفلونزا H1N1 موسمية ولا خطر منها الخارجية توضح تفاصيل المنح الأوروبية للاجئين بالأردن خبير قانوني يكشف عقوبة "سائق تاكسي المليون" الذي أوهم الأردنيين جابر: الحكومة تدرس خطة صحية متكاملة قريبا مجهول يطلق النار على آخر في عين الباشا الأغوار الشمالية...عشريني يقدم على إضرام النار في جسده في سوق الشونه القبض على سارقي محل تجاري في السلط بالصور .. حكاية مسن أردني هائم على وجهه .. خرج من المستشفى وضل طريقه على اثر وعكة صحية : عباس يهاتف الصفدي مطمئناً على صحته بقوة 2.5 درجة .. هزات أرضية خفيفة تضرب مناطق البحر الميت انتحار أربعينية شنقا داخل منزلها في جنوب عمان هيئة شؤون الأسرى: الشهيد أبو دياك أصيب بالسرطان بعد عملية جراحية شاهد بالفيديو ... أردنية تفتح أبواب المسجد لإنقاذ زملائها في أمريكا "التكسي المميز" : سائقنا خدعنا وخدع الجميع بالوثائق ...شراء الخدمات ورواتب بالآلاف بلا تنافس في عهد حكومة النهضة شاهد بالتفاصيل...أردنيات يروين قصصهن مع السحرة والمشعوذين الوحدات: الاتحاد سيحوّل الحلم الكروي إلى كابوس بالصور...مسيرة في وسط البلد ضد الاحتلال "الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن
عاجل

دعوات للإفراج عن "قط" اعتبر سجينا سياسيا !

الوقائع الإخبارية: برز في الولايات المتحدة بطل جديد من طراز استثنائي يدعى كويلتي، وهو الآن يعد بمثابة سجين سياسي ومناضل في سبيل الحرية.

هذا البطل يتميز بذيل طويل وأربعة أرجل، وهو يعيش في مأوى للحيوانات، ويبدو للوهلة الأولى قطا عاديا، لكنه اشتهر بموهبته في فتح الأبواب المغلقة، وشغفه للحرية والعدالة، حيث كان ينسل من حجرته ويفتح حجرات أقرانه مطلقا سراحهم.

واكتشف العاملون في المأوى ما يحدث ليلا حين قاموا بفحص تسجيلات كاميرات المراقبة التي بدورها رصدت القط كويلتي وهو يفتح الأبواب أمام الحيوانات الأخرى.
حاول القائمون على هذا المأوى وضع حد للقط، وقاموا باستبدال مقابض الأبواب، لكنه تمكن من التعامل معها هي الأخرى وفتح الأبواب الموصدة.

وبعد فترة من الهدوء، فقد العاملون في المأوى صبرهم حين وجدوا ذات صباح أن القطط عبثت بمكاتبهم، طبعا بفضل القط كويلتي الذي فتح لهم الأبواب.

وحين ضاقوا به ذرعا، وضعوه في حبس انفرادي، ونشروا صورة له في حساب المأوى بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

واعترف العاملون بالمأوى بأن "جيران" القط كويلتي افتقدوه وحنوا إليه، مشيرين إلى أنهم على ما يبدو أعجبوا بالمغامرات الليلية معه.

هذا القط أصبح نجما حقيقيا، وأطلق مهتمون حملة في الفيسبوك عنوانها "الحرية لكويلتي"، وطبعوا صورته وهو في حبسه الانفرادي على قمصان خاصة، وطالبوا بإطلاق سراح القط الذي رأوا أنه سجن في قضية ملفقة و"بدافع سياسي".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.