شريط الأخبار
اتلاف أسماك فاسدة كانت معدة للتوزيع على الفقراء في مخيم اربد وزارة الطاقة: احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازرق" العمل الإسلامي يحذر من تجاهل الاحتقان الشعبي ضد قانون الضريبة بالأسماء...تشكيلات أكاديمية في الجامعة الأردنية إعدام متهم قتل آخر بــ ١٢طعنه قاتلة بالظهر داخل منزله في العقبة مشاجرة جماعية اثر خلاف على دور الماء بمنطقة سحم في لواء بني كنانة الرزاز يطرح قضايا الوطن على برنامج ستون دقيقة غدا الجمعة البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه (11) طلب في عمان الغاء قرار كف يد (38) موظفا في جامعة آل البيت واعادتهم الى العمل وفاة شابان غرقا في بركة زراعية بمنطقة الجفر المعشر : تصريحاتي حول "النواب" و"صندوق النقد" جرى تأويلها السلطة الفلسطينية تهدد إسرائيل بالتوجه اقتصاديا إلى الأردن إغلاق مستودع مجمدات ومستودعي أعلاف واتلاف لحوم غير صالحه في مادبا تفاصيل اللقاء الذي جمع النائب ابراهيم أبو السيد مع الرزاز في رئاسة الوزراء هيئة تنظيم الطاقة والمعادن تصدر رخصة لتوليد 50 ميجاواط كهرباء من الشمس " بائع خرده " يعثر على " جثة مجهولة الهوية " على طريق كفرجايز بمحافظة اربد محكمة الاستئناف تفرج عن الزميل حسين الشرعة وزير الصناعة والتجارة والتموين يقرر اجراء انتخابات غرف التجارة العرموطي: تصريحات المعشر لا تنم عن وعي سياسي و تضر بالأردن الطراونة: مجلس النواب لا يتلقى إملاءات من صندوق النقد الدولي
عاجل

دنيا بطمة تشن هجوماً نارياً على The Voice!

الوقائع الإخبارية : قامت الفنانة المغربية دنيا بطمة بشن هجوم على The Voice، متهمة القيمين على البرنامج بالتلاعب في التصويت، معتبرة أنّ ابن بلدها عصام سرحان هو الاحق باللقب.

حيث نشرت الفنانة المثيرة للجدل صورة لسرحان على تطبيق "انستجرام" وعلقت عليها: "مع احترامي لجميع الجنسيات واحترامي لجميع الأصوات التي شاركت ببرنامج thevoice عصام سرحان كان ولا زال وسيظل نجم ذا فويس بدون منازع صوت لا نزاع عليه".

وأضاف: "تعودنا على هذا منك يا شاشة mbc تحطيم الأصوات المغربية الجبارة فالأصوات المغربية اكبر بكثير من اي مشاركة في اي برنامج هواة ولكن هذه فقط البداية يا عصام واللقب ليس بمعيار النجاح وانا أمامك اكبر دليل، بالتوفيق يا ابن المغرب الصوت الوحيد والنادر بالعالم".

وختمت كلامها: "برافو لقد فزت بقلوب ملايين الناس والمحبين واتمنى من كل المغاربة استقبال عصام احر استقبال عند عودته استقبال يليق بمقامه، ومبروك دموع أتمنى ان يكون كلام الشركة المنتجة صحيح ويفون بوعودهم اي (الألبوم)".

وكانت بطمة عبرت عن فرحتها العارمة بعد تلقيها برقية من الملك محمد السادس، وشكرها فيها على أغنية "بشارة خير"، التي أهدتها إليه بمناسبة عودته إلى المغرب سالماً.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.