شريط الأخبار
"أبناء الطفيلة" تتوعد أي قرار للجنة السلوك بحق النائب الهواملة تحويل (17) طبيباً بمستشفى الزرقاء للإدعاء العام المشتبه بقتل (3) مواطنين في الشونة الجنوبية يسلم نفسه للاجهزة الامنية النائب ديمة طهبوب: لهذا السبب حجبنا الثقة! تحذير هام من الأمن للسيدات...اليكم التفاصيل! لاشبهة جنائية بوفاة اربعيني بعيار ناري في الزرقاء إصابة سيدة بحادث تدهور على طريق اربد عمان قتيبة للرزاز: بس ادعمونا ورح تشوفو طاقاتنا الخارقة طارق خوري : ماراثون ثقة استثنائي ... وهمة النواب حديد محاولة انتحار عشريني جراء تناوله مادة كيميائية في الزرقاء بالصور ... لهذا السبب لم يحضر النائب الهواملة جلسة الثقة الرزاز بثقة "مريحة" .. والتيار المدني و"الإصلاح" في خانة الحجب شاهد بالفيديو...ما حدث بين الرزاز والشاب الذي حاول القفز عن شرفة مجلس النواب الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا شاهد بالصورة...زواتي: الله يقدرنا على حمل المسؤولية معلمون اردنيون مغتربون يطالبون باحتساب مدة عملهم في الخارج ضمن سنوات خدمتهم بالصور...السعود: حان الوقت لدولة الاحتلال ان تدرك بأن حصارهم لن يكسر صمود غزة الرزاز : اشكر مجلس النواب على ثقتهم ... فالحمل ثقيل والطريق طويل بالاسماء...النواب المانحون والحاجبون والممتنعون والغياب في جلسة الثقة بحكومة الرزاز بالفيديو...ما قصته ؟؟ سابقاً اعترض موكب النسور ..واليوم اقتحم مجلس النواب فاستقبله الرزاز
عاجل

دنيا بطمة تشن هجوماً نارياً على The Voice!

الوقائع الإخبارية : قامت الفنانة المغربية دنيا بطمة بشن هجوم على The Voice، متهمة القيمين على البرنامج بالتلاعب في التصويت، معتبرة أنّ ابن بلدها عصام سرحان هو الاحق باللقب.

حيث نشرت الفنانة المثيرة للجدل صورة لسرحان على تطبيق "انستجرام" وعلقت عليها: "مع احترامي لجميع الجنسيات واحترامي لجميع الأصوات التي شاركت ببرنامج thevoice عصام سرحان كان ولا زال وسيظل نجم ذا فويس بدون منازع صوت لا نزاع عليه".

وأضاف: "تعودنا على هذا منك يا شاشة mbc تحطيم الأصوات المغربية الجبارة فالأصوات المغربية اكبر بكثير من اي مشاركة في اي برنامج هواة ولكن هذه فقط البداية يا عصام واللقب ليس بمعيار النجاح وانا أمامك اكبر دليل، بالتوفيق يا ابن المغرب الصوت الوحيد والنادر بالعالم".

وختمت كلامها: "برافو لقد فزت بقلوب ملايين الناس والمحبين واتمنى من كل المغاربة استقبال عصام احر استقبال عند عودته استقبال يليق بمقامه، ومبروك دموع أتمنى ان يكون كلام الشركة المنتجة صحيح ويفون بوعودهم اي (الألبوم)".

وكانت بطمة عبرت عن فرحتها العارمة بعد تلقيها برقية من الملك محمد السادس، وشكرها فيها على أغنية "بشارة خير"، التي أهدتها إليه بمناسبة عودته إلى المغرب سالماً.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.