شريط الأخبار
مخططات إسرائيلية جديدة لاستغلال منابع نهر الأردن وهذا ما تهدف اليه إصابة 7 من ناشئي الوحدات بعد الاعتداء على حافلتهم شاهد بالصور ... ابو السكر ينظف شوارع الزرقاء بنفسه بالصور .. اصابة ٤ أشخاص بحادث تصادم بين مركبين في جرش شاهد بالصور ... مشاجرة عشائرية في إربد وتكسير محال تجارية شاهد بالصور ... مركبة تقتحم مسجد ابو ايوب الانصاري في حي نزال بعمان الامن يحذر السيدات داخل قاعات الافراح .. لهذا السبب ! القبض على عراقي سرق 21 الف دولار وتوجه الى المطار الحسين: مافيا تأمين غير مرخصة تحتال على الاردنيين باسم شركات التأمين.. والاسعار محددة بالصور...تعرض موقع البريد الأردني للاختراق بالفيديو...الحكم بالسجن على اردني قتل ابنته في امريكيا لمخالفتها قواعده بالفيديو...ملخص نشاطات الملك '١٥ – ١٩ تشرين الأول لعام ٢٠١٧' مواطنون يشكون الازمة على نفق الصحافة و "الامانة" تعتبرها ضمن الحدود بالفيديو...شجاعة شاب تنقذ طفلة سحبها درج كهربائي في اربد اتلاف 300 طن بطاطا نتيجة سوء التخزين في السوق المركزي انتقادات بالجملة للوفد الأردني في اجتماعات جنيف لحقوق الإنسان خبير المشتقات النفطية عامر الشوبكي : توقع انخفاض البنزين وتثبيت السولار الأحوال المدنية تدعو إلى الإسراع للحصول على البطاقة الذكية بالصور...العثور على قنبلة قديمة بلواء بني كنانة و الأجهزة الأمنية تطوق المكان الصحفيين: على ’الأمانة‘ التراجع عن دلالات المهن المنزلية المرتبطة بالصحافة
عاجل

دوري السيدات لكرة القدم ينطلق غدا

الوقائع الاخبارية: تنطلق يوم غد الجمعة منافسات دوري السيدات لكرة القدم لموسم 2016-2017 للمستويين الاول والثاني بنظام الدوري من مرحلتين "ذهابا وايابا".
ويشارك بدوري المستوى الاول اندية شباب الأردن، عمان، الأرثوذكسي، الحسين، الاستقلال، فيما يشارك بدوري اندية المستوى الثاني اندية الزرقاء، البتراء، الخليج، وكفرراكب.
وتقرر ان تنطلق البطولتين يوم غد، (مباراتان بالمستوى الاول ومباراة واحدة بالمستوى الثاني)، وسيتم تطبيق ما جاء في لائحة المسابقات واللائحة التأديبية لموسم 2016/2017.
وحسب التعليمات، يهبط الفريق الذي يحتل المركز الأخير في دوري المستوى الأول الى دوري السيدات المستوى الثاني، فيما يصعد الفريق الذي يحتل المركز الاول في دوري المستوى الثاني الى دوري السيدات المستوى الاول، وستكون مدة المباريات 90 دقيقة على شوطين مدة كل شوط 45 دقيقة، وعدد التبديلات لكل فريق 3 لاعبات، وبإمكان الاندية مشاركة أي عدد من اللاعبات من مواليد 2001/2000 /2002 .
ويذكر ان شباب الاردن يحمل لقب بطولة المستوى الاول بعد ان استعاد اللقب من عمان الموسم الماضي بفوزه في النهائي 1-0.
ويلتقي يوم غد فريقا الحسين اربد مع عمان على ملعب الجبيهة عند الخامسة مساء، والاستقلال مع الارثوذكسي على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب الساعة الخامسة مساء، فيما يلعب الخليج مع البترا على ملعب العقبة عند الخامسة مساء.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.