شريط الأخبار
تفاصيل التحقيقات بوفاة سيدة ثلاثينية بعملية شفط دهون في الاردن خطاب الموازنة الأحد و‘‘النواب‘‘ يحيل 13 مشروع قانون للجانه المختصة كشوفات المرضى تسبب توترا بين ‘‘الصحة‘‘ والمستشفيات الخاصة شاهد بالصور .. اخلاء منزل آيل للسقوط في مخيم حطين بالرصيفة الملك يطمئن هاتفيا على صحة أمير دولة الكويت ذوو الزميلي يشكرون جلالة الملك عبدالله و الأردنيين مرسي: انقلوني إلى المستشفى حالتي حرجة وتتدهور يوماً بعد يوم...كيف رد عليه قاضي المحكمة؟! الملقي: إعادة بناء سوريا والعراق يعزز قدرة العرب على التعاون الزميلي يصل الاردن عبر جسر الملك حسين بعد افراج الاحتلال الإسرائيلي عنه! بالفيديو...أول فيديو داخل فندق الريتز كارلتون بالرياض حيث يحتجز أمراء ومسؤولين سعوديين ترجيح رفع أسعار المحروقات 2-3% الشهر القادم وفاة زوجين وطفلتهما إثر حادث تصادم في المفرق شاهد بالتفاصيل ... حل قضية الاحتيال على (الأهلي الأردني) شخص يضرب سيدة بـ"موس" على وجهها بعين الباشا ! لصوص ينشلون حقيبة سيدة بجبل الحسين .. وكانت الصدمة ! السفير الإيراني في عمان: وجودنا على الحدود السورية لا يهدد الأردن 6 إصابات من عائلة واحدة إثر احتراق شقة في مادبا عربيات: "الأوقاف" عبر شركة الحج والعمرة خفضت التكاليف بمقدار 300 دينار ترحيل اردنية بعد ضبطها تتسول في منطقة السالمية في الكويت الاحتلال يفرج عن نائب رئيس الكشافة الأردني الزميلي
عاجل

دومينيك حوراني تثير ضجة في مصر .. ماذا فعلت؟

الوقائع الاخبارية : تأخذنا النجمة دومينيك حوراني هذا الأسبوع في جولة إنسانية داخل صعيد مصر وتحديدًا في المنيا "عروس الصعيد" داخل قرية عاصم، من خلال حلقات برنامجها لتلفزيون الواقع العربي "دومينيك حول العالم" عبر شاشة "أغاني أغاني".

دومينيك تخطت كل المصاعب من أجل نقل مشاكل الحب والتحرش والزواج العرفي ومتاعب الزواج بالصعيد بالإضافة إلى عاداتهم وتقاليدهم والخوض في كل الخطوط الحمراء التي تواجه الفتاة الصعيدية بالإضافة إلى مشاكل الزواج، في حلقة جريئة من العيار الثقيل نقل فيها أبناء الصعيد مشاكلهم ومتاعبهم الاجتماعية والاقتصادية لها، لمحاولة حلها فى أسرع وقت.

وعلى الرغم من التنبيه على دومينيك بخطورة الذهاب إلي الصعيد خوفًا عليها هي وكل فريق عمل البرنامج، إلا أنها أصرّت على الذهاب وعمل حلقة إستقصائية عن الحب والزواج والمشاكل التي تواجه المرأة هناك، ووجدت كل الترحيب هناك من كل المتواجدين حولها لدرجة أنها قامت بإحياء حفل زفاف أحد أبناء القرية، وذهبت لبعض الحقول الزراعية هناك وتواجدت داخل مزرعة دواجن.

وأبدت دومينيك سعادتها بهذه الحلقة قائلة: "حلقة الصعيد كانت من أفضل وأهم الحلقات الإنسانية التى أجريتها فى "دومينيك حول العالم" رغم التحذيرات التي تلقيتها بعدم وجودي داخل الصعيد بسبب بعض المشاكل هناك"، وتمنت أن تنال الحلقة إستحسان عدد كبير من جمهورها.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.